Remind!
عند انتهاء الدوام كانت اسمك لتذهب ولكنه اخبرها ان تذهب معه كانت متعبة لذلك لم تعارضه وذهبت كانت تنظر الي الطريق وليست بفترة طويلة لتنام بعدها كاد ان يحادثها ولكنه علم انها نامت عندما نظر لها ابتسم عندما ناظرها!..عند وصوله المنزل حملها بوضعية العروس ثم ذهب بها الي غرفتها ليضعها برفق كاد ان يذهب ولكنه سمعها وهي تردد كلمة ماء لذلك ذهب لإحضار الماء لها وعندما رجع رأها تتعرق بشدة ووجهها شاحب بشدة لذلك وضع يديه على رأسها وعلم بأنها لديها حمى لذلك احضر العديد من الغطاء والكمدات ليجلس بجانبها ولكنها كنت متضايقة بشدة من ملابسها لذلك كان يود ان يغير لها ولكنه متردد في ذلك!..قرر ان يغير لها لكي لاتنزعج ليفعل ذلك! ليجلس يضع لها الكمادات لساعات متتالية ويتأكد من حرارتها كل دقيقة!..ليتحدث مع نفسه قائل...
(جونغكوك) : انا لا اعلم لماذا انا مهتم بك بهذه الطريقة هل لانكي قريبة مني دائما ام ماذا؟؟!...ولكن تأكدي من شئ!
انت مجرد ضحية للإنتقام!
ليجلس يهتم بها الي ان حل الصباح!..لتستيقظ اسمك ولكنها شعرت بثقل على يدها لترا يديه علي يدها لكنها لم تفعل ردة فعل قوية لانها كانت متعبة من ليلة البارحة لذلك كانت فقط تدارك ما الذي حصل بالأمس ولكنها لم تتذكر اي شئ لانها كانت نائمة ومتعبة لذلك لا تتذكر اي شئ لتبعد يدها برفق لكي لا توقظه ولكنه شعر بتحركها ليستيقظ اعتقادا بأنها لازلت متعبة ولكن فقط تبادلوا الانظار!..ليسألها عن حالها!
(جونغكوك) : هل لازلتي تشعر بالتعب؟!..(يضع يديه على رأسها).
(اسمك) : لا انا بخير الان!..ولكن مالذي حصل البارحة؟!
(جونغكوك) بخبث : الا تتذكرين ماذا فعلنا البارحة؟!
(اسمك) بتوتر : ماذا بقصدك فعلنا البارحة؟!!
(جونغكوك) بسخرية :انظري الي ملابسك وسوف تفهمين قصدي!
لتنظر الي ملابسها وكانت ترتدي قميصه لتنظر له بصدمة!
(اسمك) بتوتر قريب للبكاء : هل حقا فعلنا ذلك؟!
(جونغكوك) بسخرية : اوه الصغيرة سوف تبكي لاجل سبب مثل هذا؟!
(اسمك) بصراخ وبكاء :واللعنة هل حقا اسغللتني و فعلنا ذلك؟؟؟!!
(جونغكوك) بإنزعاج : يااااه توقفي صوتك مزعج سأخبرك سأخبرك!!!
لتهدأ وتستمع!
(جونغكوك) : لقد مرضتي بالأمس لذلك اعتنيت بك!
(اسمك) بغضب : وماذا بشأن ملابسي!!
(جونغكوك) : لقد تضايقتي بسبب ملابسك لذلك غيرتها لك!
لتضربه بالوسادة بقوة!
(اسمك) بغضب : من سمح لك بتغير ملابسي بأي حق تفعل ذلك!!!هاااا..؟؟؟!
ليحاول تفادي ضرباتها ليمسك بالوسادة ليحكمها بشدة لكي لا تضربه مرة آخرى ليقول...
(جونغكوك) بنبرة رجولية : بحق كوني مالكك!
لتنظر له!
(اسمك) بهدوء : هل يمكنك الخروج سيدي؟!
(جونغكوك) بسخرية : تشه سيدي الان؟!
(اسمك) بهدوء : انا مجرد موظفة في شركتك وخادمة في منزلك لذلك هذا الحد الادنى لكلنا ارجوا ان تبتعد عني!
(جونغكوك) : تشه حسنا!
ليذهب هو...وهي ذهبت للإستحمام ثم ذهبت لتنظف وتحضر له فطوره ثم تجهزت وذهبت للعمل..!
(في وقت الراحة)
(اسمك) : هل ذهبت لها؟!
(سوجين) : بتأكيد!
(اسمك) : هل هي بخير امي؟!
(Flach back) ↩
(اسمك) : سوجين ايمكن ان اطلب منك معروف صغير؟!
(سوجين) : بالطبع ما هو؟!
(اسمك) : هل يمكنك الذهاب والمبيت مع امي لا اريد ان اتركها بمفردها؟!
(سوجين) : بتأكيد ان عمتي مثل والدتي وانا خائفة عليها لذلك كنت سأخبرك بذهاب لها!
(اسمك) : سوجين انتي الافضل!
(سوجين) بغرور : نعم اعلم!
ليضحكا معا ثم يتحدثون في امور عشوائية!
( Back to the present ) ↪
(سوجين) بغرور : بتأكيد لانها معي!
(اسمك) بضحك : ياااه تقوفي عن غرورك هذا!
(سوجين) بضحك : حسنا حسنا!
(اسمك) : علي العمل بجد بشأن التصاميم لجعل ذلك اللعين يعلم من انا!
(سوجين) : اه تذكرت عندما اخبرتيه عن الشرط ما هو الشرط؟!
(اسمك) : عندما يحين الوقت ستعلمين شرطي!
(سوجين) : دائما ما تفاجئيني!
(اسمك) بغرور : بالتأكيد لاني بارك اسمك!
(سوجين) بضحك : حسنا حسنا يا انسة بارك!
عندما انتهوا من الحديث لتذهب كل منها لتكمل العمل!
طوال كانت تعمل اسمك بجهد لاجل المسابقة وانها تفعل كل ما بوسعها لتجعل التصاميم جيدة لتصبح الشركة الاشهر للأزياء لهذا العام...حتى جونغكوك كان ياتبع مع الموظفين ويصلح اخطائهم في التصاميم كان اليوم الجميع مشغول لاجل المسابقة!...لم يتحدث كوك واسمك مع بعضهم ابدا بعد ما حدث في الصباح!
لتنتهي اسمك وترجع بفردها اليوم الي المنزل
( لمنزل كوك ) ايضا كوك ولم يعطي احدهم اي اهتمام للآخر!
( A month later ) ⏩
كانت اسمك تعمل بجد في هذا الشهر كونها خادمة في منزل جيون كانت تنظف وتبطخ ولا تترك شئ لم تفعله به وكا سكرتيرة كانت ايضا تعمل في التصاميم وتتبع جميع الموظفين ايضا لا تنام غير 3 ساعات في اليوم وهذا اجهدها ولكن عليها العمل بجد والتعب لترى جيون مدى قدرتها على التحمل لاجل والدتها ولاجل نفسها ايضا!
(On the day of the party)💝
ترتدي الفستان الذي اشتراه لها كوك هي كانت مترددة في ارتدائه كونه هو من اشتراه لها ولكن كان عليها ارتدائه خاصة في هذا اليوم كونها واثقة بانهم من سيفزون اليوم بكل تأكيد هي فقط تريد ان تريه قدراتها التي سخر منها!
كان ينتظرها لكي يأخذها معه لتأتي اليه ولكن عندما رأها عقله توقف للحظة واخذ يفكر في تفاصيلها الجميلة!
(اسمك) : 👋👋 اهلان هل انت هنا؟!
(جونغكوك) بدون وعي : انتي حقا جميلة اليوم!
(اسمك) بسخرية : نعم اعلم ذلك!
لتدخل الي السيارة وتتركه!...ليركب هو الآخر!
(جونغكوك) في نفسه : انها جميلة وايضا مثيرة اليوم كيف لها ان تفعل ذلك بي!!..لا توقف انها مجرد ضحية!..ولكني اهههه!! سأتوقف عن التفكير!
(جونغكوك) بهدوء : ارجوا ان لا تخيبي امل شركتي اليوم!
(اسمك) بثقة : اريد ان اخبرك اننا فائزون من الان!
(جونغكوك) بسخرية : تعجبني ثقتك التي ستخسرنا!
(اسمك) بسخرية : هه ثقتك بي تمثلك كا زوجا يثق بزوجته الخائنة!
(جونغكوك) : تفكيرك جميل تجاهي!
(اسمك) : نعم اعلم ذلك!
ليصلوا بعد مدة ليست بقليلة....
ليذهبا كل من اسمك جونغكوك ليجلس مع الحاضرين ولكن ليأتي اتصال من سوجين لإسمك!
(اسمك) : اه سوجين اين انتي؟!
(سوجين) بسرعة : اسمك فالتأتي الي غرفة ملابس العارضات الان!
(اسمك) بستغراب : لماذا ماذا حدث؟!
(سوجين) : فقط فالتأتي الي اللقاء!
لتقفل الخط!
(جونغكوك) : هل هناك شيء انسة اسمك؟!
(اسمك) : لا ان الامور بخير.. فقط على الذهاب الان!
لتذهب!
(اسمك) بنفاذ صبر : ماذا حدث سوجين؟!
(سوجين) بهدوء : انظري فقط!
لتنظر اسمك لترا شئ صدمها بشدة!
(اسمك) بصدمة :كيف...كيف حدث ذلك؟!!!
(سوجين) : لا اعلم لقد كنت ذاهبة لانظم الفساتين لكني صدمت من رؤيتهم ممزقون بهذا الشكل!
(الموظفون) : نحن مخطؤون ايضا ولست انتي لقد عملتي بجد عليهم ونحن كذلك...لذلك نحن سنتحمل العواقب معك!
