محاكمة أبو العربي وبروس

62 1 0
                                    

الساعة : 9:00 صباحاً
المكان : دار القضاء
المناسبة : " محاكمة أبو العربي وبروس ".

القاضي هنري : " تعقد هذي الجلسة لمحاكمة سيد الجرائم في مدينة الكندرة الشهير بـ( أبو العربي ) والسيد ( بروس ) ، يتفضل المدعي العام الى المنبر ".

مايكل - المدعي العام : " ارتكب ابو العربي عدة جرائم بالحق العام ويستحق السجن لتكون المدينة نظيفة من أمثاله هو وبروس ".

القاضي هنري : " الآن يتفضل المحامي الدفاع ".

بيدرو - محامي الدفاع : " سعادة القاضي ، حضرات المستشارين ، مانراه الآن هو محاولة حبس متهمين اثنين قدموا للمجتمع ومدينة الكندرة الشيء الكثير ، لذا اطالب باستخدام أقل العقوبات عليهم ".

القاضي هنري : " بعد استمعنا للمدعي العام ومحامي الدفاع ، جاء وقت لإصدار الحكم ".

بعد مرور 15 دقيقة .

القاضي هنري : " قررت المحكمة الحكم على كلا من ( ابو العربي ) و ( بروس ) الإفراج بكفالة 5 مليون ".

ابو العربي : " يحيا العدل ".

بروس : " مبروك يا ابو العربي ".

ابو العربي : " حبيبي ".

كريستينا : " من جد ؟! كذا انتهت القصة ، السيدة تموت على يد هذول المجرمين ، السفاحين ، ومحد يقدر بوقف في طريقهم ؟! ".

المحقق جون : " قلت لك ، المدينة كلها فاسدة ،، قدروا يشتروا القاضي هنري اكيد ، مو هذا القاضي هنري اللي اعرفه ".

كريستينا : " والحل ؟! ".

المحقق جون : " نحاول مرة ثانية ".

كريستينا : " انا صرت مطاردة من قبل بروس ورجاله وابو العربي ".

المحقق جون : " راح تجي تعيشي عندي الين ما نحصل طريقة لسجنه ".

مايلي : " كلامه صح ، روحي تعيشي معاه امان لك ".

كريستينا : " ماعندي طريقة ثانية ".

المحقق جون : " تمام ، لا تخافي بنحاول مرة ثانية وراح تكون اقوى من هذي ".

كريستينا : " خلينا نشوف ".

ماقبل المحاكمة بيوم
الساعة : 10:00 صباحاً
المكان : منزل القاضي هنري
المناسبة : " بسيوني يروح عند القاضي ويعطيه رشوة لعدم سجن ابو العربي وبروس ".

بسيوني : " القاضي هنري ؟! ".

القاضي هنري : " ايوة ، اتفضل ".

بسيوني : " شكرا ".

القاضي هنري : " ياهلا ، كيف اقدر اخدمك ؟! ".

بسيوني : " ابو العربي يسلم عليك ".

القاضي هنري : " انت من رجال ابو العربي ؟! ".

بسيوني : " ايوة  ".

القاضي هنري : " طيب ، ايش يبغى الزعيم ؟! ".

بسيوني : " الزعيم مسجون وبكرة محاكمته ونبغاك تفرج عنه ويقولك الارض اللي انت تبغاها ، صارت لك ".

القاضي هنري : " حبيبي ، يا ابو العربي ،، اعتبر زعيمك خرج ".

بسيوني : " تمام ".

_____________________________________

انتهى البارت 11

اتمنى منكم دعمي

مدينة الشهواتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن