هااايي حبايبي كل عام وانتو بألف الف خير وينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية يارب عيد فطر مبارك وان شاء الله تحقيق الاماني 💜
.
.
.
.
.
ليسا : اللعنة على حظي الجميل ..بداو رجال يخرجون وبداو ليسا وحسن في مقاتلهم كانت مقابلة قوية كانت ليسا تقاتل ذالك الرجل ذو العيون الصفراء التي أعجبت به في البداية ليخرج سلاحه ويوجهه عليه ليطلق الرصاصة عليها اتت الرصاصة في كتفها لتقع على الأرض... بدا حسن يضرب بسلاحه كثيرا ولقد استطاع أن يصدهم ويجعلهم يهربون ذهب إلى ليسا ليرى انها اصيبت في كتفها ... لم يكن هناك معه شيئ يوقف الدماء لذا قام بشق قميصه ولفه حول ذراع ليسا المصابة...
ليسا: حسن يجب أن تسرع في البحث عن كانغ داي..
اومئ حسن لها وامسكها وبداو يبحثون عنه إلى أن دخلو في غرفة كانت فارغة...
حسن : ليسو هنا ايضا لنخرج...
وضعت ليسا يدها على فمها وهمست له ..
ليسا : هشش اظن انهم في غرفة تحت هذه الغرفة . .. ثم اكملت : اجل انهم ليسو هنا لنخرج هيا ...
بدات تطلق برجلها اصوات تدل على انهم خرجو ثم وقفو بهدوء تام بدات ليسا تمشي ببطئ شديد انزلت راسها لترى فعلا انهم تحت الغرفة...
ليسا : حسن سانزل انا وساقوم بقتل هاذا الرجل إنما انت قم بمسك ذالك القبيح...
اومئ حسن لها ثم بدأو ينزلون ببطئ للغرفة امسكت ليسا رأس الرجل وقامت بلفها لتطق رقبته ويموت في مكانه...
ذهب حسن وقال الرجل الذي مع ذالك القائد الارهابي... التفت القائد ليرى حسن وليسا ..
القائد: اللعنة عليك يا خائن...
حسن : اصمت إليها الكلب المسعور...
ليسا : حسن قم بتقيده..
ذهب حسن وقام بتقيد ذالك القائد القبيح ذهبت ليسا لكانغ داي لتجده يلتقط أنفاسه الأخيرة كان وجهه مليئ بالدماء وتلك القيود اللعينة تزيد من المه وهناك رصاصة في صدره قرب قلبه... بدات ليسا تفك قيوده وتبكي وتصرخ انتهت من فك القيود لتاخذه في حضنها وتشد على عناقها له إنما هوا كان لا يستطيع حتى رفع يده لم يعد لديه قوة انه يفقد حياته . ..
كانغ داي : ل..ليسو... اعت...اعتني..ب..بالف..بالفريق..ولا...تحز..تحزنو..علي..واك..اكملو...حيا..حياتكم و..كونو..سعداء. ا..احبكم
ليسا ببكاء : لا تفعل هاذا داي ارجوك انا بحاجة إليك لقد وعدتني حين كنا صغار اننا سنبقى معا للابد لا يمكنك تركي الان انت تعلم انك حياتي ومصدر قوتي ...
أنت تقرأ
المهمة الأخيرة / مكتملة✔
Acciónفقدان شخص ما تحبه من أعماق قلبك شعور مؤلم لاكن المؤلم أكثر من ذالك حين تحاول حمايته وتجعل من روحك ساتر له ويموت بعدها ذالك شعور لا يوصف حقا اسفة لم اكن اعلم ان هذه ستكون المهمة الأخيرة لي معك لو كنت اعلم ذالك لما اخذتك معي في ذالك اليوم .... الغلاف...