اللقب:الملك
تميم برق الحديدي:العمر30رجل بارد قليلا قاسي صارم و جاد في عمله يحب عمله كثيرا لديه أختان و اخ كلتاهما متزوجتان من اصدقائة المقربون يكره الكذب و الخدع لايؤمن بالحب و لايظن أنه سيغرق في بحره يوما ما يعمل مقدم في المخابرات الخاصة وهو قائد فرقة الملوك رجل بكل ما تحمله الكلمه من معني مستعد أن يضحي بحياته فداء الي عائلته و وطنه مصحوبا بأصدقائة وسيم لابعد حد الشكل في الصورة ...
اللقب:الاعصار
جران برق الحديدي:العمر 28اخ تميم متعلق به بدرجه كبيرة مرح و ظريف رغم شكله الصارم و القاسي الذي يدل علي عكس ذلك يتحمل المسؤولية يؤمن بالحب من النظرة الأولي و يبحث عن فتاة أحلامه يعشق عمله صعب اغضابه لكن إذا اغضبته قل علي نفسك يا رحمان يا رحيم 😂😂😂مقدم في المخابرات الخاصة و فرد من ضمن فريق الملوك مخلص و وفي الشكل في الصورة ....اللقب:الرعد
إلياس فهد البحيري:العمر30 شخصية هادئة و رزينه محبوبه مرح و محبوب و صديق مقرب من تميم و جران و هو زوج اختهم يعشق زوجته حد النخاع فهو متيم بها عشقا و وفي صديق يعتمد عليه يعمل رائد في المخابرات الخاصة و فرد ضمن فريق الملوك الشكل في الصورة....
اللقب:البرق
لؤي فهد البحيري :العمر29 اخ إلياس الصغير مجنون و متهور أحيانا مرح و يحب إلقاء النكات والضحك في أي وقت و رغم ذلك إلا أنه جاد جدا في عمله ولا يتهاون به متزوج من اخت تميم وجوان و يعشقها بشكل كبير لا يوصف و هو صديق مقرب من تميم و جوان يعمل رائد في المخابرات الخاصة و فرد ضمن فريق الملوك الشكل في الصورة ....
إلين برق الحديدي:العمر 25هي اخت تميم و جوان شخصية غريبة متغيرة الأحوال خليط لا يمكن وصفه لا تبقي علي حال واحد فهي هادئة و مجنونة و عاقلة و متهورة صفات متناقضة و هي زوجة إلياس وقعت في عشقه من النظرة الأولي الشكل في الصورة.....لوليا برق الحديدي : العمر22 الاخت الصغري لتميم و جوان و إلين بريئة و لطيفة تصرفاتها طفوليه محبوبه من الجميع زوجة لؤي تعشقه ولا تقوي علي فراقه ابدا الشكل في الصورة ....
ملحوظة للتأكيد : عائلة الحديدي ليها شركات حول العالم وهم من اغني العائلات و هم اصدقاء حيث أن صخر و رعد و برق اصدقاء و زوجتهم أيضا و بينهم صفقات و لكن أبنائهم لايعرفون بعضهم 😊😊😊☺️
اللواء ايهم :57 هو مدرب فريق الملوك يحبهم كأبنائة يثق بهم ثقة عمياء دربهم علي الأسلحة جميعها و جميع اساليب القتال و هو صديق مقرب من اللواء اسر الشكل في الصورة.....
ملحوظة : فريق الأفاعي السامة لم يري فريق الملوك ابدا و فريق الملوك كذلك لم يروهم الا أن كلا الفريقين مشهورين جدا في الداخليه و لكن فريق الأفاعي السامة مشهور جدا أكثر من فريق الملوك و الجميع لديه فضول ليعرفهم و خاصتا الافعي النمر 😛😛😛.....
يتبع ..
(دعم بجماعة عشان انزل بارت )
أنت تقرأ
الأفاعي و الملوك .....
Aksiهي تقتل بدم بارد ... هو كابوس لكل المجرمين ... هي قلبها من صخر لاتؤمن بالحب .... هو يظن الحب الخرافه يستهزاء بمن يقع به .... هي الافعي السامة ...؟ هو الملك ...؟ ماذا يحدث اذا التقيا الافعي السامة مع الملك .... انتظروني ..$$$