قاعدة البقاء الاولى : لاتثق باحدهم ابداً .
منزلي ، وبالتحديد غرفة الطعام .. هذا ماوجدته حالما قمت بفتح عيني ، نظرت لاصابع يدي ثم الى ماكانت ارتديه ، ثياب عاديه ؟ هل كان حقاً مجرد حلم ؟
سمعت صوت خطوات توشك على الدخول ، وكأنه لحظة من فلم مرعب نظرت ببطئ للباب .. جدي ؟ همست بشيئاً من كلا الفزع والدهشة ، رأيت ملامح وجهه المتعبه والشيب الذي غطى نصف شعره، جدي الذي لم استطع مقابلته سوا بالصور ، يأتي لمنزلي بشكل خيالي حاملاً شيء ما مغطى بقطعة قماش لم تمر سوا عدة ثواني قبل ان اسمع اصوات صراخ تتعالي ليقوم بالدخول بعده والدي .. الميت.
لكنني لم اباه ، جل ما اردته هو ان امسك يداه .. سندت يداي لاقف قبل ان اركض أليه ، وحالما قمت بمسك كتفه الذي فالواقع قمت باختراقه ، تراجعت للوراء مئة خطوة مجازياً .. ماهذا ؟
نظرت ليدي مجدداً ثم إليهما الذي مازالا يصرخان ..
" أبي ، أنت لن تفعل هذا لم تعد الالفا بعد الآن .. " زمجر والدي بغضب واستطعت ان المح عينيه .. حمرتين ، تشع احمراراً ، ماهذا ؟!
" انظر إليه " همس جدي بغضب له .. ازال الغطاء عما كان يحمله .. " سيقتل او سيقوم بقتلنا جميعاً " تحدث جدي مجدداً .. والان الفضول يقتلني ، اقتربت .. من هو الذي سيقتل ، لماذا سيقتل اصلاً ؟
" اسمه لويس، وحتى لو كنت والدي لن تقتل ابني ابداً ، ساحميه حتى قطرة دم امتلكها" صر والدي على اسنانه محدثاً ضجيج بقبضته التي اصتدمة بطاولة الطعام
..انا ؟
قام ابي بسحب الطفل من يد جدي ، بسحبي انا.. استطعت بوضوح رؤية لون خصلة الشعر السوداء الشاذة التي كان يمتلكها ذاك الطفل مابين بقية شعره الرملي ، أنه حقاً انا .
دون وعي اتجته يدي لشعري ..
" انه يمتلكها !.. " امتلك ماذا بحق الجحيم ؟ لم اعيي بنفسي اني اصرخ ، لم اعيي الدموع التي كنت اذرفها الا بعد سقوطها.. الف شعور تخللني تلك اللحظة ..الكثير من الالغاز .
رأيت الملامح التي كانت على وجهه والدي ، الألم ، الحزن ، الغضب ، الخوف ماشعر به انا في هذه اللحظة .
" لم يخترها بارادته " همس بضعف ..
لايمكنهما سماعي ، لانهم اصلاً ليسا حقيقين .. اما انا في حلم او رؤية او ربما كابوس .
أنت تقرأ
Suffering
Werewolfتسارعت انفاسه يشعر بها وتسبقها نبضات قلبه ، صرخته لازالت تتردد بهذا الممر الفارغ ! " اعلم بانك تسمعني ! لما تتجاهلني ؟ " يشعر بجسده يرتجف لايفهم مالذي يحدث معه ، لما يشعر بانجذاباً مخيف نحوه ؟ ارسلت ملايين الرعشات لجسده حينما تحدث .. هذه المره الا...