12

12.9K 495 123
                                    


مرحبا

 

اتمنى انكم تقدرون تعبي
وماتنسون الفوتز والكومنتز ⚘

استمتعوا ❤

--------------------  

كان يقود بسرعة جنونية بعد ان اخبروه ان مالك قلبه
قد ابدى ردة فعل وحرك اصابعه ..!!

هذا ليس بالقليل بالنسبة له .. فكما يعتقد ..

انه قد استيقظ بأي ثانية ..

وهو لا يريد ان يجد نفسه وحيد ..

خصوصاً وقد خسر والدته ...!

كما هو الحال مع والده ..

دخل الى غرفته بخطوات غير متزنه .. انحنى مقبلاً شفته بحذر شديد بينما دموعه اخذت مجراها ..
ابتعد قليلا ليردف بضعف : واللعنة لاول مرة اشعر بأني اغرق ولا استطيع التنفس ... لاول مرة اشعر بأنني اريد ان اخبئ احداً من العالم ليكون لي وملكي فقط .. انت حقاً شيء ما .. عندما اقبلك اشعر انني بالنعيم .. اشعر بأنني امتلك العالم بأسره .. لأول مره يفعل فتى بي هذا ..

--

بدأ ذالك القابع بعد مرور الكثير من الايام بتحرك جفنيه ببطئ دلالة استيقاضه .. يفتح عينيه ويغلقها مرات عديدة حتى اعتاد على الرؤية بعد ان كانت ضبابية قليلاً اثر غيبوبته التي طالت كثيراً ..

شعر بثقل على يده التفت برأسه ليجد احداً ما نائم بينما يحتضن يده .. حرك يده بخفه ليستيقظ الاخر من نومه بسرعه ليجده امامه ينضر له باستغراب ..

نهض من مكانه لينحني قليلاً تزامناً مع احتضان وجهه بين يديه رادفاً بابتسامة غابت عن ملامحه لفتره طويلة : أستيقضت ملاكي ..

لم يستوعب الاخر ماردفه ..لم يستوعب اي شيء حدث الان .. هو كان يراه باحلامه فقط ..كان دائماً مايراه راكعاً على ركبتيه بينما يبكي ويتوسل له لعدم تركه .. كان دائماً يراه بأحلامه ..

كان مستغرب لدرجة انه لم يبدي اي ردة فعل .. لكن تذكر فجأه قسوته معه .. تذكر حجيمه .. تذكر عذابه .. لكن .. لما قلبه وخزه وخزة غريبة لحضة رؤيته امامه ..

نضر له ليبدأ جسده بالارتعاش نتيجة خوفه لتتجمع الدموع بعينيه ..! نضر له وهو بحالته تلك ليمسك يده بواحده بينما الاخرى تسللت لوجنته ليردف بهدوء : اهدأ فقط اهدأ انا هنا معك . نفى الاخر برأسه مراراً ليردف بصوته المبحوح : ا..ا..ا...ا نضر له بعمق ليردف : لاتجهد جسدك ملاكي ارجوك .. لاتتحدث فقط ارتاح .. نفى برأسه مرة اخرى ليقاطعهم دخول الطبيب ليجده مستيقظ تقدم نحوه ليبتعد تايهيونغ قليلا مفسحاً المجال للاخر ليكشف عنه لااطمئنان على ان كل شيء بخير ..

زواجي اللعين |vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن