وصل بيكيهون و تايون الى منزل عائلة بيكيهون الكبير دخلا وجدا هناك والداه و عمه و زوجته و ابنته و جده .
دخلت تايون و قامت بتحية الجميع ثم اقتربت من والدا بيكيهون و أعطتهم الهدايا .
تايون : أتمنى ان يعجباكما .
شكرا والدا بيكيهون تايون كثيرا و فرحا بالهدايا ....
والده: هيا الى طاولة الطعام .
جلس الجميع على الطاولة الكبيرة الجد على رأس الطاولة و بجانبه اليمين والد بيكيهون و الجانب الاخر عمه الذي كانت تجلس زوجته و ابنته بجانبه ووالدة بيكيهون بجانب والده و بيكيهون و تايون بجانب بعضهما .
استمتعا بالأكل و كان جيدا .
تايون : الطعام لذيذ جدا .. شكرا لكم
الجد : كلي كثيرا ابنتي
والده : استمتعوا بالطعام ..
بيكيهون كان يقطع اللحم و يضعه في طبق تايون ..كان بهتم بها جيدا و هي استمرت بالابتسام معه ... الجميع لاحظ ذلك كان والداه سعيدان بهذا إنما هناك شخص كان ينظر بغضب لتايون منذ وصولها ... ابنة عم بيكيهون سولهيون كانت تشتعل غضبا و غي تجاههما فهي كانت تحب بيكيهون ووالدتها دائما ما كانت تدفعها تجاهه لكنه لم يكن يهتم بها .
بعد انتهاء الطعام في جو لطيف و جميل اتجهوا الى الحديقة ليكملوا السهرة هناك .
الجد: هل تعلمون ماهوً أفضل شيئ بعد الطعام ...
العم : الشاي ههه
الجد: اجل ...
جلس الجميع في الحديقة و كان الجو جميلا جدا استمتعا بالشاي والحديث في مختلف المواضيع .
ثم استأذن والد بيكهيون و جده لانه أتتهم مكالمة من شخص قريب و والدة بيكيهون ذهبت لتخبر الخدم بان يحظرو الحلويات . بقيت تايون جالسة مع بيكيهون و عمه و زوجة عمه و ابنتها .
زوجة عمه : إذا تايون ماذا تنوين احضار طفل صغير للعائلة ها !
نظرت تايون نحو بيكيهون و هي محرجة و مندهشة من سؤالها فقد بدا سوألها مستفزاً نوعا ما ..
بيكيهون : لا نعلم بعد لكن سنأخذ وقتنا ... أليس كذلك تايون ! ( نظر لتايون و ابتسم )
ابتسمت تايون و قالت : ههه اجل لا نفكر في الامر الان يوجد الكثير من الأمور يجب ان نفكر بها و نفعلها ...
العم: اجل خذوا وقتكم مازلتم صغار و استمتعوا ..
زوجة العم : لا بد انك لم تستطيعي التعود على العيش مع بيكيهون بسهولة أليس كذلك.
تايون : مالذي تقصدينه ؟
زوجة عمه: ااه لا اعني .. اقصد ان بيكيهون لديه نمط حياة مختلف عنك
تايون : و كيف يمكن ان يكون له نمط حياة مختلف عني كلانا يعيش في كوريا و يتكلم الكورية مالذي سيجعل حياته مختلفة عن حياتي .
سولهيون : الجميع يعلم كيف كنت تعيشين حياتك ...لقد كانت صورك و انت ثملة تملئ الصحف ... المشاكل و الشائعات بيكيهون ليس من هذا النوع أبداً
بيكهيون : انت وبالغين كثيرا في الامر ... كما انني لا اهتم انا احبها كما هي .. سأراها كما اريد و لا اهتم كيف يراها الناس .
نظرت تايون ببيكيهون بتأثر و هو يدافع عنها و يخبرهم بانه يحبها كما هي ..
العم : سولهيون كفى كلاما ....ثم نظرا ببيكيهون و تايون و قال : أتمنى لكما السعادة الدائمة .....
العم : بيكيهون هلا تأتي اريك العقد الجديد بسرعة انه في سيارتي
بيكيهون : حسنا
____
زوجة عمه : تايون هل تعلمين لو انك لم تتزوجي ببيكيهون لربما كان سيتزوج سولهيون .... والدته لطالما كلمتني بالأمر و سولهيون كانت تأخذ وقتها بالتفكير حتى سمعنا انه سيتزوجك لقد دهشنا من زواجكم المفاجئ .
تايون : هههه و هل يفترض ان انزعج أو اكون آسفة مثلا لسماعي هذا ؟
سولهيون : لأكن صريحة معك انت لا تناسبني عائلتنا أبداً لديك ماضي مبعثر و غير لائق لسمعة عائلتنا ... لا اعلم كيف تزوجت بيكيهون ... هناك شيئ مريب حتما
زوجة عمه: لا بد من ان شيئا حصل حتى تزوجتم بهذه السرعة .... ماذا يكون يا ترى ... يا الاهي هل هو زواج مصلحة ...
تايون : انت من العائلة و يبدوا انك لا تعلمين شيئا اعتقد انكي لست بتلك الأهمية في هذه العائلة ... عن اذنكم سأذهب للحمام .
نهضت تايون بكل ثقة بعدما تفوهت ببضع كلمات جعلت زوجة عم بيكيهون و ابنتها ثائرتنا من الغضب .
____
دخلت تايون للمنزل و قابلت والدة بيكيهون .
والدته : آسفة ابنتي اطلت قليلا لقد كنت مشغولة مع الخدم بتحضير الحلويات .
تايون : لا بأس ... سأذهب للحمام
والدته : اجل تفضلي انه هناك .
____
سولهيون : تلك العاهرة .... لا تقلقي أمي سأنتقم منها .
تبعت سولهيون تايون و انتظرتها حتى خرجت من الحمام .
خرجت تايون من الحمام حتى قابلت سولهيون في وجهها
سولهيون : يا انت .... لا تعتقدي انك أصبحت من العائلة لانهم يعاملونك جيدا و تفتخري بذلك انا اعرف جيدا ما كنت عليه ... و ان عائلتك تخلصت منك بزواج المصلحة هذا .. و ما ان ينتهي العقد صدقيني بيكيهون سيرميك بعيدا مثل القمامة ... هل صدقت انه يريد ان يعيش مع شخص مثلك .
تايون : هل انهيت ؟ حسنا دوري إذا ....أولا الجميع يعاملني جيدا لانني كيم تايون من عائلة كيم ... ثانيا لانني زوجة ابنتهم الوحيد بيون بيكيهون و حبيبته التي يحبها ... ثالثا ...( هنا كان بيكيهون ينزل الدرج و لم تلاحظه تايون و استمع لما تقوله) ان كان زواج مصلحة أو غيره فالحقيقة واحدة هي انني عروسة هذا المنزل إذا أردت ام لا ... ولو كنت جيدة كفاية لكان بيكيهون تزوجت هل تعتقدين انني صدقت كلامك الأحمق انت و أمك ... هو لم يعرك أية اهتمام و لا احد في هذه العائلة يهتم لكم لولا والدك لتم رميكم كالقمامة ...
بيكيهون : تايون ....
التفت تايون لترى بيكيهون خلفها و ما ان رأته سولهيون حتى بدأت تمثل ان تايون ضلمتها .
بيكيهون : ماذا يحصل هنا
نظرت تايون ببيكيهون نظرة حادة و ذهبت
سولهيون : لم اشئ أبداً ان تسمع ما كانت تقوله تايون لكنه حصل و سمعت انا حقا مصدومة من كلامها كيف يمكنها ان تتكلم هكذا عن عائلتنا و نحن نحبها ... انا ساسامحها من اجلك فقط .
بيكيهون : يا سولهيون هل حقا تعتقدين انني سأصدقك الست أنتي من بدأت الشجار مثلا ...
سولهيون : كيف لك ان تقول هذا و انت شهدت الحقيقة بنفسك ...
لم يجبها بيكيهون و لحق بتايون للحديقة اين اجتمعت العائلة كلها من جديد على طاولة الحلويات .
جلس بيكيهون بجانب تايون و همس لها .
بيكيهون : هل انزعجت
تايون : لما نظرت لي بغضب .. هي من بدأت الشجار أولا ..
بيكيهون : اعلم ... اسف لا تنزعجي ارجوك
تايون : لا باس ... دعنا ننهي السهرة بهدوء
اكملوا السهرة و عاد الجو الجميل مجددا تايون كانت تدردش مع الجميع و الجميع مستمتع .
بيكيهون : هل بردت ؟
تايون : لا بأس ....
نزع بيكيهون سترته ووضعها على اقدام تايون .
العم: اوووه بيكيهون الذي يخاف على تايون من البرد
والده: انه يعتني بك تايون أليس كذلك !
تايون: اجل .... انه يفعل الكثير من اجلي .
____
تاخر الوقت و بيكيهون نهض .
بيكهيون : هيا تايون سنذهب
والدته : ابقوا قليلا بعد
بيكيهون : لا أمي اعمل غدا ... انا متعب بالفعل .
ودعوا الجميع و خرجوا
تايون : بيكهيون .. هل انت متعب ؟
بيكيهون : اجل
تايون : هل أقود !
بيكيهون : لا باس أستطيع القيادة .
ركبا السيارة و انطلقا .
بيكيهون : هل استمتعت حقا بالسهرة ؟
تايون : اجل لكن هناك ما أزعجني ... اذا تكلمت ستعتقد انني وقحة أليس كذلك ؟
بيكيهون : لن افعل .... لانني اعلم بالفعل
تايون : يااااا
بيكيهون : هيا اخبريني .
تايون : زوجة عمك تلك لو كنا وحدنا لقتلاها حقا ... انه مستفزة هل رأيت كيف كانت تستفزني .... و ابنتها تلك لقد أمسكت نفسي بصعوبة كي لا أواجهها .
بيكيهون : حاولت إمساك نفسك لكنك تفوهت بكل ذلك الكلام لو لم تمسكي نفسك ماذا كنت ستفعلين .
تايون : المرة القادمة لن اكون لطيفة كثيرا ...
بعثر بيكيهون شعر تايون : يا الاهي كم لطيفة
تايون : توقف .
_____
وصلوا للمنزل تايون دخلت للحمام لنزع المايك اب و غيرت ملابسها و بيكيهون غير ملابسه و نام .
تايون : هل نمت ؟
بيكيهون : اممم
تايون : لكنني لا اريد النوم ... لا تنم .. لنتكلم
التف بيكيهون لتايون
بيكيهون : ماهذا .... هل لانك لا تريدين النوم انت انا لا انام أيضا
تايون : لمتحدث قليلا
بيكيهون : تايون ... مالذي سنتحدث به .. دعيني انام
اغمض بيكيهون عينيه وعاد للنوم . ابتسمت تايون بخبث و قامت بتقبيله عل خده و تسطحت لتنام . فتح بيكيهون عينيه بدهشة .
بيكيهون : ماذا حصل لك
تايون : لا شيئ ... عد للنوم سأنام
بيكيهون : و هل سأستطيع النوم بعد هذا ...
ضحكت تايون بخفة و نامت .
__
في الصباح استيقظ بيكيهون و ايقظ تايون بصعوبة لانها لم ترد ان تنهظ .
بيكيهون : يا انهظي ساخذك معي للشركة هيا
تايون : سأنام قليلا بعد
بيكيهون : لا يمكن ... هل نسيتي مقابلات اليوم ... هيا لديك الكثير من العمل
استيقظت تايون بتذمر و اتجهت للحمام استحمت و كانت تحظر نفسها أما بيكيهون فكان ينتظرها في الاسفل .
أنت تقرأ
حب المصلحة
Romanceتايون الفتاة الغنية المتهورة التي تجبر على الزواج من بيكيهون من اجل توحيد شركة العائلتين .و هنا تبدا المعركة بين تايون و بيكيهون للتعايش مع بعض .