Niall ⬆️⬆️
.
.
Sofia:
بعدما حظينا كلنا بعشاء لطيف.. طورت علاقتي مع لوي و جيما به.. حيث ان العديد من الاحاديث جمعتنا.. اصبحنا فرقة المستهزئين.. هذا ما أطلقه نايل علينا .. حيث اننا استهزأنا بليام حول رهابه من المعالق الذي استغربته للغاية و استهزأنا من شكل نايل في الماضي.. و بالطبع ضحكنا بشدة حينما أفسدنا بدلة هاري المفضلة... استمتعت حقا لم أعلم أن افساد حياة الآخرين يعدل المزاج..لوحت بيدي نحو لوي الذي أصر ألا ينطلق إلا ان تأكد ان دخلت المنزل و انا آمنة... وجدت والدتي جالسة بالمطبخ و شاردة.. اللعنه نسيت انني اخبرت لوسي بنومي عند صديقة ليتني لم أعد للمنزل..
"ليتك أخذتي راحتك.. الوقت لا يزال باكرا لم عدتي؟" تحدثت.. لأشعل هاتفي ناظرة الى اعلى شاشته لاجد أن منتصف الليل قد مر منذ ساعتين..
"كنت مع أصدقائي.. لا أظن أن هذا ممنوع" حدثتها ببرود.. ثم توجهت نحو غرفتي.. كانت لوسي ترمقني بنظرات غاضبة.. و اللعنة أنا اعلنت الحرب مع والدتي لأجلها.. لكنها الآن ترمقني بنظرات العاهرة هذه و هذا ما سيجعلني اصفعها يوما..
ازحت ملابسي عن جسدي ثم ارتديت منامتي.. استلقيت على سريري اعبث بهاتفي.. لن اهتم للوقت المتأخر فالغد يوم عطلة... بصراحة بحثت عن حساب مالك الشخصي.. تأملت احدى صوره... لقد كان وسيما لكن غليظ..
"استيقظي صوفيا.. لقد أتت ماتيا لزيارتك" تحدثت أمي من خلف باب غرفتي.. نظرت نحو ساعتي و لقد كانت العاشرة صباحا... اللعنة انا لم انم بعد..
"قادمة" قلت.. لاسمع خطواتها و هي تبتعد عن الباب... أظن انه بعدما كنت افكر بمسامحة ماتيا.. سأتراجع.. ليس الوقت المناسب كي تزورني..
نزلت متوجهة نحو قاعة الجلوس.. دون أن اغير ملابسي.. كانت ماتيا ترتدي تنورة سوداء و تجلس بأنوثة أيضا تحدث والدتي بوقار... دون أن ننسى كعك الفراولة الذي تأخذه معها إلى كل مكان...
"مرحبا صوفي" قالت و قد علت ابتسامة ظريفة شفتيها..
"اهلا بك عزيزتي" قلت و أنا أقبل وجنتيها.. في الحقيقة إشتقت لها... لكن تركها لي تلك الليلة ازعجني...
توجهت أنا و هي نحو غرفتي كي نتحدث بأريحية... جلست هي على سريري.. بينما أنا كنت على مكتبي أعبث بأغراضي بعشوائية..
"علمت انك ستكونين فارغة اليوم.. لذا قررت قضاء اليوم معك" قالت و ابتسامة غبية تعلو شفتيها.. إنها غبية لطيفة و رائعة... لا أظن أن مخاصمتها شيء جيد مناسب..
"أنت عاهرة" همست بها.. لأنقض عليها و أباشر في دغدغتها..
قضيت يوما رائعا رفقة ماتيا.. علمت أننا سنتصالح بالنهاية.. رغم أنني لم أنوي على ذلك اطلاقا.. لم أخبرها عن الاحداث القليلة التي حدثت بيني و مالك.. وعدتها بأن اعرفها على هاري و البقية..
أنت تقرأ
𝐿𝑜𝓈𝓉. 🅻🅿 (متوقفة مؤقتا)
Fanfiction🄻🄸🄰🄼 🄿🄰🅈🄽🄴 🅂🄾🄵🄸🄰 🅁🄴🅈🄴🅂 🅉🄰🅈🄽 🄼🄰🄻🄸🄺 ضائعة بي قلبين.. احتار من احببت منهما اكثر من الآخر.. اخاف من اضع قلبي بين يدي الشخص الخاطئ و الذي انا متأكدة انه ليس احدا منها.. اللعنة من احب؟ الآن انا اعيش الضياع بحد ذاته.