كانت تايون تمشي قرب النهر ثم ركبت سيارة اجرى و ذهبت الى الحانة التي التقت بها بيكيهون اول مرة .
جلست تايون على البار و أخذت تشرب و هي تبكي ....
____
استمر بيكيهون بالاتصال بتايون لكنها لم تكن ترد .... ركب سيارته و انطلق يبحث عنها ... اتصل بالحرس في المنزل اخبروه انها لم تأتي ... و ايضا اتصل بكاي الذي اخبره انه ليس بكوريا ... لحث بيكيهون في كل مكان ثم قرر الذهاب للحانة لربما يجدها هناك .
___
كانت تايون تشرب لوحدها حتى اقترب منها شخص و أخذ يجلس بجانبها و يتكلم معها .
....: ما بها الجميلة منزعجة ؟
نظرت له تايون و لم تتكلم
....: انت جميلة جدا كي تشربي لوحدك ....
بدا الشاب يتكلم مع تايون و يحاول التقرب اكثر منها و هي كانت تجيبه بأجوبة مختصرة .
.....: ما رايك ان نذهب من منا ونكمل السهرة مع بعض .... ستستمتعين حقا و تنسي كل شيئ.
وافقت تايون الذهاب معه امسكها من يدها و اخرجها معه حتى وجدت بيكيهون مقابلا لها . اقترب منها و امسكها من يدها .
...: هاي ... انت مالذي تظن نفسك فاعلا ... انها لي .
لم يرد بيكيهون على ذلك الشاب و قام بلكمه جعله يسقط أرضا و هو يتلوى من الألم ..
بيكيهون : لنذهب من هنا
تايون : لا اريد دعني
اصرت تايون على عدم الذهاب مع بيكيهون فقام بحملها و اخذها للسيارة و هي تصرخ و تضربه ..
وضعها في السيارة و اغلق الأبواب و انطلق .
كانت تايون تصرخ و تخبره بان ينزلها ...
توقف بيكهيون و نزل من السيارة و فتح الباب لتايون لتنزل .
بيكيهون : لنتحدث .... استمعي لي
تايون : لا يوجد ما استمع له ... استمعت لكل شيئ بالفعل ... كيف يمكنك ان تفعل هذا بي ....
بيكيهون : صدقيني انني لا احبها و لا يوجد شيئ بيننا لقد قامت بخيانتي مع صديق قديم و ذهبت معه للصين قبل أيام من لقائنا هي حتى لم تخبرني انها ذاهبة و من ذلك اليوم انا نسيتها بالفعل ...
تايون : لقد وثقت بك ..... صدقت انك مهتم بي لقد كنت اريد الذهاب منزلهما و التخلص منك بشدة لكننني لم افعل لم استطع لانني احبك أما انت فقط .....
لم تكمل تايون حديثها فبعد ان سمع بيكيهون اعترافها بحبه قام بتقليلها فورا ..... كانت تايون تحاول ابعاده عنها لكنه امسكها و اكمل تقبيلها حتى استسلمت له ..... فصل بيكيهون القبلة بعد مدة ووضع رأسه على جبين تايون . و هو ينظر لعينيها
بيكيهيون : اسف ... اسف جدا ... انا ايضا احبك .. بل أحببتك منذ اول لقاء ... فقط استغرقت بعض الوقت لأدرك ذلك .
عاد بيكيهون لتقبيل تايون و هي تعانقه بقوة .......
تايون : لا تتركني أبداً ..... لا تتخلى عني ... لقد تم التخلي عني كثيرا ان تخليت عني سانهار
بيكهيون : لن اتركك أبداً ... ان لم تتركيني ..و لن اتخلىً عنك فانا لا أستطيع العيش بدونك ... لا يمكن ان اتخيل يوما بدونك .
_____
عاد تايون و بيكيهون الى المنزل ... ذهبت تايون تستحم كي تستفيق من الشراب ...
بيكيهون حظر لها شاي مهدئ .
اغتسل و غير ملابسه و كان ينتظر خروجها من الحمام .
بيكيهون : تايون الم تنهي بعد
تايون : ساخرج .
خرجت تايون و كانت تضع منشفة حول جسمها تكاد تخطيها .. بقي بيكيهون ينظر لها باستغراب ...
تايون : لما تنظر لي هكذا .... لقد رأيت الكثير بالفعل
بيكيهون : ساسخن الشاي لقد برد ...
خرج بيكيهون و ترك تايون تغير ملابسها و عندما عاد كانت قد لبست ثياب النوم .
تايون : لتشريه على الشرفة
بيكيهون : حسنا ......
ثم لاحظ شعرها المبلل
بيكيهون : لما لم تركت شعرك مبللا
تايون : اشعر بالكسل لا اريد ان اجففه
بيكهيون : ستمرضين هكذا ....
احظر بيكيهون مجفف الشعر من الحمام و أوصله ثم جعل تايون تجلس عل طرف السرير و قام بتجفيف شعرها .
كان يمسك خصلات شعرها برفق و يجففها و هي كانت تغمض عينيها ..... و وستستمع بتلك اللحظات اللطيفة . 😍🥰🥰
بعدا ان انتهى بيكيهون من تجفيف شعر تايون خرجوا للشرفة لشرب الشاي .
بيكيهون : لقد برد ساسخنه مجددا
تايون : كم مرة أعدت تسخينه 😂
بيكيهون : مرتين 😅
عاد بيكيهون و جلس بجانب تايون و كانا يشربان الشاي معنا و لا احد منهم كان يتكلم فقط جالسان بقرب بعضهم و هم مستمتعين .
بيكيهون : الا تريدين النوم ؟
تايون : ليس بعد .... هل تشعر بالنعاس !
بيكيهون : قليلا
تايون : اذهب للنوم سابقى قليلا .
ذهب بيكيهون للنوم و بعدة مدة قصيرة لحقته تايون ...دخلت السرير و اقتربت من بيكيهون لتنام في حضنه و هي تعانقه ...
بيكهيون : ااوه كيم تايون دائما ما تفاجئينني بخطواتك السريعة .
تايون : هذا لانني لا احب الانتظار
بيكهيون: حتى انك قبلتني أولا 😁
تايون: انت بطيئ في أخذ الخطوات الأولى
بيكهيون : النساء عادة يحبون أخذ وقتهم ...
تايون : النساء !!!!! كم من أمرآة واعدت
بيكهيون: لم أعدهم
تايون : اريد اجابة دقيقة
بيكهيون : انت ايضا لم تعطيني اجابة دقيقة عندما سألتك
تايون : لننسى الامر
_____
الليلة كانت جميلة لكلاهما بيكهيون تمنى ان لا يأتي الصباح و تبقى تايون بين احضانه طوال الوقت .
_____
مر الأسبوع بين العمل و الحب بينهما تايون كانت تعمل بجد على تصاميمها فقد اقترب موعد العرض بيكهيون ايضا كانً مشغول بعمله ... اقتربا كلاهما اكثر و اكثر و حبهما زاد مع مرور الوقت .
_____
الساعة العاشرة صباحا .
في تلك الصالة الكبيرة المليئة بالموظفين الذين يقومون بتزيين المكان و التحضير للعرض الذي سيقام مساءا .
تايون كانت تركض هنا و هناك و هي ترى ما ينقص ...
الموظف : سيدة تايون هذه الباقة من اجلك .
أمسكت تايون باقة الورد الحمراء و تبتسم بعد ان قراة الرسالة الصغيرة التي كانت من بيكيهون .
الى مثيرة المشاكل التي غيرت حياتي أتمنى ان تكون الليلة جميلة بقدر جمالك .. تذكري انني ادعمك دائما ... احبك .
لم تفارق الابتسامة وجه تايون بعد ان قرأة الرسالة ... أكملت العمل و بعد ذلك اتجهت الى الصالون لتقوم بتحظير نفسها .
____
في المساء عاد بيكيهون للمنزل تأنق و تايون ايضا .
أنت تقرأ
حب المصلحة
Romanceتايون الفتاة الغنية المتهورة التي تجبر على الزواج من بيكيهون من اجل توحيد شركة العائلتين .و هنا تبدا المعركة بين تايون و بيكيهون للتعايش مع بعض .