عودة

545 30 102
                                    

مرحبا كيكاتي قبل ما نبدأ البارت احب اقول لكم تابعو هاذا الحساب رواياتي هناك والمشاهدات هناك كلش ضعيفة وحسابي هاذا للروايات الكيبوبية سو هذاك الحساب لابن خالي رواياتي هناك باللهجة العراقية سو اريد تسون هجوم عليه وتشوفوه انو جيشي مو قليل user00551274

*******
عادت هاي وون مع تاهيونغ وجيمين وزوجها المقتول وقامو بعمل جثته على أنها حادث عادت هاي وون الي غرفتها وكانها لم تخرج منها طرق باب بيتهم خرجت الام ورأت ابنها بين ايديهم بدأت بالصراخ والبكاء اتى اخيه ورأه هكذا بدأ يبكي  في صمت لانه يعلم من قتله .

الاخ : كيف حصل هاذا .

جيمين: لقد كنا نسهر معا ثم خرجنا وعندما كنا سنعبر الطريق اتت سيارة مسرعة وضربته وكان صاحب السيارة طبيب لذا حين اتى والقى نظرة عليه عرف انه مات في مكانه.

بدأ صراخ الام يزيد ونزلت هاي وون وبدات تبكي بصمت كأنها حزينة عليه.

مر اليوم الثاني وحان وقت الدفن اتت هاي وون بردائها الاسود وطلبت من الجميع ان يخرجو لانها تريد أن تبقى مع زوجها قليلا .

خرج الجميع وبقت هاي وون مع زوجها وحدهم لتردف قائلة.

هاي وون : اسفة لم اشأ ان يحصل هاذا حاولت اقناعك لاكنك كنت لا تفهم كان يجب أن تتزوج من امرأة تحبك وتحترمك وانت تحبها وتحترمها لا ان تتزوج كوسيط بين شركتين انا حقا اسفة انا الان يمكنني أن اعيدك للحياة واجعلك مصاص دماء لاكن هاذا عقابك هاذا ما تستحقه لقد قلت لك انني سأقتلك بأبشع طريقة ارقد بسلام .

ثم خرجت واتو جيمين وتاي وعدد من الرجال وقامو يحمل تابوت زوجها .

كان وقتها جونغكوك موجود في الجنازة ذهبو للمقبرة وقامو بدفن زوجها كان اخيه يعلم من قتله لاكن لا يستطيع التكلم ، ليتكلم في نفسه قائل .

الاخ في نفسه: ليتني أستطيع أن انتقم لك يا اخي لاكن انت تزوجت من وحش ان تكلمت سيكون مصيري مثل مصيرك لذا كل ما استطيع قوله هو ارقد بسلام .

قرأت هاي وون افكاره لتلتفت عليه وتبتسم ابتسامة خفيفة علم أنها قرأت افكاره لذا لم يتكلم معها .

مرت الايام وجونغكوك وهاي وون معا وفي يوم ما خرجت هاي وون واخبرت امها أنها ستسهر قليلا في الخارج وحين خرجت ذهبت لعالم مصاصي الدماء ، ذهبت هناك لتجد ان القلعة فارغة ولا يوجد احد بدات تبحث عن الجميع وحينها رأت جيمين واقف في حديقة القلعة ذهبت ناحيته وسألته .

"ملكة جمال قلعة مصاصي الدماء"Miss Vampire Castle"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن