كانت سارة سادة عينيها و هي داخلة بسبب قوة الضوء غير حلاتهوم وسعاتهوم على قدهووم تتبان ليها الدنيااا غوووز و كلهااا حلويااات انهاار من الشوكولاتة و اشجار من المثلجات و صخور عبارة على سكاكر و كلشي كريميي و مبنيي بالحلويااات بقات شحاال تتحك عينيها عاد لاحظات انه مبقاتش لابسة الفستان الأخضر يعني هيئتها تبدلات على حسب البلد..قربات من شلال الحليب و هو يبان ليها انعكاسها فيه كانت لابسة فستان فالغوز مصنوع من غزل البنات بالقبعة الغيمية ديالو طولو حد الركبة و شعرها رجع لطولو الأصلي و تلون بالغوز و الكحل...
سارة:لبسة زوينة ههه عجباتنييي
ميرور:هدا بلد الحلويات نتي دابا فالمدخل ديالو
سارة: وااو نااري واش واخا ندوق؟؟؟
ميرور:وي هاد البلد مصنوع من الحلويات
مشات سارة هزات واحد الحجرة صغيرة كلاتها كانت بمذاق الفرولة عجبها الحال و هي تبدا تاكل ف احجار و ازهار خرين كانو نكهات مختلفة و الوان متنوعة...حتى وقفات عليها واحد البنت عينيها زرقين و شعرها مزيج بين الغوز و الموف هازة مونيكة فيديها و باليد الثانية هازة صمامة...
البنت:شنو تديري هناا واش باقة راكيي هناا
سارة قفزات فمها عامر و مرون:ش شكوون نتي؟؟
البنت جراتها:زيدي زيدي راه مهرجان الحلوى بداا تعطلناا كلشي كاين تما
سارة تتمسح فمها بيديها:اشمن مهرجان؟؟
البنت:ديال الحلوى راه جاوبتك خص كلشي يحضر
سارة:عرفيني على راسك بعدا
البنت:انا سميتي لوليبوبس
سارة:سمييتك صعيبة غنعييط عليك غير ب لولي
لوليبوبس بتاسمات:تيعجبني الدلع و نتي شنو سميتك؟
سارة:سميتي سارة
لولي:اسم غريب اول مرة نسمع بيه
سارة:ا ااه
بقاو غاديين و المرايا تابعاهوم حتى بدا تيتسمع الغنا بشكل بعيد و هوما غاديين تيقربو ليه و صوت التصفيق و التطبيل حتى حلات سارة فمها فواحد الحشد كبيييير ديال الناس على شكل جوج صفوفا بحال كيف الطروتوار و الوسط الشانطي تيدوزو منو بنات لابسات ملابس الحلوى تيرقصو مشادات مع بعض تابعاهوم عربة كبيرة مصنوعة من الحلوى و فوق منها تتغني وحدة دايراها منصة و من موراهوم وحدين خرين شي تيغني شي تيشطح و كلشي ناشط...
أنت تقرأ
ســـارة فــي بـــلاد العـــجـــائـــب🎡🍭|🇲🇦
Fantasy⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ 🎡🍭ســـــارة فــــــي بـــــلاد العـــــجــــائـــــب🍭🎡 ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵𝓲𝓷 ___________________________________________ بنت...