صديقة جديدة

694 36 120
                                    

هاي وون: اووه انا حقا اسفة لأني جعلتك تتذكر كل هذه الأشياء..

جونغكوك: لا بأس انتي سألتني وانا اجبتك..

هاي وون : انت حقا لطيف لاكنك تقول عن نفسك أشياء كانك تقوم بها غصب عنك ..

جونغكوك: انا في بعض الاحيان اشعر اني لست جونغكوك الذي أعرفه اشعر اني شخص سيئ شخص عديم الفائدة اتمنى الموت ..

هاي وون : لا جونغكوك لا تقل هكذا انت فتة جيد فقط حسن من تصرفاتك امام الناس وابتسم قليلا وهكذا ستشعر بالراحة صدقني وثانيا انا هنا واخوتك ايضا سنجعلك سعيد ولن نجعلك حزين ابدا ..

جونغكوك: شكرا لك لقد ارتحت حقا بعد كلامي معك شكرا لوجودك انتي واخوتي في حياتي..

هاي وون : لا شكر على واجب هيا لندخل مضى وقت طويل ونحن هنا كما انني جديدة هنا يجب أن اتعرف على الجميع ..

جونغكوك: حسنا هيا . .

" دخلا جونغكوك وهاي وون جين كانو يمشون تكلم جونغكوك في نفسه "

جونغكوك : لماذا اخبرتها عن قصتي انا لم أفعل هاذا من قبل مع فتاة انا حتى لم اتكلم مع الفتيات غير الخادمات الموجودين في القلعة ؟

"نظرت له هاي وون وابتسمت"

هاي وون: انه سحر هاي وون عزيزي...

جونغكوك: اااه اللعنة لم يكن علي التكلم امامك..

"ضحكت هاي وون ودخلو القلعة قضت هاي وون اليوم كله مع اصدقائها الجدد كانت عندما تتكلم مع جيمين وتاي والبقية كانت تلاحظ جونغكوك ينظر لها لدرجة أنها كانت تخجل من نظراته الثاقبة لها عندما اتى الليل قال مي شا لهاي وون "

مي شا : ابنتي هاي وون الن تذهبي للبيت ؟

هاي وون: حقا ايجب ان اذهب انا الان مصاصة دماء كيف ساعيش في عالم البشر ؟

مي شا: كلا عزيزتي يمكتك العيش أينما تريدين..

هاي وون: اهاا حسنا لاكن هناك أمر ما ؟

مي شا: ما هو ؟

هاي وون : ان اردت القدوم إلى هنا الي عالم مصاصي الدماء كيف ساتي ؟

"ملكة جمال قلعة مصاصي الدماء"Miss Vampire Castle"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن