الجزء 06

1.4K 35 0
                                    


قال ليها بأعلى صوتو ياخ دي الدنيا كلها 👣💜😳انا اتفاجأت واصحابو اتفاجاؤ ونرجسة اتفاجأت وهو اتفاجأ لانو ما كان متوقع نفسو يقول الحاجة الجواهو قدام الناس كلها انا بقيت متصمغة ف مكاني م عارفة افرح أضحك اعمل شنو جاني وقف قدامي قال لي والله ي مثاني دي الحقيقة وانا بحبك وعايزك لي قدام هسي م تجاوبي لأني عارف اني قلتها ليك ف وقت م مناسب 💜وي ستي متى م تعرفي إجابتك عندك رقمي انا م حاضغط عليك ومشا خلاني واقفة م فاهمة اي حاجة 😴😳وقفت كدا جاتني اعتماد قالت لي مثاني م رديت ليها لأني كنت سرحانة قالت لي رغدااان حتى تاني رجعت لوعي قلت ليهو اي مالك أتلفت لقيت دي اعتماد قلت ليها تعملي فيني انا كدا ي زفتة 😒😑قالت لي والله كسار الجامعة بالغ فيها قال الجملة ديك بصوت عالي شديد يمكن سمع الجملة دي الجامعة كلها 🌸قالت لي لكن انتي زاتك طلعتي م هينة عملتيها كيف لمن خليتي الولد يحبك اها وتاني قال ليك شنو ؟ قلت ليها انتي دايرة بالقالو لي شنو قالت لي ايوااا يعني بقينا كدا 😑قلت ليها قال لي بحبك تاني ف حاجة 😒قالت لي يعني بقيتي الولد كدا الله يهنيكي ويهديكي يعني شلبتيهو من نرجسة يا شلابة قلت ليها يشلبو راجلك ي وسخة 😡المهم على كدا رجعت البيت وبقيت أفكر ف كسار الجامعة قطع تفكيري صوت رسالة من رقم غريب قال لي فيها " والله ي بت الناس احسن ليك ابتعدي عن طريقي وطريق حبيبي وم تخليني اعمل ليك حاجة م تعجبك وانا تاني لو شفتك واقفة ساي معاهو م حيحصل خير وخلي كلامي دا في بالك 😡👣رسلت ليها انتي منو وحبيبك منو لا انا بعرفك ولا انتي بتعرفيني 😑قالت لي م عندك شغلة انا منو وحبيبي منو لكن المهم حزرتك وقامت حظرتني 😤ياخ نرفزتني شديد وعلى كدا نمت اليوم البعدو مشيت لي كسار الجامعة قلت ليهو بتعرف البت دي قال لي الرقم م غريب علي فتح تلفونو لقاهو رقم ......


يتبع.....

مكسر جامعتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن