الجزء 04

1.6K 33 4
                                    


قطع تفكيري صوت زول بقول انتي مثاني قلت ليهو نعم رفعت رأسي لقيتو كسار الجامعة ❤قال لي ممكن نتعرف ؟!قلت ليهو اتفضل :انا مثاني🌸 تانية جامعة❤ عمري 18 سنة💜 مختبرات طبية 💙وانت ؟!قال لي انا رغدان هانيء 💕رابعة جامعة خريج 💚عمري 21 سنة 💛اها بعد ما رجعت البيت كنت طايرة من الفرح الأربعة وعشرين ساعة مبتسمة لي ناس البيت كلهم سألوني مالي بقول ليهم ماف حاجة 😆 بالمساء كدا زي الساعة ستة بعد ما صليت المغرب جاتني رسالة من رقم غريب قال لي فيها هلا 🌸💕قلت ليهو اهلين 💛 مين معاي ؟!قال لي معاك رغدان قلت ليهو لقيت رقمي وين ؟! قال لي ادتني ليهو اعتماد 💖 المهم قعدنا ندردش وحكى لي عن حياتو وكدا وطلع ولد ظريف وسجلتو في التلفون بي كسار الجامعة تاني خشيت الفيس لقيت اعتماد عاملة قروب فيهو ناس كتار ومن ضمنهم انا ومصعب ورنق وولد خاشي بي مكسر جامعتو ♥قلت ليهم هلا الوقت داك كان مصعب أونلاين قال لي اهلينوووو نورتي مثو قلت ليهو بنورك دردشنا كدا وسالتوا مكسر جامعتو دا منو قال لي انا زاتي ما عارف 💔في اليوم البعديهو مشيت الجامعة دخلت المحاضرة واصلا كنت مصدعة وما حاسة بي شيء 💔بعد المحاضرة انتهت كنت ماشة مع اعتماد ودايرين نشرب موية قمت وقعت غمرت اعتماد نادت مصعب ورنق يجوا يسندوني طلعوني برا الجامعة لقوا كسار الجامعة سالهم الحاصل علي شنو اعتماد قالت ليهو فجأة بس ووقعت ركبوني عربية كسار الجامعة وودوني المستشفى بعد ما فحصو لي والدكتور طلع كسار الجامعة قال ليهو اها يا دكتور طمنا عليها قال ليهو كويسة بس شوية مضاعفات قال ليهو عادي اقابلها الدكتور قال ليهو اتفضل دخل علي قال لي حمدلله على السلامة قلت ليهو ربنا يسلمك لكن وين اعتماد ومصعب ورنق قال لي مشوا بيوتهم سالتوا قلت ليهو وانت مالك ما رجعت قال لي يعني ارجع واخليك براك المهم رجعني البيت .....


يتبع.....

مكسر جامعتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن