ذهب النامجين و شوقا و جيهوب و جيمين ناحيه
أداره المول الكبير دخلوا ورأو كوك مصاب بقدمه اليسرى و تاي ينظر له و جالس على الكرسي أمامه أما مدير المول يوبخهما
.
.
.
هرع جين إلى كوك و قبل أنحاء وجهه أحس كوك بخوف شخص عليه لأول مره عانق جين كوك كان كوك متفاجأ حتى الأخوه ألا جيمين لأنه يعرف طيبه قلب جين .جين ( بقلق ) : ماذا .......... حدث لك صغيري ...
أخبرني .... أين كنتما .ذهب نامجون إلى المسؤول عن هاذا المول ليفهم ماذا حدث .
نامجون : مرحبٱ أنا والدهما سيد كيم نامجون هل يمكنك أخباري ما الذي حدث لهما وأين وجدتهما .
المسؤول : أو أهلٱ سيد كيم كل ما في الأمر ......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
/{قبل ساعه }/تاي : يا اااا مالذي تريده يا كوك .
كوك : أنا لا أحب لعب معك تاي أنا أحب أن ألعب معي جيميني وبما أن جيمين مع ماما جينو سألعب أنت وأنا والأن أنا مللت ما رأيك أن نتسابق من هنا إلي أخر المول .
تاي : هل تمزح معي أكيد أنهم سوف يقلقون و اللعنه أنا الأكبر هنا كيف تقلل من أحترمي ها .
كوك : هل تعرف لماذا جلبتك إلى هنا لأن حربنا لم تنتهي و مع أنك أخي ألكبير لكن مازلت منافسي هيا هل أنت جبان .
( ملاحظه تاي و كوك بيتحدو بعض و ما يهمهم حدا ألمهم أن واحد منهم يطلع فائز من تحدي حتى لو كان عليهم يدمروا بعض بس لما يتأذي واحد فيهم بخافوا على بعض و بساعدوا بعض )
تاي : من الذي تنعته بلجبان يا أيها الأرنب الغاضب .
كوك : أذن برهن لي ذالك يا فضائي .
تاي : حسنٱ حرك مأخرتك و لكن ماذا عن الخاسر ماذا سيكون العقاب .
كوك : عقاب ...... عقاب .... أهاااا سوف يخلع قميصه و يمشي عاري الصدر أمام المول موافق .
تاي : موافق هيا .
كوك : لحظه لحظه ما رأيك أن نزيد اللعبه حماسٱ .
تاي : كيف ؟؟!
كوك : على ما يبدو أن في هاذا المول أربع بائعين بالونات وعلينا جلب البالونات التى تقع فى يدينا ونحن نركض و ممنوع رجوع للبائع نفسه ما رأيك .
تاي : موافق .
وبدئا في سباق يركضان و يجلبان ضجه و سط ناس حتى كان كوك يركض و فجأة وقع على سله المهملات و نتيجه أصبته كسر في قدمه اليسرى عندما رأى الأكبر الأصغر قد أصيب ركض إليه و ركض له الجميع من كان من ناس حوله و أخذوه إلى المسؤول .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المسؤول : هاذا كل ما حدث سيد كيم .
نامجون : حسنٱ شكرٱ لك لأعتنائك بهم .
أنت تقرأ
يكفى أننا نحب بعضنا
Humorعندما يقرر زوجين تحمل المسؤولية بتبني خمسه أطفال و يومياتهم معهم وصبرهم عليهم . الروايه لنامجين وأولادهم ، شوقا ، جيهوب ، تاي ، جونغكوك ، جيمين .