الفصل الواحد والثلاثون

50 4 4
                                    

*الامبراطور:ماذا اعترف....هذا الولد الاحمق كيف سأجعله ينجو يال حماقته.....اخبره اعدامه غدا يال حسرتي على هذه التربية...

"الخادم:حاضر جلالتك...

*سوهان:جلالتك سمعت الخبر ويؤسفني ما حادث سأخبر ولي العهد لا تتعبوا انفسكم وساودعه فقد كان لطيفا معي واعتبرته صديقي....

"الامبراطور:شكرا لك سوهان رغم سماعك بافعاله مازلت تعتبره صديقا لك يمكنك الذهاب.......

*بعد وصوله*..

"سوهان:مبارك لك يا ولي العهد ثبتت التهمة
وغدا اعدامك اليس هذا رائعا...

*ولي العهد:ماذا تقصد أخدغتني لتقتلني..

"سوهان:انت من بين الجميع لا يحق لك التحدث عن الخداع والاستغلال للقتل افهمت.

*ولي العهد:ماذا تقصد.....

"سوهان:الم تعرفني هذا غريب!....انسيت؟...
انا هي من استغيتها عندما كانت وحيدة بينما
كانت لا تزال تعاني صدمة الفقدان وبعتها للمرتزقة وفي النهاية خاضوا قتالا فماتت بين السنة اللهب....

*ولي العهد:أانتي....

"سوهان:اجل انا هي انا غيويا.......انا الفتاة
التي ستموت بسببها اجل انا هي الفتاة التي احبتك كالحمقاء انا من تذوقت طعم مرارة الخيانة انا هي من رأت الموت انا هي سفاحة الظلام......غيويا.....

*ولي العهد:غيويا انتي على قيد الحياة كيف؟
قالو لي انك متي...

"غيويا:سأخبرك بعد ان بعتني للمرتزقة تعرضت للتنمر كل يوم ولم اكن احصل الا على الطعام الفاسد ولكن صدقت كالحمقاء أنك ستأتي لاجلي و انتظرت كثيرا وعندما اصبحت مرهقة رميت بزنزانة لا ارى فيها الضوء مظلمة جدا في تلك الاثناء بكيت وندمت لحبي وثقتي الكبيرة بحثالة مثلك
كان لدي صديق لطيف معي وساعدني كثير ولكنك قتله..... قتله لانه قال حقيقتك الفظيعة
ربما تتسائل كيف نجيت من اللهب الذي احاط بي وعما حدث في ذلك اليوم هوجمنا من قبل بعض المرتزقة المعاديين لنا وتغلبوا علينا واحرقوا المكان حاول صديقي انقاذي ولكنني في ذلك الوقت كنت قد تقبلت الموت وضحكت مع دموع حمقاء الى ان ظهر ذلك  الضوء المظلم الذي سألني....

*هل انتي حزينة؟ فقلت:أجل
"هل انتي غاضبة؟فقلت:أجل
*هل انتي متؤلمة؟فقلت:اجل
"هل تريدين الانتقام؟فقلت:اجل

*فقال ذلك الضوء:اذا سأعيرك قواي لتنتقمي او اي كان ما تريدين فانا معك ولن اتركك حتى لو لم تريدي الانتقام.....

"ولي العهد:انا حقا آسف انا لم اقصد....

*غيويا:هل تظن ان أسفك سيعيد قلبي المحطم؟هل سيمحي تلك الذكريات المؤلمة من رأسي؟هل سيعيد غيويا قبل ان تكون سفاحة الظلام؟هل سيعيد كل شيء الى ماكان من قبل؟......

"ولي العهد:في الحقيقة لا...ولكن يمكننا البدء من جديد...

*غيويا:هل تعلم؟انا حمقاء ان اخاك حذرني منك وقال لي مرارا الا اثق بك فانت كالافعى تقترب من الشخص وثم تلدغه وتتركه يموت من الالم وتغادر انا حقا حمقاء كيف لم اصدقه؟

"ولي العهد:لا غيويا انا.....(تقاطعه).

*غيويا:لست بحاجة لسماع اعذارك...وداعا اراك يوم موتك غدا لمعلوماتك لن يفيدك شيء الانكار بمحتوى الرسالة او القول اني غيويا فالجميع يعلم ان غيويا ماتت....

"ولي العهد:لا غيويا لا تغادري لا تفعلي ذلك الشخص..على قيد الحياة.........(يحكي لها).
ارجوك سامحيني اخبرتك ارجوك لنبدأ من جديد...
*غيويا:للأسف فات الاوان........

"في اليوم التالي...بعد اعدام ولي العهد"

*غيويا(تذهب لقبره)...[تضع ورود سوداء].

للأسف لقد مت على يدي سفاحة الظلام ولست غيويا فغيويا ماتت منذ زمن.......في قلبك وقلوب الجميع....... وانا الآن سفاحة الظلام....

"الاميرة:ماذا تقول سيد سوهان انت تمزح اليس كذلك..

*غيويا:يبدو انك علمتي يجب ان تكرهيني فهذه الحقيقة انا من قتلت اخيك وانا غيويا وانا سفاحة الظلام....اعتذر يا اميرة ولكن هذه الحقيقة....وداعا.....

"الاميرة:لما فعلتي هذا لما...........انا اكرهك لما.....😭قتلتيه رغم ما.فعله فهو احبك بصدق من كل قلبه....

(صمت...........)

غيويا:(في نفسها: من الآن انا لست أيا من غيويا او سوسان او سوهان فجميعهم قد ماتوا انا سفاحة الظلام فقط)......وداعا ديانا وداعا جيا وداعا جميعا.....


من الآن سأبدأ حياتي الخاصة بالبحث عن....





يتبع..









السفاحة العنقاء(حان وقت الانتقام)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن