⁏♡꒱﹫sickchiq-🔌﹕𝙽𝚎𝚠 update﹆✧.
₊ ˚ ເ ©Jump bb 🍒.
عُدنا بعد سحبة طويلة كالعادة..⏝ْ⏝፝֯֟⏝ّ⭐️⏝፝֯֟⏝َّ⏝
- "هيه، اخرجي" همست ليَا لتخرج ييِجي من خيمتها، "نامو؟؟" نعم، "لنبدأ مُغامرتنا" قالت ليا بِحماس.
9:00 صباحًا
"هيَاا يارفاق، استيقظُو، هذَا هو آخر يوم لنا بالتخييم، لِنستمتع به!!" صاحت رُوزي لتجعل الجميع يستيقظ بسبب قُبح صوتها.."اريدد اذانيي" تَذمرت ميني التي بالكاد تَستطيع فتح عينيها، "خلاص قومي" قالت شُوهوا وهي تَركل الاخرى، "هَيي لا تركليني، انا اكبر منك!!" صاحت ميني، "لا يهم تشهه" ، "كَفى يابنات، لا تتشاجرو بهذا اليوم اللطيف الرائع مَع اصوات زقزقة العَصافير.." ، "اين ليا وييجي؟؟" قاطع يُونجون فَلسفة مينا.
"صحيح، ابحث عنهُما منذُ الصباح ولم اجدهم!!" قالت تشاري بحيرة..، "وانا احاول ان اتصل بهُم لكن لا جَدوى" رّدت جيسُو "تَخيلو انهُم انخطفو، او قامت غوريلا كبيرة بأكلهم، او انهم ضاعو بالغابة او.." ، "لا تَكوني درامية فلآورتي" قاطعت سوجين حديث جيسُو الدرامي.
"حَسنا اذًا، لنبحث عنهم!" قال يونغي، لِتبدأ رحلة البحث عن ليا وييِجي (:.
"ما بكِ؟؟" صاح شيُو بفزع بسبب صُراخ مينجُو "لقد وجدتُ ليا.." ، "لما تصرخين اذًا؟؟ اين هي؟؟".
اشارت مينجُو الى اعلى الشَجرة ليرا البَقية ليا فوقها مَع طرزان الغابة هُوسوك و الغوله هواسا 🐸.
"مالذي تفعالنه!!" صاح تاي، "كما ترا، نريدُ اكلها، لم نأكل شيئًا منذ شهرين.." ردَ هصك ولعابه يسيل على ليا، لَقد بدا جائعًا حقًا..
"انزلها الآن والا.." صاح رِيڤن لكنه لم يجد تهديدًا مناسبا، فَهو خائف منهما اصلاً..
بدأت هوصة بالفعل بوضع بالتَحظير لطَبخ ليا، امام انظار الاعضاء الجُبناء حيث لم يتجرأ احدٌ منهم للصعود وانقاذ صديقته..
كادت ان تشوي ليا وبدأ الاعضاء بتحضير دموعهُم، لكن... لكن...قَفزت ييجي فجأه وحملت ليا ونزلت للأعضاء المصدومين.."من اين خَرجتي؟" ، "في الحقيقة كُنت خَلف الشجرة انتظر هذهِ اللحظة حتى ابدو كألابطال الخارقين🐸" .
لعنها الاعضاء وعادو للمَنزل بأمان واقسم يونغي على ان لا يأخذهم برحلة مرة اخرى..THE END
by jisoo : sngvlbe
VOUS LISEZ
˗ˏˋ# ɪᴅᴏʟ sᴄʜᴏᴏʟ ᴅɪᴀʀʏˎˊ˗ ᝰ.
Truyện Ngắnㅤㅤㅤ ⑅✱🕍°〻id᥆l sᥴh᥆᥆l , dιᥲr'ιᥱ᥉!!ㅤ ㅤㅤㅤㅤ╰ ﹫ 𝐤𝐨𝐫𝐞𝐚_𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬 ៸៸♡໑, ㅤㅤㅤDing Dong estamos de vuelta˖៹⑅