الفصل التاسع عشر

44 1 0
                                    

*سوسان:اتسمح لي جلالتك.

"الامبراطور:أجل صغيرتي سوسان وهل انت بحاجة لإذني.

*سوسان:شكرا جلالتك،ايمكن للحرس احضار الامبراطورة.

"وبعد حضور الامبراطورة وسؤالها عما قالته المحظية تسوري.
*الامبراطورة:ايتهل المرأة الكاذبة متى اعطيتك السم وامرتك بتسميم ابنة زوجك وولي العهد.

"المحظية:لماذا تكذبين انتي اعطيتني السم وهو في ملابسك او غرفتك فلم يكن لديك وقت لرميه.

*سوسان:جلالتك اتسمح ان يفتشنها خادماتي.

"الامبراطور:اجل صغيرتي.
*وبعد التفتيش وعدم وجود شيء في ملابسها.

*الامبراطورة:ارجو من جلالتك معاقبتها فقد شوهت سمعتي وحاولت قتل ولي العهد وكذبت عليك جلالتك.في نفسها.(هيههي لن يجدوا شيء لأنني خبأتها في غرفتي في مكان لن يجده احد)

"سوسان:جلالتك لحظة نحن لم نبحث في غرفة المبراطورة اي لم تثبت كامل براءتها.

*وبعد البحث في غرفة الامبراطورة.

"ديانا:سيدتي وجدت هذا الصندوف في غرفة الامبراطورة.

*الامبراطورة.في نفسها(ميف وجدوه خباته بمكتن آمن.

"سوسان:*تتمتم*شوري ناترو يايو مينا سوليا جينو(ملاحظة:هي تلقي تعويذة لفتحة بالسحر).

*فتح الصندوق.اوه ماهذا.

"الامبراطور:اليس هذا سم
هل هو السم الذي تحدث عنه الطبيب.

*سوسان:انا اعلم بالسموم سافحصه اممم
انه سم الافعى الام انه قوي جدا لا احد ينجو منه و ماذا(بتفاجأ)يوجد سم آخر ما نوعيته
سم عقرب الموت(اسم جاء في عقلي معناه انه سام جدا).

"الامبراطور:اتتجرئين على خداعي واتهام غيرك ومحاولة قتل ابني وصغيرتي سوسان
الآن في الحال اقتلوها.

*سوسان:جلالتك ايمكنني قول شء لها .

"الامبراطور:اجل صغيرتي العزيزة.

*تقترب سوسان من المحظية،سوسان:(بهمس)*ايتهل الامبراطورة اعترفي من حرضك اليست المحظية الامبراطورية انتي لا تهتمين لحياتك ولكن أانتي غير مهتمة بحياة ابنك سأقتله معك مهلة من الآن لصباح الغد لتعترفي اظنك سمعتي باسم سفاحة الظلام طبقا لسلوكك اراسلها لتقتل ابنك او لا اراسلها معك وقت فكري*.
"الامبراطورة:"في نفسها"(تظنني غبية لاصدقها.

*في الليل.
"الحراس:اسمعتم تعرض الامير الرابع لمحاولة اغتيال ولكن يبدو ان القاتل لم يتخلص منه بل قال له هاذا تحذيري الأخير.

*الامبراطورة:في نفسها،لقد نفذت ما قالت ان لم اعترف ستقتلني وتقتل ولدي الوحيد ليس بقلبها رحمة*ترتعش*.

"وفي الصباح:الامبراطورة: اعترف جلالتك
بمحاولة قتل ولي العهد ولكن العقل المدبر لكن هذا والذي اخبرني بالخطة المحظية الامبراطورية حتى انني سمعتها تقول انها تخفي السم عبر باب موجود في الجدار.

*وبعد البحث ووجود السم.

"الامبراطور:يا لكنم من وغدات افعالكم شنيعة ساحكم عليكم بالإعدام.

*سوسان:ههاهاها اعتذر جلالتك لتصرفي الذي لا يحتوي على الادب ولكن اعدامهم عقاب سهل ساعاقبهم بنفسي العقاب كالتالي(عليهم ان يجلدوا كل يوم عشرة جلدات وبعدها معالجتهم وعليهم وان لا ب
ينانوا وكلما غفوا يسكب عليهم الماء الساخن ويبقو في الخارج في البرد والحرارة وقبل اعدامهم بيوم لا يأكلو او يشربوا شيء وقبل الاعدام يتسمموا بسم بطيء وعند الاعدام يحرقوا قليلا ثم يقطع رأسهم).

"الامبراطور:ولكن هذا عقاب صعب.

*سوسان:هههههههههههاضحتني لدرجة الموت انسيت انك اصدرت امرا بمعاقبة ذلك الشخص نفس الشيء وقتلتموه ظلما لذلك انصح كلا من الامبراطورة ومحظية الامبراطور بالاعتراف بتلفيق التهمة له كي اخفف طرقة موتهم صحيح ايتهل الامبراطورة ساقول لك شيء ما.*تهمس*هو لم يخن تلك فتاة رباها لم تكن ابنته وهو كان يعلم انك ستقتليه ولكن فضل الموت على يديك على ان يرى كرهك له.

"الامبراطورة:انتي تمزحين صحيح انتي تكذبين علي اليس كذلك.

*سوسان:وماذا يأتيني نفع ان كذبت هذه الحقيقة لقد لوثتي يديكي بدم اكثر شخص يحبك وتحبينه.

"الامبراطورة:ههههه لقد قتلته بيدي انا السبب ليس يجب علي العيش ولكن ان مت المحظية الامبراطورية سترافقني فهي من كذبت علي وقالت لي ان اقتله وقالت لي عن تهمة الفقها له لاتخلص منه.

*الامبراطور:كيف تجرؤون لقد قتلتموه ظلم صغيرتي سوسان افعلي بهم ما تشائين ولك هناك شيء يشعرني بالغرابة ما صلتك به.

"سوسان:جلالتك يوجد قصص لا يفترض معرفتها وكتب محظورة لا يجب الاطلاع عليها ويوجد معلومات لايفتض البحث عنا لذلك انصحك بعدم المعرفة هل تعلم جلالتك لما لم اكرهك لأنك كنت صحية لأفعالهن لذلك عفوت عنك .

يتبع......البعض يتساءل من هو الذي تحدثت عن سوسان ستعلمون فيما بعد وستعلمون اسم  سفاخة الظلام الحقيقي وليس المزيف تشانغ سوسان تابعوا احداث شيقة ستحدث

البعض يتساءل من هو الذي تحدثت عن سوسان ستعلمون فيما بعد وستعلمون اسم  سفاخة الظلام الحقيقي وليس المزيف تشانغ سوسان تابعوا احداث شيقة ستحدث

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبس سايونارا(وداعا)👐.






السفاحة العنقاء(حان وقت الانتقام)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن