(الصباح) الساعة : 7:30
تستيقظ جميلتنا (اسمك) بصباح تحلم به كل فتاة ولكن هناك دائما شئ يخرب اجمل لحظات الاحلام انه المنبه الغبي..وها هي تلعن المنبه الذي يوقظها منذ فترة دراستها ولكن ليس باليد حيلة لانه الشئ الوحيد الذي يوقظها....(اسمك) : يا الهي متى سوف استيقظ مثل اي شخص طبيعي على هذه الارض...(تمسك بالمنبه) ..وانت ما مهمتك بالحياة فقط تزعج البشر هل لي ان اعلم لماذا لم تخرب او تنكسر او بطارياتك تنتهي ها...انت توقظني منذ فترة دراستي وها انا انتهيت ولازلت بقربي ماذا تريد مني هل انت تنتقم لوجودك معي!!!! هاااا!!...كأنك لو انكسرت ومت قد اموت هه...اوووه قد يكون هذا صحيحا...قد تموت واموت ايضا...يا اللهي!!!...ما الذي اقوله هل اني خرقاء للهذه الدرجة حقا قد تلاعبت معي ايها المنبه الغبي لكي اقول اشياء تافهة وغبية مثلك...اههه بمناسبة الكلام عنك ما الوقت الان؟!....
مم..ماذااااا؟!!!!
الساعة 8:00 !! هل تمزح معي ؟!!...انت حقا تريد انت تنتقم مني حقا...اوووه على ان اجهز بسرعة او اوبخ من مديري؟!!!
امي : (اسمك)!!!!!...اين انتي لقد تأخرتي وايضا الفطور جاهز هيا انزلي بسرعة!!
(اسمك) : صباح الخير امي... اوه امي العزيزة اظن اني لن استطيع ان اتناول الفطور لاني تأخرت وبشدة وايضا الى اللقاء امي!!...اوه احبك !!!
امي : ولكن....اه هذه الفتاة حقا سوف تقتلني بلطافتها...اممممم ماذا كنت افعل؟!!
تجري (اسمك) بكل ما اوتيا بها كونها اذا ركبت سيارة اجرة حتما سوف تتأخر كون الشوارع مزدحمة بشدة وحقا كانت تلعن كونها تأخرت في هذا اليوم المهم وعليها ان تصل قبل ان توبخ مرتين كونها تأخرت لحضوريها الاجتماع وتأخرت لكونها لم تشرح خطتها في التصاميم.
وهي تفكر في هذا كله تقف من الخوف والتوتر والصدمة كون سيارة سوف تصدم بها بعد لحظات...وكانت تردد في ذهنها ان هاذه نهايتها ولكن لا احد يعلم ما يخبأه القدر!
توقف بسرعة كونه كاد ان يصتدم بها...ولكن حقا كان الغضب يحوم حول عينيه كونه هو الاخر تأخر عن عمله..لينزل بغضب من سيارته السوداء الفخمة وبهالته السوداء اليها!
لتتكلم بغضب هي ايضا لكونه كاد ان يقتلها!
(اسمك) : هي انت الا ترا امامك ام انك اعمى لقد كدت ان تقتلني ايها اللعين!....(....).
تدخل بغضب كبير لعملها كونها تلعن المتعجرف تحت انفاسها لكونه اغضبها بكلامه لها وهي حتما لن تسكت على ما فعله معها ولكن سوف تريه عندما تراه مرة اخرى...وهاهي تقف امام مديرها كاتمة كل غضبها ومتحكمة بنفسها بشدة كونه يوبخها وهي غاضبة لانها لا تريد ان تفقد عملها ومستقبلها بسبب المتعجرف الذي اغضبها..
مدير شركة LY : هل تسمين نفسك عميلة للشركة...لقد انتهى الاجتماع وتأخرتي وغير ذلك لم يحضر مدير شركة JK بسبب افعالك ولكن لحسن الحظ هو من قال لنا انه لن يحضر ل سبب ما...ولكن اريدك ان تشكري القدر كونك نجوتي من استقالتك اليوم والان اذهبي الي العمل ولا اريدك ان تتأخري مرة اخرى والا سوف تلاقين تحفك بالخارج...والان اذهبي.
(اسمك) : حسنا سيدي !
تدخل اسمك الي مكتبها وتفكر في الشخص الذي اغضبها وتريد حقا انت تبرحه ضربا كونها تأخرت وتوبخت من مديرها.
لتقول مع نفسها : سوف اريك ايها المتعجرف اللعين!
Stop!
Pt2...soon!