Suicide.

132 18 44
                                    


و بسم الله نبدأ موضوعنا اللي مرره منرفزني و احسه غباء و ضعف و كلام مراهقات.

الانتحار،حرفيًا الشخص اللي يبي ينهي حياته عشان اشياء تافه و ما تستحق يدفع ثمنها حياته.

الحياة ماشيه كذا تختبرنا عشان تخلينا نصير اقوياء و نعتمد على نفسنا،ليش ننهي حياتنا ليش؟اعطوني سبب مقنع يخليني اسكت و ما اتكلم عنه ابدًا.

تنمر؟ضغوطات؟الفاظ جارحه يقولوها لك؟هذا مو سبب يخليك تنهي حياتك.

اي شخص يقلل من شأنك،يأذيك نفسيًا و جسديًا لا تهتم لها،لا اثبت له العكس اوقف قدامه بكل شموخ و اثبت لهم ان كل شئ قالوا غلط و انك افضل منهم بكثير و عشان كذا هم يحطمونك.

حتى لو كانوا اقرب الاشخاص لك هم اللي يقولون لك كذا لا تهتم له بين لهم غلطهم،الناس مهما سويت لهم مهما حاولت ترضيهم راح يؤذوك،حتى لو صرت دميه بيدهم ما راح يسدون حلقهم.

مهما يقولوا لك مهما اهانوك قفل على اذنك ولا تهتم لهم، و اثبت لهم عكس اقوالها.

انت مجرد غلط؟.
اثبت لهم ان ذا الغلط افضل من الصحيحين.

انت ولا شئ؟.
اثبت لهم ان الـ ولا شئ يصير شئ.

انت عاله؟.
اثبت لهم ان العاله تقدر تتغلب عليهم.

لا تخلي كلامهم يأثر فيك.

انا شخصيًا صار لي شئ 14 سنه ولا زال اثره باقي فيني،و كل الناس لم تعرفه تنظر لي بتقزز او شفقه و تعتقدون ان ذا وقف بوجهي و خلاني ايأس و اصير ضعيفه؟لا.

وقفت بوجهه و بينت لهم ان افضل منهم،كل اللي ناظروني كذا حاليًا يعرفون مين هي مها و ايش تقدر تسوي و حرفيًا اللي ناظروني كذا يحاولون يستغلوني لاني مها،نفس مها اللي كانوا يناظروها بشفقه و تقزز.

كل كلامهم و نظاراتهم ما همتني لا بالعكس خلتني ادمر نظريتهم عني.

مافي شئ يستحق انك تخسر حياتك عشانه،قبل ما تنتحر فكر باللي يحبوك،حرفيًا لو كنت من اللي يحبوك و انت انتحر راح اكرهك بشكل موب طبيعي و راح اشمئز من نفسي لا صادقتك شخص ضعيف و جبان مثلك.

لذا لأي شخص يبي ينتحر،فكري مرتين،في اشخاص يكرهون لكن بالمقابل في اشخاص يحبوك،الانتحار عمره ما كان وسيله لـ راحه لا يقلبي ينتظرك عذاب اكبر من عذاب الدنيا اللي عشته.

افكارك السلبيه و السيئه ازلها من تفكيرك و فكر بالجانب المشرق من الحياة،المشاكل اللي تعيشها و الاشياء اللي صارت معك كلها فتره و تعدي و بعدها حياتك السعيده راح تبدأ.

سنه...سنتين...عشر سنوات...بالنهايه صبرك و كفاحك ربي ما راح ينساه و راح يكتب لك أجر لأن "ربنا إذا أحب عبده ابتلاه."

اصبري،لا تيأس،اخرس الافواه اللي حاولت تحطمك يومًا ما،انت اصلاً بعدين راح تضحك على نفسك بالاخير على تفكيرك الطفولي.

ابي انتحر،حياتي جحيم،هذا كله كلام روايات و مسلسلات،لا احنا اقوياء،نقدر نتحمل حتى لو كان صعب نتحمل لان لازم نتكيف،لا يغركم مسلسلات الحزينه و الروايات تراه مجرد خرابيط.

ناظر الناس اللي حولك،كلهم متحطمين من الداخل لا ما استستلموا و انهوا حياتهم زي الجبناء و ضعيفين الاراده.

و اعيد و اكرر مافي شئ يستحق تنهي حياتك عشان،الضعفاء و الجبناء هم اللي يفكرون ينتحرون.

الحياة و حلوه و مقابل مُرَه،سيئه لكن جيده.

تابعوا اللي تحبيه،انعشوا نفسك بنفسك،سووا اللي تحبونه،راسلوا اصدقاء عيشول حياتك حتى لو كانت قاسيه.

اعرف ان البعض تعب من القتال طول الوقت،لكن انتوا موب وحيدين طالعوا بالاشخاص اللي يحبوكم و اللي راح يوقفوا بجانبكم.

ترا الدنيا موب بذاك السوء،انتوا اللي خلوتها سيئه ولا يطاق العيش فيها،لا بالعكس الدنيا تجنن رغم سوءها.

إبكوا،احضنوا إذا مرره حزينين،لان ذا راح ريحكم،الحضن اصلاً يخليك تبتسم و يحسن و مزاجكم و ذا كلام علمي موب هرج على الفاضي.

لا تلجئوا لـ الانتحار،لا تلجئوا لـ الانتحار.

انت تستحق الافضل،تستحق كل شئ حلو بالحياة،انت تستحق انك تعيش حياتك زي ما تبي غصبً عن الناس،انت تستحق لانك انت و هذا اكبر انجاز.

كونك انت هذا انجاز لازم تفتخر فيه.

اصرخ بوجه اي شخص يحطمك و قول له:

انا استحق الافضل،انا استحق اكون اي شئ ابيه حتى لو كنت ما تحبني،من حقي اعيش حياتي،انا احب نفسي،احب كل شئ في نفسي،انا احب نفسي لأني اكبر غلطه،انا احب نفسي لأني عاله انا احب نفسي لاني ولا شئ،بكل عيوبي و اخطائي انا احبني لاني انا،محد راح يقدر يوقف حبي لـ نفسي و محد يستنقص مني لاي شئ.

اعيد و اكرر لا تنتحروا،لان من حقكم تعيشون رغمًا عن خشم الكل حتى لو كان الكل اهلك..

لكل اللي يبون ينتحرون،انا احبكم و موجوده عشانكم،لان اذا انتحروتوا انا اكرهكم.

Lat's talkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن