هَلاو بِالمُزين و المُزات، بَارت أوَل، لا أعرفُ الكَثير مِن المَدرسة لِذا، سَجلوا إسمائُكم.
— هُنا :" مَلل ".
أردَف سآن بِعبوس لطِيف، لِيوافِقه جَميع مَن في القَاعة." لِنتصل بِتاي! ".
نَطقت نَنسي أخيراً، لَم تمُر ثانيَة حتَى وجَدوا ريُو حامِلة الهَاتف تَتصل." مَاذا؟ ".
صآح تاي بِفزع بَعد أن تَسلل صُراخ الحَمير لِأذنية.
" نَشعر بِالملل الشَديد أيها القَائد "
صَاحت يوكي و كأنها ستَموت.
" أنا لا أشعُر، وداعاً ".
قَال بِمزاح ولكِن إحزروا مَاذا!." جَرب أن تَقفل الخَط، أقسُم أنَني سأجعَلك تأكُل مِن أنفِك و تَتنفس مِن مُؤخرتك ".
هَمست ريُو بِجملتِها و ذَلك مَا جعَل تآي يموت خَوفاً.
حسناً هِي كانت تَعني كَلامها حقاً." ههههه كُنت أمزَح صدقِيني، ت..تَعالوا لِبيتي اليَوم سَنحتفل بِالسنة الجَديدة معاً ".
هذا آخِر ما قَاله تآي قبل أن يقفل شيُومين الخَط في وجهِه." رااائِع ".
صَاح الجَميع بِسعادة ليَتجه كُل مِنهم إلى شقته، لتَجهيز نَفسهم لِلحفلة.• • •
مَنزل تَاي الخَامسة مساءاً:
الجَميع أمَام المَنزل الكبِير، و كَم كان رائِعاً.
" يا أصدِقاء هذا قَصر إلِيزابيث؟ ".
هَمس مَعجون أحَم أقصِد نامجُون بنبرَة مُندهشة.
" لا تُبالغ يا حَلزون ".
قَالت ليسا جُملتها بِإنتحاب، لِتردف بعدهَا مِينا مُتسائلة.
" هَل سنبقَى أمَام البَاب يا رِفاق؟ ".
" لا لِندخل ".
صَاح مَارك بِحماس و كِأن البيتَ بيتهُ.فُتح الباب قَبل أن يَلمسه مَارك ، إبتسامة مُرتبكة خطت عَلى وجهِ تَاي مَا ان لاحَظ كُثرة الأعضاء أمامهُ لِحسن الحَظ أنهُ طَلب الكَثير من الطَعام.
" مرحباً خروفِي ".
صَاحت ديِزي من الخَلف لِتدفعه مِن أمام الباب و تَطلب من الأعضاء الدخُول، عَم الصخبُ.
" واللعنَة أينَ كان عَقلي عِندما طَلبت منهم الإحتِفال مَعي؟ ".
إنتحب صاحب البيت لِتقاطعه جُولين.
" فِي مُؤخرتك عَزيزي ".• • •
" أنا جَائعةة~ ".
صَاحت لِيا بصوت مُزعج و هِي تمسُد بَطنها بِعبوس لِيوافقها الجَميع." الصَبر مُفتاح الفَرج ".
صَاحت سويون هِي الأخرى، تلعبُ ألعاب الفيديو مَع يُونغي و شُوهوا، يُيون كانت تُشجع بإنفعال، تشانيول ولِيسا بِعالم آخر يُونا و هيُونجين نفَس الشَيء، باقي الأعضَاء يتبادلون أطراف الحَديث لا نَنسى تنمُر ريو على الرآيح و الجَاي." وصل الطَعامم ".
صاح الجميع بِسعادة تكاد تخرُج مِن أعينهِم." توقفوااا ".
حسناً الجميع يصِيح اليَوم؟، مَعليه، صاحت الجَميلة سِينا مُقاطعةً الجميع." تشِييززز ".
أردَفت مُبتسمة للكَاميرا لِيفعل الجَميع مِثلها." هَيا لِنجهز الطاوِلة ".
نَطقت جِيهيو بِلطف مُخاطبةً إيرين لتومِئ الأخرَى راسمِين خُطواتهما إلى المطبَخ.• • •
يَجلس الجَميع فِي الطاوِلة يُدردشون بِصخب، لَقد كانَ جَو لَطيف كالعائِلة تماماً.
لَقد كان يوم جميل قضيناَ الكثِير من الوَقت المُمتع، وداعاً.BY:ynejr-.
VOUS LISEZ
˗ˏˋ# ɪᴅᴏʟ sᴄʜᴏᴏʟ ᴅɪᴀʀʏˎˊ˗ ᝰ.
Historia Cortaㅤㅤㅤ ⑅✱🕍°〻id᥆l sᥴh᥆᥆l , dιᥲr'ιᥱ᥉!!ㅤ ㅤㅤㅤㅤ╰ ﹫ 𝐤𝐨𝐫𝐞𝐚_𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫𝐬 ៸៸♡໑, ㅤㅤㅤDing Dong estamos de vuelta˖៹⑅