هذا الألم مرعب

44 2 0
                                    

المكان …القارة المظلمة… مدينة الفوضى المقدسة "الكولوسيوم"

~كانيو اختار القوة بإرادته دون ان يعرف حتى ما هي الاعراض التي تلي تلك القوة الضخمة~

كانيو: "ضحكة خفيفة" الان سادهب لاستكشاف هدا المكان , سابحت ايضا عن….!
~تكسر " يحدق" تكسر … تكسر … تكسر .. تتكسر العظام واحدة تلوى الاخرى
~
كانيو :هياااااااااااااااا , اععععع .. "يصرخ وتسيل دموعه " مؤلم اعععع اوقفو هذا الالم , هياااااااااع …. "بعد ساعة" لم يتوقف الألم بعد ….

~بعد 24 ساعة , كانيو مرميا فاقدا للوعي , فجأة بلا سابق إنذار يفتح اعينه
ليجد نفسه مكبلا من جديد في زنزانة اخرة ~

~كانت رائحة الزنزانة العفنة ,  الحشرات تزحف على الجدار .. كان الهدوء مطبقا جدا على جو المكان ~

~يفتح كانيو اعينه التي يغطيها العمش ببطئ , "يزفر زفيرا بسيطا"   ~

كانيو: اين انا , مالذي حل بي , اه تذكرت لقد غبت عن الوعي بسبب تحطم كل عظام جسدي , وبسبب قدرت الشياطين التي في جسدي فقد علاجي تلقائيا
           ……..لاكن …… لما انا مسجون في هذه الزنزانة القدرة …

~ينظر ليده , لمكان الختم الخاص بشياطين الدم , "هده القوة إدا .. يقضم.. "

"ما هذه اللعبة التي انا فيها اهاها , هل مازلت حقا بوعي ما هدا المكان اين انا
"يبكي" ارجوكم يكفي التعذيب الذي حصلت عليه حتى الأن ,اعععع ايه ايه
صحيح …سايرا … ه..هيي هيا من جعلني اكون  على هذا الحال"

~ متدلي بسلاسل , مغمورا بالغضب عيناه مفتوحة اشد الانفتاح , هالة شريرة تتوهج بها عيناه , يتوهج الختم الذي على يده  يبدأ دمه وجسده بالغليان لدرجة السلاسل تنصهر عن جسده   ,  يقتلع الاولى تم التانية ~

~صوت داخل كانيو من بعيد يتكلم .." نعم استمر استمر باطعامنا وسنعطيك انتقامك استمر استمر …~

كانيو"بصوت خافت" س.. ايرا  اين انتي !

~يدخل فجأة الحراس من الباب "مادا يحصل هنا , احد الحراس يتكلم " لما لا يوجد اي صوت هنا " تم يلتفتون جميعا ليعودو   …

                   !بووووووووم!

الحراس: ما هذا الصوت , أحدهم حطم باب الزنزانة من يكون
احد الحراس تكلم: اليست تلك الزنزانة للمطلوب الدي حطم "الكولوسيوم" وقتل كل الجمهور ?
قائد الحراس "نعم بالفعل هو  هذا سيئ ..بسرعة يا حراس اقبضو عليه"

~كانيو يخرج من الغرفة , مع هالة  مظلمة محيطة بجسده .. "سايرا سايرا"
أحد الحراس هاجم كانيو  بسرعة ~
قائد  الحراس :  "بصوت عالا" توقف حالا لا نعلم مدى قوته
الحارس : لا تقلق انا في المستوى الخامس من "خريطة" تطوير الجسد

الحارس: "مهارة طائر البرقوق"  المستوى الثالت- قوس المطر الارجواني

~تتشكل وراء الحارس اجنحة بنفسجية , مع قوس في يديه  ~
~يتشكل سهم ابيض وسط القوس , يسحب الحارس القوس الى اخره ~
"اطلاق"
~صوت رياح شديد وينطلق السهم متل البرق مع توهج قوي جدا ~
               
                      بوووم!

ONE DARK WORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن