موضوع ينرفز !!.

193 30 84
                                    


OK..

الموضوع ذا غاثني و رافع ضغطي من بداية فيروس كورونا ! عن راح أتكلم عن السعوديه فقط و كيف واجهت الفيروس.

كلنا نعرف ان السعوديه ما خلت شئ و ما سوت،جلست المواطنين في البيت و اعطتهم راتبهم بدون ما ينقص فلس واحد.

عالجت المقيمين بالمجان و ذا اغلب الدوله المتقدمه ما سوته و حتى المخالفين لو صابهم الفيروس راح تعالجهم بالمجان،دفعت الملايين بس عشان تحافظ على سلامة شعبها.

على الرغم من ان نسبة المصابين بالسعوديه اكثرها لـ المقيمين و رغم ذلك عالجتهم وما سفرتهم زي بعض الدول !!.

و حتى لو رحت السوبرماركت و لقيت ان الاسعار مبالغه فيها تقدر تبلغ عليه و هم يتفاهمون المحل،حتى المستهلك حمته من الظلم و الخداع.

دفعت فلوس توصل المليار بس عشان يجرون تجارب و يطلعون لقاح لـ الفيروس.

حرفيًا خلت شئ ما سوته كله عشان شعبها !!.

الكوادر الطبيه و الامنيه سوت واجب على اكمل وجه !! وين ما رحت راح تلقي شرطه في كل شوارع المملكه واقفين طول اليوم،حر او برد ما فرق معهم لان ذا واجب انساني و واجبهم لـ وطنهم.

اتوقع الاغلب اشاف المقاطع كيف ان الممرضين و الاطباء من الارهاق و التعب ينامون بدون ما يحسون،كيف انهم حرموا نفسهم من انهم يشوفون اهلهم و اولادهم بس عشان ما يعدونهم بالفيروس.

رغم كل اللي يصير و كل تعبهم في حيوانات عجزت افهم فصيلتهم من اول المملكه رفعت الحظر الكلي كيف متجمعين عن المقاهي و المطاعم زي الغنم اللي تنتظر التبن عشان تبلع.

وصل فيكم الهياط انكم تعرضون حياتكم لـ الخطر بس عشان كوب ستاربوكس ! بس عشان تصوير و الفشخره ! عشان قهوه؟.

كلنا نعرف ان ستاربوكس كلها عباره عن حليب و سكر و ملعقه صغيره قهوه !!.

يا زق انتِ وياها،انرزعي في البيت و سوي لك اي قهوه ! ايش الهمج ذا؟ انتوا بشر موب حيوانات عندكم عقل تعرفون مصلحتكم.

فكروا من فوق موب من تحت،صيروا بشر زينا،
احسن ما احطكم بشبك الغنم و احرقكم.

و اللي يقهر ان في فئه تقولوا اشربوا بابونج و ما راح ما يصير لكم شئ،لا يا زفت من أي مصدر زفت زي وجهك جبت ذي المعلومه.

هذا فيروس قتل الملايين موب الم معده،فكروا زين،و إذا ما تعرف تفكر يا ليت تسكت و تكرمنا بسكوتك احسن ما افجر لك رأسك.

تعرفوا لو الناس ذي قدامي ايش سويت فيكم؟كان سحبت اعصابكم و أوردتكم و قطعتكم تقطيع شرائح،لا تخافوا ما راح اخلي الكلاب تأكلكم لان فيها اساءه لـ حيوانات،لا راح احرقكم و اتأكد انكم ما تختطلون مع التراب لانكم ناس قذرين.

لذا يا زفت انت وياها،انثبروا ببيوتكم،يعني من ايام العيد و حالات بـ ازدياد.

موب معقوله اني من بداية الازمه حابسه نفسي بالبيت و ما طلعت منه إلا لـ الضروره،حتى بالعيد ما قابلت أحد من اقاربي بسبب كورونا.

و يا زق يا اللي ما تتسمين بس عشان قهوه تغث و تجيب القولون تطلعين من البيت !.

يعني لذي الدرجه ما فيكم انسانيه،تجردتوا منها؟ يخي امك و ابوكم عرض لـ للخطر لانهم البالغين مناعتهم ضعيفه و اغلب عندهم مشكله في التنفس،
كونوا بشر لمره وحده و فكروا زي البشر.

و إذا ما فهمتوا لغتي اللي اتكلم فيها، فـ أعتذر لأنني ما اتكلم لغة الحيوانات حقتكم،بس لا تخافوا نجيب لكم مدرب حيوانات يشرح لكم.

احس بذنب عظيم لان قاعده اشبه الحيوانات فيهم.

و بالاخير فكروا من فوق موب من تحت.

و بالاخير فكروا من فوق موب من تحت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Lat's talkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن