الفصل العشرون

41 2 0
                                    

*وبعد مضي الايام خبر اغتيال تشانغ سوسان والمجرم-ة اختها سوين(بالعودة الى الوراء----------->سوسان:اسمعوني جيدا انا ساتظاهر بان سوين قتلتني وانتم.......
وبعد ذلك اضع جثة سوسان الاصلية).
"لورين:سيدتي الم تتحلل بعد فقد ماتت منذ زمن.

*سوسان:لا تخافي خططت عند اخذ دور سوسان بالتخلص من العوائق وبعدها اصنع هذه التمثيلية واضع جسة سوسان الاصلية لذلك وضعت تعويذة عليها تحافظ على الجسد كما هو.

"لورين:يال ذكائك سيدتي(وبعد شرح كل شيء لبراندو وديانا عن سوسان البديلة والخطة).

*الجميع:اتفقنا يدا واحدة للتخلص من الاشرار.

"الامبراطور:ماذا س سوسان ماتت وقتلتها اختها.(طبعا متفق مع سوسان التي ابتزته).
😎

*الخادم:اجل سيدي فقد رأوا اختها وهي تضع لها السم  مع الشاي ولكنهم ظنوا انه سكر وهذا أودا بحياتها للأسف وللتأكد حاولنا تشريح الجثة وهي فعلا لتشانغ سوسان.

"ولي العهد:جلالتك اصحيح ما سمعت.

*الامبراطور:صحيح بني والتشريح بأكد اكثر.

"ولي العهد:ولكن جلالتك انت رايت ايضا مقدار قوتها تسمم بسيط لن يقتلها.

*الامبرطور:ربما تبدو قوية ولكن جسدها ضعيف تجاه السموم وقد سممت كثيرا مما اضعف جسدها اكثر وقتلها.

"ولي العهد:حسنا ساذهب لغرفتي قليلا😣
سوسان لما غادرتي😢.

*وبعد القبض على سوين ومجيء العائلة الحاكمة للتعزئة.

"براندو:اهي اهي لماذا رحلتي سيدتي😢.

*لورين: اهي اهي يا املي يا شمسي لما تركتيني وحدي في الظلام ثانية😢😭.

"ديانا:سيدتي انت تكذبين علي البارحة بخير بالتاكيد انتي تمثلين علي دور النائمة ارجوك استيقظي لا احب المزاح او الكذب استقظي اهي اهي😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭.

*وبعد انتها العزاء والجميع مازالوا منصدمين من رحيلها لم يعتادوا بعد على غيابها عن العالم.

وبعد مرور اسبوع واحدو جدوا رسالة منها تقول تابعوا حياتكم بوني  وايضا غادر خدامها بشكل منفصل كل من بطريقه ولكن التقوا بمكان واحد.


يتبع......

السفاحة العنقاء(حان وقت الانتقام)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن