كانغ داي: ليساااا...
دخلو ليرو ليسا مقيدة وفمها مغلق بقطعة قماش وعينينها ايضا مغلقة بقطعة قماش وهناك ثلاث رجال حولها بينما هيا كانت تبكي وتصرخ بصوت خافت ...
امسكو الشبان هاؤلاء الرجال وقامو بضربهم كانت لحضة لا يحسد عليها وليسا كانت تبكي بقوة وبصوت عالي بالطبع حتى وان كانت ظابط ولا تخاف فانها فتاة بالنهاية اي يعني اذا حاولو التحرش بها ستفقد قوتها وتصبح مجرد انثى خائفة...
بعد مشاجرة طويلة استطاعو هاؤلاء الرجال الهروب اتجهو الشبان ناحية ليسا المقيدة بشدة وقامو بفك قيدوها عانقوها لتبادلهم العناق وتبكي بصوت عالي...
ليسا : ك..كانو ي..يتحرشون..ب..بي ..كا..كانو يي..يلمسوني...
مسح كانغ داي على رأسها وتشول مو امسك كتفها وبون هوا امسك يدها...
كانغ داي : لا تخافي لن ندع احد يلمسك لا تخافي اهدئي...
ليسا : انا خائفة جدا اخرجوني من هنا حالا ..
كانت تبكي وتشد على يد بون هوا ويدها الثانية تشد على كتف كانغ داي لتفقد وعيها من كثرة البكاء ... حملها كانغ داي واخذها للبيت ادخلها ووضعها على السرير وقام برش الماء بدأت تستيقظ ببطئ تقدمو الجميع نحوها يحاولون معرفة كيف اصبحت....
كانغ داي :ليسو هل انتي بخير ...
ليسا: بخير...
مر يوم كامل وأتى الليل ذهب تشول مو وبون هوا على كانغ داي فهوا الذي تستمع له ليسا أكثر من الباقي لا احد يعرف السبب هل تخاف منه بسبب غضبه ام يتعامل معها بلطف كثيرا لتصبح تميل له أكثر من الباقي...
تشول مو : كانغ داي ارجوك ليسا لم تأكل شيئ منذ ان اتت انا لا اعرف ليسا هكذا أنها صاحبة أكبر بطن في العالم لا يمر خمس دقائق ولا تأكل إنما الان فهيا لم تتناول حتى عشائها قالت إنها لا تشتهي ...
كانغ داي: لا عليكم انا سأتصرف وانتم هل اكلتم...
تشول مو : كلا نحن ايضا لم نأكل لا شهية لدينا بسبب ليسا ...
كانغ داي: قومو بتجهيز الدجاج المقرمشة واصنعو الندولز واجلبو الكولا ليسا تحب هاذا الطعام...
ذهبو تشول مو وبون هوا للمطبخ وكانغ داي صعد للسطح على ليسا ... كانت ليسا واقفة على ستار السطح تمتص تلك السم البيضاء ذو الحجم المتوسط ...
اتى كانغ داي ووقف بجانبها وأخرج سيجارة هوا ايضا وبدا يشربها ثم تحدث بدون ان ينظر لليسا كان ينظر لوجهة مباشرة..
أنت تقرأ
المهمة الأخيرة / مكتملة✔
Aksiفقدان شخص ما تحبه من أعماق قلبك شعور مؤلم لاكن المؤلم أكثر من ذالك حين تحاول حمايته وتجعل من روحك ساتر له ويموت بعدها ذالك شعور لا يوصف حقا اسفة لم اكن اعلم ان هذه ستكون المهمة الأخيرة لي معك لو كنت اعلم ذالك لما اخذتك معي في ذالك اليوم .... الغلاف...