11

13 1 0
                                    


شكرا لتفاعلكم الذي لا وجود له

والان لنبدا

#اليكسندر

بدات انا و ميرا بالتحرك الى جويس لانقاذها ...ولكن لاحظت ان ميرا تتصرف بالغرابه فشعرت ببعض الريبه...

قمت باخذ احتياطاتي منها فالحذر واجب...

#ميرا

بدات باطلاق اشارات للعصابه تدل على وجودهم... وحاولت بقدر الامكان ان لا  يشعر الكسندر بهذا...

فانا ما زلت اعمل مع العصابه...  ولكني صديقتهم لذا لا  اعلم هل ما افعله صحيح ام خاطئ ...

لكن كل ما اعرفه ان تلك العصابه هي من أوتني  لذا ساكون معهم...

#اكينا
بعد ان اخترقت ميو النظام واستطعنا تحديد مكان كارا وجويس من خلال الكاميرات ...

تحركنا للقبض على كارا ...

#ميو

انا فرحه جدا لانهم وافقوا علي... ذهبت معهم لانقاذ صديقتهم...

وبما انني املك القوه قد استطعت فك الانظمه و اقتحام الكاميرات و معرفه اماكن الاشخاص الموجودين بالمبنى...

لذا قمنا بالاتجاه نحو كارا انا واكينا وميمي...

#جويس

اه ماذا الان... بعد ان ضربوني وشفيت بسرعه ...اظن ان هذا بسبب انني اصبحت مصاصه الدماء ...

اه يا الهي لقد جلبوا لي الصاعق الكهربائي هل ياترى ساشعر بالالم ام لا...

على كل حال لما اتسائل فانا سأجربه الان... اه كم هذا مؤلم..

يترك علامات عميقه على جسدي اظن انني كنت ساصبح مسخ... ولكن بفضل اليكسندر لن اصبح كذلك...

اه ... لم تأخروا هكذا ...

#ميرا

الان دوري سأرسل لكارا موقع كل شخص منهم وماذا سيفعل ...

اه نسيت اخباركم انا جاسوسه ... واليكسندر واصدقائه الأغبياء لا يعلمون ...

يظنون انني معهم ... يا لسوء الحظ... انا ضدهم
هاهاها هاهاها
انهم مجرد حثالة ضعفاء
لقد اصبحت قاسية ، لا يهم

# اليكسندر

ذهبت انا وميرا للغرف الموجودة في هذا المكان الشبيه بالقصر ...

من اجلك انت فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن