البارت33

2.2K 20 0
                                    

وعقـب سـارت سـاره تزقر الحرمه عشان تاخذ المقاسـات و يووم خلص فصخـو الفسـاتين .. وجـان يطلعون .. و اتفاهمو ويا طـوني .. و قالوله شو يعـدل فالفسـاتين وجيه .. و قـال انه الاثنين بيخلصـهم .. وعقـب فطـوم شافتلهـا فسـتان وايد كيـوت قايسته و طلع اوكيه عليـها " حق عرس مريوم و عليـا " .. وحتـى سـاره شافتهـا فستـان و عيبها و خذته .. و يوم خلصـو شغلـهم .. سـارو محـل الكوشـات .. يختـارون كوشه حلـوه حق مريوم و عليـا .. و رفيـعه قالت حق الريـال فكرت انه يكون في حاجز ع طرفييـن .. اختـارو كوشه و هوه قال بيعدلها و بيحطلهـا اشيـاء حلـوه .. كـانت الكوشه عبـاره عند استيـج طويل .. و بيكون في اقـواس كله ورود يعنـي بيكون ع طرف الاستيج اللي ع اليمين .. و ع اليسـاره .. و ع طرف كله ورود جـوري .. وكرسي فـ النص واايد حلـو وراقي .. الكوشه يايه شرات الجـدار و حصـا كبـار و و رود و في مـاي و كـانت الكووشه بـ منتهـا الجمـال .. و كلهـا ورود من جميـع الانواع و الالوان (( طبعـا 2 نفس الشي )) .. اما الكـوشه فطـوم و سـاره.. الاستيـج بيكون زجـاج و داخله كله سمـج صغـار و ع الاطراف من اول الاستيج ولين اخره كله ورود و بيكون في استيج صغير مابين الكوشتين .. و الكرسي بيكـون راقي ولونه ابيض و في ريش ع الاطراف .. ييكـون في بـ (( البـووه )) بيت شرات الثلـج و فيه لمعـه .. و من فوق كله ورود ,, و عقب طلعـو و سـارو محـل بطاقـات الافراح .. و فطـوم اتفقت ويا سـاره يختـارون البطـاقه اللي اخترتها فطوم (( البطـاقه بتي شرات كتـاب بس يعني مافي صفحـات بس ينفج و ع جهة اليمين عند حمـدان و فطـوم ,, و اليسـار عن سـاره و محمد .. و رفيـعه اختـاره حق مريوم و عليـا ))

بطـاقه مريوم و عليـا : كـان شرات البرواز .. وكان البرواز فيه سرميـك منحوت عليه ع شكـل ورود و اوراق و ملونيه ..
لون البطـاقه كـان بني .. و الخلفيـه كـانت شرات الجـدار اللي فالكوشه .. و الخط بيكـون بالديواني .. وايد وايد راقيـه البطاقه ..

بطـاقه سـاره و فطـوم : مثـل ما قلت بي شرات كتـاب .. جهة اليمين بيكون اسـم حمـدان " و صورته و هوه صغيـر " و امس فطـوم و " صوورتها يوم كانت صغيره " ... و البطـاقه بتي شرات المخمـل الابيض شويه متين و لين .. ع جهة اسم فطـوم وحمـدان البطاقه كلها بيكـون فيها اوراق اللي ما الثلـج ماعرف شو يسمونهم .. بـ الفضـي .. المهم يدل انه شتوي .. و عند سـاره و محمد نفس مال فطـوم و حمـدان بس اللهم الصوره غير و الاسـامي غيـر = ) ..

ويوم اتفقـو ويـا الريـال .. و قالوله انهم بيتصلـون عليه عشان يقولوله كمن بطـاقه .. و بعديـن طلعو من المحـل وسـارو محـل وايد تمدحه رفيعه تصويره .. و اللبومـاته .. و اختـارو الالبـوم حق العـرس .. " حق مريوم و عليـا .. و فطوم و سـاره " و بعد قالت رفيعه انهم يبـون مصورين و جيه .. و عقـب طلـعو .. و سـارو محـل مال المسكـات ,, و اختـارو حق مريوم و عليـا مسكـات روعه .. و سـارو البيـت ..

فـ سيـارة عـزوز ..
رفيـعه اتصلت لـ الصـالون .. اللي تتعمـل وياه .. و حجـزت موعدين .. واحد تـاريخ : 8/8 ( حق حنـا و اوكسجيـن + حـلاوه " جسم كامل حق مريوم و عليـا ) و حمام مغربي و حمـام زيت + تدليك كامل للجسم يوم >> (( حق اللي بيعرسون )) .. التـاريخ الثاني .. 9/8 .. ( حـق مكيـاج + الشعـر ) هـا كله لـ عرس مريوم و عليـا ,, امـا عرس فطـوم و سـاره .. حجـزت موعديـن واحـد تاريـخ : 5/9 ( حق حنـا و اوكسجيـن + حـلاوه جسم كـامل حق فطـوم و سـاره ) و حمام مغربي و حمـام زيت + تدليك كامل للجسم >> ((حق اللي بيعرسون )) التـاريخ الثاني : 6/9 ( حـق مكيـاج + الشعـر ) ..

آه من قلبٍ غدى حبه جنوني🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن