INTRO ♡

504 19 2
                                    

Hey Suger ;).

-----
2016

في احدى الأيام بشركة  SM Entertainment  كان يسير فتى بجسد ضئيل يبحث بعيناه عن صديقه .

وكان كالطفل الذي وجد أمه .

" كيونغسوو "

صرخ بِها بيكهيون سريعًا ليلتف له الآخر بأبتسامة مطمئنه ثم يفتح كُلًا مِنهم ذراعيه ليحصل بيكهيون على عِناق دافيء .

" أنتَ مستعد أليس كذلك "

اردف كيونغسو ليتلقي إيماء متردد مِن الأصغر .

شابك كيونغسو يده بيد بيكهيون وسارا سويًا للمكان المُحدد ليشهق بيكهيون برهبة و تتسارع انفاسه ليضيق كيونغسو على يد بيكهيون .

عِند رهبته وتسارع انفاسه ، يحتاج للأمان .

اخفض بيكهيون نظره محاولًا تفادي نظرات الناس ، شهقته و تسارع أنفاسه جذب الأنظار التي كان بعضها قلق والآخر ساخر .

" كُل شيء سيكون بخير ، أعدك "

تمتم بها كيونغسو بينما يترك بيكهيون بكُرسيه و جلس بمكان الجُمهور .

زفير .

شهيق .

عِدة مرات .

قد دخل الحُكام و معهم المُقدم للمسابقة .

نظرات بيكهيون لم تُزاح عن الحُكام ، رُبما هم لطيفين قليلاً .

" اهلاً بكم أيها المتسابقين و المتسابقات ، في مسابقة الصوت الأمثل "

قالها مُقدم المُسابقة سريعًا في المايكروفون ثم اتجه للحكام .

" نتشرف بحضور السيد كيم مينسوك ، و السيد كيم جونغداي و كذلك السيد لي سومان و السيد جونميون "

تحدث المُقدم بأبتسامة واسعه وأشار على نفسه بآخر إسم .

" اسماء المُتسابقين الليلة هُم لوكاس ، تايونغ ، يوهان ، بيكهيون و اخيرًا سيهون "

بعد أن لفظ المُقدم بأسم سيهون نظر بيكهيون برعب حوله ليجد أن هناك كُرسي فارغ .. بجانبه .

إلهي ليس هنا أيضًا.

بعد دقيقتين من حديث المُقدم عن شروط المُسابقة و ماذا سيحدُث عند فوز أحدهم بدأ لوكاس بالغناء .

غنى لوكاس

Prettyboy - Taemin ft. Jong-In

بعده نهض تايونغ بنظرات واثقه و غنى بشكر مُبهر .

Big Bang - Bang Bang Bang

كان الأثنان يُغنيان مِن نوع الراب إلا أن يوهان بعدهم كان يملك صوتً ناعم فلم يجد إلا ..

Twice - Yes or Yes

و أخيراً وليس أخرًا بيون بيكهيون سيمسك بالمايكروفون ، لم تُزاح عيني كيونغسو عنه ليطمئنه .

غني ، بل أبدع بل تألق بـ أغنية .

ATEEZ - Utopia   Japanese ver .

صفق جميع الجالسين معهم الحُكام الذين ذُهِلوا بموهبة بيكهيون و كيف أنه يجيد اللغة اليابانية .

عِندما عاد بيكهيون لمقعده ، كان سيهون بجانبه ، كان ينتظره بإبتسامة واسعة .

" حظً موفق بيكهيون "

تلقى سيهون إيماء مع إبتسامة هادئه .

" مع المُتسابق الأخيرر أوه سيهون "

نهض سيهون ليغني هو أيضًا .

Jong-In - Beautiful Goodbyes

بيكهيون لم يكُن أن مُتنمر طفولته يملك صوتً جميل .

----

تراتراتراترااااااا

قصة جديدة و ده إنتروا يلا اشوفكم بتحديث آخر .

The Hall 614 || CBحيث تعيش القصص. اكتشف الآن