ـ جويس
اوه والان انا ذاهبة الى المدرسة ومشيت في الطريق الذي وجدت تلك الفتاه فيه وعندها حصل ما حصل سابقا وهو اني تعرفت على كرزة وشخص ما يختطفني ثم يظهر لي ابي الذي يريد تحويلي واشياء اخرى وذالك الذي لا اتذكر اسمه الذي يريد ان يتزوجني ثم استيقاظي واجد نفسي في غرفتي ...ما هذا كلما امشي من ذلك الطريق تحدث تلك الاشياء الغريبة لذا انا لن اذهب من هنالك ثانية ...
ـ اليكسندر
لقد كنت اتتبعها اين ذهبت ... اشعر بأن شيء سيء سيحدث ...شيء سيأخذها مني ...عندما كانت تمشي وتوقفت عند رؤيتها لطفلة ظريفة تبكي ثم بدآا بالمشي توقعت ان تذهب الى الحديقة او الشاطئ لذلك قررت ان اعود الى غرفتي ولكن وجدت شخصا ما يرتدي ملابس سوداء ... لم اتعرف على ملامحه اذ انه ملثم ...
وضع منديلا على فم وانف جويس ففقدت وعيها ...
اوووه ... ذلك اللعين لقد خدرها سأجعله يندم ... ركضت بسرعة اليه وقمت بلكمه على وجهه فأصبح وجهه كالطماطم ... ثم ضربته على رقبته من الخلف وركزت على العمود الفقري كي افقده وعيه وقد فعلت حقا .. اووه اظن انني قوي حقا ...اخذت جويس وركضت بها الى المسكن الموفر لنا بعد ان ارجعت الفتاة الصغيرة لمكانها ...
عندما اخذتها للغرفة ووضعتها على سريرها... كان وجهها مليء بتعابير الخوف والقلق لا بد انه مجرد كابوس ... اظن انه بسبب ذلك المخدر او المنوم ... ولكن عندما استيقظت لم تكن تتذكر اي شيء ...
وهذا كان افضل شيء ...بدأت بروتينها اليومي ثم خرجت وبالطبع ذهبت خلفها كي ارى ما اذا كان احدهم ينوي على ايذاء صديقتي جويس او بالأصح حبيبتي جويس ...
وحدث ما حدث سابقا لذا المرة القادمة سأضطر لإخبارها بكل شيء
#جويس
اتى اليكسندر واخبرني بكل شيء ..
شكرته على ذلك ثم قلت لهجويس: اوووه اليكسندر
اليكسندر: نعم عزي... اقصد جويس
ـ هل يمكنك اخباري عن ماضيك ؟
ـ سأفعل ذلك اذا اخبرتني انت اولا
ـ ولكن انا من طلب ذلك اولا
ـ حسنا اذا لكن عديني انك ستخبرينني عن ماضيك
ـ امممم اعدك
ـ هذا جيد والآن من اين ابدأ اوووه
••••••••••••••••••••
عندما كنت في السادسة من عمري توفيت امي لذلك كان والدي يعتني بي كثيرا حتى اكتسبت منه بعض صفاته مثل القوة والاناقة وايضا اصبحت لطيفا *•*
وكنت كل اسبوع اتدرب على اساليب القتال وهذا اكثر شيء كنت احب فعله اذ حينها لم يكن لدي اصدقاء ...
أنت تقرأ
من اجلك انت فقط
Teen Fictionمدرسية - رومانسية - كوميدية - راااائعة فتاة تعاني حياة قاسية ولكن هناك من ياتي ويساعدها لتخطي العقبات ثم ترجع الامور لاسوء من ذلك فماذا حدث يا ترى ؟؟