الجزء 05

1.5K 34 0
                                    


بعد م وصلني البيت دخلت ادوشت مسكت تلفوني لقيت لي طلب صداقة من مكسر جامعتو شفت منشوراتو آخر منشور كاتب فيهو "الجمال جمالة 😍ست الإحسان ف ديارة 💙أخذت قلبي وتركت روحي فهل يا عساها تحبني "؟؟اصحابو ردو عليهو انت ماف زول م بحبك أن شاء الله حتحبك وواحد تاني كاتب ليهو احساس انو اول مرة تحب 😆😆يااخ لنا لمن دمعت وخشيت علقت ليهو أن شاء الله بتكون من نصيبك قال لي آميين طلعت لقيتو أونلاين قلت خلاص اتعرف عليهو قلت لالا بكون زهجان بما انو داير حبيبتو تحبو خليك منو ي مثاني قعدت مسافة أفكر ف كسار الجامعة وملامحو الهادئة ولونو الأسمر وقوامو الطويل ولحيتو المرتبة وشعرو الناعم يعني حاجة كدا سمححة قيافة 💞مسكت تلفوني لقيتو مرسل لي مساؤ قلت ليهو يسعد مساءك قال لي معاك رغدان قلت ليهو ايوااا ودردشنا ع كدا ونمت وبقيت الليل كلو بفكر عادي يا ربي اساعدو وف نفس الوقت كنت متضايقة م عارفة السبب شنو ومريت بالحالة دي تلاتة ايام لقيت نفسي بفكر كتير ف كسار الجامعة مشيت سألت اعتماد ورنق قلت ليهم انا ليه بفكر ف كسار الجامعة كتير كدا قالوا لي يمكن بديتي تحبي قلت ليهم انا ؟؟اعتماد قالت لي يعني حيكون منو إلا كان نرجسة الجارية وراهو دي دقيقة :نبذة (تعريف )عن نرجسة :واحدة مفترية وبتقرا مع كسار الجامعة من الروضة بتحبو شديد لكن هو ولا شغال بيها اصلا وقدر م بتقول ليهو انا بحبك انت شعورك اتجاهي شنو ولا بشتغل بيها وبغيرو الموضوع اصحابو وبسفها دايما لانو عارفها م كويسة وبتاعت اولاد وم قدر المسؤؤلية اها انا ع كدا قلت امشي اتونس مع كسار الجامعة ماشة عليهو كدا وقفت قدامي نرجسة قالت لي ي بيبي ماشة ع وين قلت ليها م بخصك قالت لي م بخصني كويس رفعت يدها كانت دايرة تديني كف 😯كسار الجامعة جاء مسك ليها يدها قال ليها اياكي من البت دي 😤فك ليها يدها ولزاها لمن وقعت قالت ليهو تعمل فيني انا كدا ي رغدان انا البقرا معاك من الروضة عشان وحدة م بتسوى نص ضفري هي اصلا منو وعندك شنو ليها قال ليها بأعلى صوتو :.........


يتبع....

مكسر جامعتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن