~☪︎ عَوَالِمْ مُتَشَقْلِبَة ➴"

64 30 99
                                    


عدت لكم للأسف في آخر جزء من هذا الكتاب القصير نوعا ما.. لذا آمل أن تستمتعوا بالقراءة 🌹~
------------------------
(。≧ _ ≦。)
~دوزو~

\/

و لكن بما أن كيوجاي كان احد أقوى الشياطين لدى كيبوتسوجي فلديه قدرة أقوى بكثير ،، بحيث أنه يمتلك ثلاثة طبول في مختلف أجزاء جسمه .. فلديه واحدة مغروزة في كتفه الأيمن و كذلك أخرى بكتفه الأيسر و الثالثة في معدته .. و قد غُرزت بهذه الطريقة إما بتعويذة خارقة من كيبوتسوجي أو بطريقة الغرز المعروفة ، و لا يتضرر الشياطين منها لأن خلاياه تتجدد بسرعة فائقة..
︸︸︸︸︸︸
┊°   ♡.
☪︎  .  ˚ 
˚✩ ➴
.˚ ᵎ┊͙
☉ - أنغام قرع التسوزومي " تخدش.. ‼

~ スクラブルラ 人 イオンの旋風 ~¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨طبعا كما هو موضح أمامكم فهذا النوع من الطبول هو الأصغر حجما و الذي يعتبر من الطبول التي يفضل إستخدامها في الحفلات و المهرجانات القصيرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~ スクラブルラ 人 イオンの旋風 ~
¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨
طبعا كما هو موضح أمامكم فهذا النوع من الطبول هو الأصغر حجما و الذي يعتبر من الطبول التي يفضل إستخدامها في الحفلات و المهرجانات القصيرة .. أما بالنسبة للأنمي ، فهذا النوع يدعى "تسوزومي" و له قدرة غريبة بعض الشيء و لكنها تناسب صوت الطبلة و مالذي تعنيه .. فعندما يتم القرع على الطبلة التي في الكتف الأيسر من قبل الشيطان فستدور الغرفة بشكل جانبي للجهة اليسرى و العكس تماما بالنسبة للطبلة التي في الكتف الأيمن ..

. . . . .
و بالنسبة للطبلة التي في البطن فهي مختلفة عن باقي الطبلات و عندما يتم القرع عليها فستصدر زوبعة تخدش الأرضية أو السقف ، على حسب ما يريده الشيطان المستخدم لها .. بحيث أن هذه الخربشة و كأنها خربشة نمر و لكن كبيرة الحجم و المساحة جدا .. و تزداد خطوط الخربشة على حسب سرعة المستخدم للقرع على الطبل .. و قد تتغير قدرة الطبلة التي على الكتف الأيسر أو الأيمن فقد تقوم بتغيير الغرفة و نقل الشخص لغرفة أخرى تماما..
︸︸︸︸︸︸
┊°   ♡.
☪︎  .  ˚ 
˚✩ ➴
[.˚ ᵎ┊͙
〞 أشعر بعودتها مجدداً ぐ...

~ 私は彼女がまた戻っ 人 てくるのを感じます ~¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨كما ذكرت لكم سابقا فشخصية كيوجاي قبل أن يتحول الى شيطان كانت شخصية تهوى الكتابة و تأليف الروايات و القصص حسب خياله و وصفه لها على شكل حبر مشكلة يمكنك قرائته و فهم ما يحتويه من معاني و أفكار يريد الكاتب أو الرا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~ 私は彼女がまた戻っ 人 てくるのを感じます ~
¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨
كما ذكرت لكم سابقا فشخصية كيوجاي قبل أن يتحول الى شيطان كانت شخصية تهوى الكتابة و تأليف الروايات و القصص حسب خياله و وصفه لها على شكل حبر مشكلة يمكنك قرائته و فهم ما يحتويه من معاني و أفكار يريد الكاتب أو الراوي إيصالها للشخص القارئ ..
.....
و هذا ما أراده كيوجاي تماما بالإضافة الى أنه كان يحتاج لشخص يعترف بكتاباته و يحترمها كل الاحترام و على الأقل يقدره شخص يعرف تماما كمية الوقت و الجهد التي قضاها و هو يسطر هذه الكلمات المليئة بشاعره .. أما بعد تحوله فقد إتفقد كتاباته و أفكاره الخاصة بالكتابة كثيرا ..
.....
لذلك أصبح الطبل صاحب الصوت الفريد و الهادئ كبديل لما كان يحتويه سابقا و أحيانا يكون الطبل هو آداة النجاة الخاصة به في أي ظرف .. و يعتبر الطبل كَمُسَكِّن بالنسبة له الى حين عودة ذاك الشعور مجددا و الذي يجعله يتوق للتفكير في شيء يحكيه للبشر و ل كي يشارك أفكاره و الأحداث التي تدور داخل عقله بطريقة جميلة .. فيقرع الطبل و هو ينتظر أن يعود إليه شيء ما ليملؤه من جديد و يُرمِّم الجزء المفقود من عقله .. فذلك هو جل ما يحتاجه .. و يعتبر الطبل آداة لملئ ذاك الفراغ الذي خلفه ترك كتاباته و رواياته المُسطرة ..

" ✙ °㊗ーー.ーー.ーー㊗°✙ "
⋋.┊  ┊ ❜ ┊❅ ⋋.
❅┊  ✧┊
✧ .┊❅ ❜ ⋋.
∨ ∨

「IN - THE - END.. ⿺ 。
¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨¨¯¨¯¨¯¨¯¨¨¯¨¯¨¯¨¯¨¯¨
و هـذا كـل شـي شـكـرا لـكـم

. . . ✧ . . .ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ. . . . . ↷   .    .    .
︺︺︺︺︺︺︺
•ิ ❛ ʸᵒᵘ ᵃʳᵉ ᵗʰᵉ ᶜᵃᵘˢᵉ ᵒᶠ ᵐʸ ᵉᵘᵖʰᵒʳᶤᵃ ❜ 

     💗          📥            📣         💬✏      ❤
      ᴸⁱᵏᵉ  ᶜᵒᵐᵐᵉⁿᵗ      ˢʰᵃʳᵉ          ˢᵃᵛᵉ     ⁸⁴·⁷⁸ˡᶤᵏᵉˢ
– – – – – – – – ೃ° ◌ˊ˗ ੈ˳· :
.︶.︶.︶.︶.︶.︶.︶.︶.︶.︶. ; 
◍°⑅˚*︽•︽°︽•︽˚ ͟͟♡̷̷︽•︽°︽•︽*⑅˚.
︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿

وهـــكــذا نــصــل الــى نــهـــايــة الــاختبار
واراكــم فــي اختبارات جــديــدة
واتـمـنـى ان تـعــجــبـكــم ســايــونــارا

°⇣ ' -

-ˏˋ🥛    🍭ˊˎ-

🎐.
⸙ - •'
.°︿ ︿ ︿°
﹘﹘﹘﹘﹘ ⋆.⸙゚﹘﹘﹘﹘﹘﹘﹘﹘﹘
— 🌻 GOOD BY MY FRIEND
﹘﹘﹘﹘﹘ ° . ﹘﹘﹘﹘﹘﹘﹘﹘﹘


ملاحظة:~
(أنصحكم بمشاهدة هذا الأنمي جدا 🐰💖)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 09, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

「دقَّات قلبِي كالتايكو ゞ〝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن