الیوم 29 من رمضان

3 2 0
                                    

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان | يعد شهر رمضان المبارك فرصة ثمينة لكثير من المسلمين في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، من خلال التضرع والدعاء وبذل مزيد من الجهد في الذكر ومختلف العبادات من صوم وصلاة وقيام ليل وإخراج الصدقات للفقراء والمساكين والمحتاجين.

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام في السطور التالية، دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان والذي يوافق 22 مايو 2020، والدعاء سنة عن النبي (صلى الله عليه وسلم) وثواب دعاء يوم 29 رمضان 2020/1441.\ 

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

وإليكم دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان: عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِى صلى الله عليه وآله: (اللَّهُمَّ ارْزُقْنِى لَيْلَةَ الْقَدْرِ، وَ صَيِّرْ لِى كُلَّ عُسْرٍ إِلَى يُسْرٍ، وَ اقْبَلْ مَعَاذِيرِى وَ حُطَّ عَنِّى الْوِزْرَ، يَا رَحِيماً بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ). 

* اللهم إني أسألك يسرًا ليس بعده عسر وغنى ليس بعده فقر وأمنا ليس بعده خوف وسترًا ليس بعده فضيحة وسعادة ليس بعدها شقاء.

* اللهم إني أسألك بأسمائك خير الأسماء التي تنزل بها الشفاء وتكشف بها الدواء أن تنزل منك عافية وشفاء وتدفع عني باسمك كل سقم وبلاء وتقبل مني صومي وتجعلني ممن صام وقام ورضيت عمله وتجعلني ممن صامت جوارحه وحفظ لسانه وترزقني عملًا ترضاه وتمنّ علي إنك رؤوف رحيم.

* اللهم إني أسألك إيمانًا دائمًا يباشر قلبي واسألك يقينًا صادقًا حتى أعلم أنّه لن يصيبني إلا ما كتبته علي وارضني بما قسمته لي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 23, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رمضان كريم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن