Salut everyone ᳟⃕୨୧ 🏁.
بَعد سحبة طَويلة يومِيات مدرسة المَشاهير رجعَت و بِقوة، هَل مِن ترحِيب؟▒᪵⃜☆᪶⃜ 🐰🍥.بَيت مَدرسة المشاهِير قَبل السُحور بِساعَة.
" يَا خنازير إصحُواا " نطقت سُوجين المَعروفة بِـ (السهرانة) " يا الله أنا عبدُك أعطِيني بَعض الصّبر، مَاذا الآن؟؟ " ردَت هوَاسا تُمثِل أنها نائِمة.
" بَاقي خمس دقَائقق للسحُورر بسُرعةة " في الوَاقع كانت كِذبة بيضاء مِن نايليا بَيضاء صحيح؟ كَانت حَالة فزع الجَميع يتجه للمَطبخ لكِن بالفعل كانت شِلة "السهرانين" بالصَالة مَع الأكل، كُل الأكل حرفياً، " أحَم هيا بسُرعة أنا جَائع لنأكُل " تذمر نَامجون بِالطبع، " مِن قام بإمساكك يَا باشا؟ " ردت سينا حاشرةً أنفهَا.
المهم أكَل الجمِيع و تأكدت يُوكي مِن أن الجمِيع نائِم و هِواتفهم عِندها للإحتِياط، كُل هاذا مِن أجل الإستِيقاظ باكراً غداً و المُساعدة بِالتنظيف و الطَبخ و التَسوق، إلخ..
" حسناً الآن سَأذهب لِلنوم " أردَفت يوكي و هِي تمشي بِالرواق لتمُر على المَطبخ صُدفةً لِتجد سَان يفتح الثلاجة يَبحث عن شيءٍ ما، " ما الذيِ تَفعلفه يَزم؟ "، " بِسم الله أستغفرُ الله، خَفت والله حَرام عليكِ يبنت، كُنت أدّور نَفط بس، أمزَح وربي كُنت أبغى آكُل فراوِلة قَبل الآذَان "، " خُذ الفَراولة و جِيب هاتفك بسُرعة "، قَام بِفعل ما طَلبت منهُ بسرعة و ذِهب.
- 6:00 صباحاً بِيت مَدرسة المشاهِير -.
" لِيا ماذا تفعلِ؟" كان كُوك و لِيا مستيقظين مبكرا غريب صَحيح؟، " صباح الخِير يقمَاعة "، قالت ييري بِبحة أثر النُعاس" دامكُم مستَيقظين يلا نروح نصحي البَاقيين "، " و أنبِعد أجي مِعكم ",،صاح يُوتا من غرفته، " كِيف سمَعت حُباً بالله؟ "، " ههه مَعليك يلا نروح :) ".
-عند الأولاَد-.
" المَغرب بيأذن غَايز إصحوا "، إستيقظ الكُل برمشة عين، " تَعلم من المُحترفين " نطَق كوك بِفخر ليرُد عليه يوتَا، " أستغفر الله أتعَلم الكذِب؟ و بِرمضان؟ "، " أسكُت فَقط ".
-عند البَنات-.
" هَيا إستيقظوا " ، " التِي لا تَستيقظ هي أبشَع فتاة بِدرب التَبانة "، أردَفت هينا بإبتِسامة جانبية، تشَايون أول من وجِدوه واقِفة أمامهم تُلقي خِطابها نبذَة قصيرة من الخِطاب: أنا ألطَف و أجمَل و أحلى و أطلَق و أكثَر إنسانة خَقه و مُزة و متوَاضعة بِالكون كُله "، " هَذا ليس إنسان إنهُ جَاموس جاموسس أقتلُوها بالله..." صاحت جُوي و تقريباً الكُل وافقها.
" المُهم جَهزوا حَالكُن و إنزَلوا ولا بدكُم الأولاد يشُوفوكم هيك؟ خَنازير! :) "، نَطقت ننسي بإستفزاز، " كأنكِ الأجمَل يشيخهه " قالت تشارلي و رمت الوِسادة عليها " هِي بالفعل الأجمَل! "، قَالت يجيي تُخاطب تشارلي، " أعرِف :) ".
الجَميع يجلِس في قَاعة الجُلوس الطَابق السفلي-.
" حسناً سوفَ أُقّسِم المّهام " أردَفت سويون مُخاطبةً الأعضَاء، " سُوجين سَان سَانا سِينا يُوا ستَذهبون للتسَوق و إشتَروا جميع مَا كُتبَ بِالورقة، قَبل أن أنسَى سُوجين لا تأخذِي المَال البَاقي "، تَكلمت مرة أخرَى لتضَع الورقَة و المَال بِيد سان لأنه أكثَر شخص عَاقل بينهم، " مِش بِبلاش تَرا! " تذَمرت سوجين، " تَكلمي فُصحى فُصحى!! " صَاحت سِينا، " لا يُهم " رفَعت سُجن كتفيهَا بِعدم الإهتِمام للأمّر، " المُهم مِينا نيَاليا عَليكن بِطبخ الكِيك، أولِيفيا تشَارلي سُولار إيِرين عَليكن بِطبخ الفُطور،و الآخرُون قُوموا بِتنظيف الغُرف " أردَفت سويون مّرة أخرَى، " حسناً ".
قَام الجَميع بِالمهام التِي طُلبت مِنهُ ولَم يتِم سَرقة المَال البَاقي من قِبل سُوجين، " جيّد إذاً كُلشيءٍ جَاهز إذهَبوا لِطاولة الطَعام "، تَكلم تَاي بِنبرةٍ مُندهشة نوعاً ما، ذَهب الجميع و أكلوا كثيراً و إنتهى اليَوم المُتعب.
Goodbye babies luv u⃞⃭⃕ ⊹ °. ✧ * . 🎀༉ ‧ ₊ ˚ * ⊹ °. ⊹ . 🌺 ༉ ‧ ₊ ˚.
➫ ༘ 🐰◟➭ by: rainbowjellpen.
VOUS LISEZ
˗ˏˋ# ɪᴅᴏʟ sᴄʜᴏᴏʟ ᴅɪᴀʀʏˎˊ˗ ᝰ.
Kısa Hikayeㅤㅤㅤ ⑅✱🕍°〻id᥆l sᥴh᥆᥆l , dιᥲr'ιᥱ᥉!!ㅤ ㅤㅤㅤㅤ╰ ﹫ 𝐤𝐨𝐫𝐞𝐚_𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬 ៸៸♡໑, ㅤㅤㅤDing Dong estamos de vuelta˖៹⑅