تعريف الشخصيات 🥀❤️
هلوووو اني ايلين عمري 17 بعد 5اشهر اصير 18 مواصفات حنطاويه شعري اسود لحد خصري وجوه بعد 😂عيوني كبار بني ورموشي ثخان شفايفي صغار وعندي غمازه وحده طولي 156 وإني 54 بس كل هل مواصفات واني ناعمه مدري ليش😂😂😂عندي خوات ثنين وحده مزوجه وعدهة بنيه صغيره ولخ أصغر مني وعندي اخوان ثنين أكبر من البنات يمه😟الكع متحملهم واحد مزوج وعنده ولد واحد لا ممزوج وعايشين بغداد 🥀......
هسه نجي ع بطال
هيلوو اني عباس عمري 19 مواصفاتي طولي 178 وزني60 اسمر عيوني عسلي وشعري اسود يعني كفشه ولحيه وعندي اخون ثنين مزوجين ومخافين وعندي خوات ثلاثه هم مزوجات ومخلفات اني أصغر واحد بيهم يعني المدلل جنت احب وحده بس خانتي علمود ابن عمهة 😐نكول الله يسعدهة
عندي قنات ع يوتيوب وعندي برامج التواصل الاجتماعي دامن احب انشر على تيك توك ويوم طبتلي بنيه وكلبت حياتي راسن على عقل🤤🤤اوفف منج عبالي مثلا اي بنيه احجي وياهة يعني لو انشر حسابي لو حبني إضغط صديقاتي😂😂مصالح عمي.....ايلين يوم عادي شغل وتنضيف ورا كلمن لغرفته داكلب بالبرامج وشفت 🥺ولد بس مو بشر يربي عبالك ملاك يخبل وحلو ضليت اكبل بصفحته واباع الفداوي مالته كلش حلوات ويخبلن مثلاً دقني الفضول اعرف هو مرتبط لو لا طبيت اسأله انت مرتبط لو لا كتله هلوو شلونك راسن جاوبني هلوات الحمدلله وانتي شلونج وبدينه نحجي ونسوالف عمرك وهيج واحد يتعرف ع ثاني وكال انتي مرتبطه لو لا خفت كلش منها عبالي ايهدد لو شي لو العالم شوف الحجي مالتنه لأن مو جنت اعرف حيل بتك توك خاصه الخاص ماله وكتله هسه العالم شوف الحجي مالتنه لو لا هو ضحك😂😂.....
عباس جنت اكلب وعادي طبتلي بنيه وكالت هلو شلونك جاوبتهة وحجينه عادي وضلينه انسوالف وحجت مواصفاتهة واني خرب عليهة وع حجيه من تحجي جنهة طفلهة كتلهة انتي مرتبطه خافت وكالت العالم ديشوف حجينه هسه عبالي اتقشمر بنفسه بس طلع صحيح اتخاف ضحكت وكتلهة لا محد هذا خاص بس اني وياج لاتخافين ورديت سالتهة انتي مرتبطه لو لا كالت لا ومستحيل ارتبط وانزل رأس اهلي بالكع وأهلي مسلميني التلفون ع ثقه ماكسره واخاف من اخوتي شكد حاولت وياهة نرتبط ونجرب هي جانت قافله قفل نهايئ....
حبايبي إذا حابين اكمل القصة كلها اتفاعلو حتى انزل الجزء الثاني ويكون أطول من هذا البارت ششعوني حتى استمررر