تعريف الشخصيات

76 5 5
                                    

-جني: فتاة جميلة يتمة الأم ،لا تعرف والدها ، متهمة بجريمة قتل ابنتها وزوجها وجارها ،وحيدة باردة المشاعر ، كانت تعاني في طفولتها ولا تزال الى حد الآن ،تمتلك موهبة خلابة في الرسم ، الا انها لاترسم الا الاشياء الحزينة التي تمر في حياتها.
-نامجون:طبيب ومتخصص نفسي ،تكلف بحالة جني النفسية لما له من شك حول كيف اشخص متل جني ان يرتكب هده الجريمة الشنيعة ،طيب ،محب لعمله وشغووف ويعمل لإنجاد جني من الاعدام والتي بدورها تسبو إليه.
-كيم نانا:سيدة في الاربع والاربعين من عمرها والدة احد ضحايا جني .تعتبر جني ابنة لها تحبها وتريد مساعدتها لانها لاتصدق كون جني مجرمة.
-كيم تايوهنغ :ابن نانا وضحية جني ، تربطه علاقة اغتصاب واعتداء مستمر بينه وبين جني ،طردته امه من المنزل في فترة مراهقته واتم حياته وحيدا ، ساد ،مغتصب ومتملك .
-جيون جونكوك:زوج جني وضحيتها، تعرفوا على بعض عند دهاب جني الى امريكا عبر مواقع التواصل ،له شخصيتان ،يحب جني حد الجنون الى درجة ايذائها ،كان يعيش مع جني حياة هنيئة لكن بعد حمل جني وولادتها تغير ،أصبح يرتاد الملاهي الليلة ويسرف في الشرب ويعتدي على جني بشكل متكرر ، الى ان وجد مقتولا في غرفته بجانب ابنته.
-ليلي:ابنة جني ،ملاك طاهر ،قتلت في سن صغير على يد امها ،خرساء ،تحب امها وتخاف من والدها كثيرا.
-جين:مفتش ومحقق في قضية جني ،صديق نامجون،يشك في كون جني هي القاتلة لضعف بنيتها الجسدية او النفسية ،دكي ويصبوا لمساعدتها.
في الرواية هنالك شخصيات اخري ،لكون  بعض احداث القصة تدور في ماضي جني يعني قبل الجريمة واحدات اخرى تدور بعد الجريمة

ليس بيديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن