ادهم المنشاوي (البطل )(هو من اغني اغنياء مصر و مغرور يمتلك عيون خضراء و شعر اسود سواد اليل عريض ذو جسد ضخم وعضلات فتاكه و هو صاحب امبراطوريه المنشاوي جروب قاسي و يحب اخته ووالدته كثيرا وهو يعوضهم عن وفاة والدهم ويحب اصدقاءه ويضحي من اجلهم )
عمر السيوفي (هو صديق ادهم ذو شخصية مرحه و محبوبه يمتلك عيون زرقاء وجسد ضخم وشعر بني وهو يتيم توفي والديه في حادث سياره ويعيش مع ادهم في قصره و يعشق اخت ادهم ويعمل مع ادهم في شركته )
سليم الأحمدي(هو الصديق التالت لادهم و عمر وشخصيه تحب المرح مثل عمر ويحب اصدقائه و مستعد للتضحية من اجلهم و هو ذو عيون بنيه وشعر اسود و يكره جميع النساء بسبب هنعرفوا في الروايه ويعمل مع ادهم وعمر في نفس الشركه ))
ريم المنشاوي( هي اخت ادهم وطيبه القلب وتحب عمر منذ الطفوله لاكن تخشي مصارحته و تحب المرح وتحب اخيها ادهم بشده وهي في كليه فنون جميله لانها تعشق الرسم تمتلك عيون زرقاء مثل اخيها ادهم وشعر اسود ولاكن تخباءه تحت الحجاب الذي يزيدها جميلا))
ايمان احمد ( ام ادهم و ريم وفي عمر 55 وطيبه القلب وتحب عمر وسليم مثل ابنائها و برغم من سنها الا انها جميله جدا ))
ايلين يوسف (البطله):(فتاه ايه في الجمال رغم بساطتها الا انها جميله جدا تمتلك عيون زرقاء و تتغير لونها بتغير حسب مزاجها وشعر اسود وطويل جدا تمتلك طابع طفولي ومرحه جدا و متوسطه الحال في كليه اداراه اعمال والدها متوفي و تعيش في منزل بسيط هي ووالدتها واخوها ولديها صديقه تدعي رحمه )
سلوي ( ام ايلين واحمد تحب ابنائها وتخاف عليهم خصوصا ايلين )
احمد ( اخو ايلين يحب اخته بشده ويحب المرح معها ويعمل ضابط مخابرات وبعيون بنيه وشعر اسود )
رحمه محمد ( صديقه ايلين وتحب ايلين جدا و تمتلك عيون بنيه وشعر قصير بلون البني ))
ده اهم الشخصيات وباقي الشخصيات هتظهر في الروايه ❤❤ده اول روايه ليه اتمني منكم الدعم
أنت تقرأ
احببتها في احلامي (تحت تعديل)
Misteri / Thrillerهو احبها فقط في الاحلام هو لم يرها قط هو احبها بل عشقها بل مهوس بها واقسم ان لم يحب اي فتاه غير فتاه أحلامه فقط و هو مغرور ومتكبر ومن اغني اغنياء مصر و هي فتاه غايه في الجمال رغم بساطتها الا انها اجمل الجميلات