إنچوي برنسس.
.
.
.
-------
6 ديسمبر 2016 .ثلاث طرقات طُرِقت على مكتب لي سومان ، طرقاتٌ قوية لا تمِت للهجُوم بـِ صِلة .
" تفضل "
لفَظها سومان بينما يُقلب بين أوراقه متجاهلًا الأثنان الذان جلسا للتو أمامُه ، بعد أن وجد ضالته نظر لهما بأبتسامة.
"أعذراني "
نظر للفتاة التي قد دخلت بعد الشابين ، و حادثها بهدوء .
" تفضلي ورقة العقد مع الفرقة الجديدة "
خرجت فور إستلامها للورقه و وجه سومان وجهه لصاحب الصوت الأجش الذي نطق سريعًا .
" أخبرني شومين أنك طلب مقابلتنا رئيس ، نحن بالخدمة "
قال كلامه مع أبتسامة رسمية و نظر للأسمر بجانبة وكأنه ينتظر أن يُأكد كلامه .
نطق الأسمر بعد صاحبه .
" طبعاً رئيس نحن هنا في الخدمة "
أبتسم السيد لي بوسع ليردف بطمأنينة ، فمن لا يطمئن وهناك مثل هذان الشخصان بشركته.
" إسمعا تشانيول و كاي ، تعلمان مررنا بأزمة مادية الفترة المسبقة رحل معظم العُمال و منهم مُقدم المُسابقة و الحُكام و كذلك مُدربين الرقص لذا .. "
نطق كاي بسرعه وهو يزين بروز شفتاه بأبتسامة جذابة .
" لذا أستبدلتهم بـ جونميون و مينسوك و جونغداي و تشانيول وانا "
اطلق لي سومان قهقة عالية بينما يصفق بيده لسرعة بديهية كاي .
"تُعجبني سرعة بديهيتك التي تتحسن يومًا تلو الآخر "
"لحظه لم أفهم شيء ، انا سأدرب الفرق ؟ "
تحدث تشانيول ليجذب انتباه لي سومان بعد أن شعر أنه ثلاجة فارغة .
" أجل الفرق الجديدة فقط و ستُقسم بينك وبين كاي حتى ستة أشهر لوصول المُدربين الجُدد "
نظر سومان لتشانيول بعد أن انهى كلامه ليتلقى مِن كلاهما إيماء ." ما أسم الفرقة الجديدة "
قالها الشبان بسرعة في نفس الصوت .
أنت تقرأ
The Hall 614 || CB
Fiksi Penggemarرُبما سوء الحظ والفشل سبب لخلق علاقة حُب أبديه؟. بارك تشانيول مُدرب لفتى ضعيف جُسمانيًا ، سئم من فشله لكِن ..