(اسمك) : لستم كذلك وانا سأتحمل كل شئ بمفردي..الان لنفكر في حل او ستكون الشركة تحت اسم محطات الاخبار!..الان متى سيأتي دورنا؟!
(الموظف) : نحن في المركز الثاني للعرض!
(اسمك) : فالتذهب تخبرهم لنكون آخر عرض!
(الموظف) : حسنا!..ليذهب!
(اسمك ) : الان ليس لدينا وقت كافي لذلك سنعمل بكل جهد لننتهي بأسرع وقت!..الان فاليذهب البعض لجمع الاجزاء الممزقة لكي نحاول ان نجعل التصاميم ترجع لاصلها...والبعض يذهب ليرا في كميرات المراقبة ما حصل والان تفرقوا!
(في مكان اخر)
يجلس يفكر ماذا حدث مع اسمك ولم ترجع للان ولكن توقف عندما جلست بجانبه روزي بنظرة خبيثة!
(جونغكوك) : ما سر هذه النظرة عزيزتي؟!
(روزي) : اعتقد ان اسمك ستطرد اليوم فقط!
(جونغكوك) بسخرية : تشه..اظن بأنك متأكدة!..ولكن لماذا؟!
(روزي) : فقط انظر الي ترتب عرض شركتك!
لينظر الي الترتيب ولكن تغيرت ملامحه عندما رأها في الترتيب الاخير!
(روزي) بسخرية : اظنها افتعلت خطأ سيخسرك الكثير يا جيون!
(جونغكوك) بغضب : فقط فالتصمتي!
ليجلس خائف على اسم شركته من العامة كونه عمل عليها بكل جهده بعد والده!
بعد عدة ساعات من عرض العديد من الشركات لأزيائها يأتي عرض شركة jk والتي كل من جالس تحمس لرؤيتها كونها الافضل من بين الشركات الاخرى!
(عند اسمك)
(اسمك) : احسنتم يا رفاق واشكركم على عملكم الجاد ولكن تذكروا لو خسرنا نحن عملنا بجهد لاسم شركتنا والان اصبح دورنا فالتذهبوا لتتأكدوا من الفساتين على العارضات هيا هيا!
لتجلس تفكر ما الذي ممكن ان تفعله لتلفت الجمهور بالعرض!
لتنظر على الرداء الذي ترتديه لتأتي لها فكرة جميلة!
.....ليبدا العرض ولكن تغيرت ملامح روزي للخبث لصدمة كون الفساتين كانت صادمة لها وايضا لباقي الجماهير كيف كانت ممزقة ولكنها رائعة الكثير احب فكرة التمزيق وانها شئ جديد ومريح ايضا...عندما جونغكوك نظر الي الجماهير من صدمتهم واعجابهم تغيرت ملامحه للسعادة والارتياح!
(جونغكوك) مع نفسه بإبتسام : لقد نلتي من سخريتي يا فتاة!
ليأتي اخر العرض ولكن لم ينتهي لتأتي احد العارضات بأشهر الفساتين التي صممها افضل المصممين ولكن كانت عليها بعض اللمسات والتي ابهجت الرداء!
(لتتحدث اسمك للجماهير): الان تعتقدون بأن هذا الرداء نحن سرقنا التصميم لاجل شهرة الشركة ولكن هذه كانت شكر لافضل مصمم لهذا الرداء وما به يميز انه مهما حدث بهذا الرداء التصمم سيظل جميل!
ليقف الجميع ويهنأها على كلامها المعبر والجميل!...ليأتي وقت التصويت اسمك كانت مرتبكة بشدة!
لكن وماهي الا شركة جيون رابحة في اكبر المسابقات!
ليفرح الجميع ولكن هناك من تجلس ترسم الفرح لاجل صديقها ولكن بداخلها تريد تقتل الموجودين وخاصة اسمك!
لينتهي اليوم ليذهب الكل الي منزله!
في السيارة
(جونغكوك) : لقد عملتي بجد انسة اسمك!
(اسمك) بهدوء : نعم اعلم ذلك سيد جيون!
(جونغكوك) : اذن الن تخبريني ماذا حدث معك عندما ذهبتي الي غرفة العارضات؟!
(اسمك) : اعتقد هذا الشئ الذي حدث كان مجرد حظ!
(جونغكوك) : اذن لن تخبريني؟!
(اسمك) : اعتقد هذا ايضا!
ليعم الصمت في طريقهم الي المنزل!
نزل من السيارة وهي كذلك ولكن رأها وهي تمشي كانت تمشي ولكن حركتها غير موزونة لذلك لم يتردد للحظة بأن يحملها!
(اسمك) بصدمة :ياااه انزلني!
لينظر لها فقط!..ثم يكمل طريقه للداخل مع تحركها المزعج لكي ينزلها!
دخل بها للداخل ليجلسها على الاريكة!..ثم جلس بجانبها واخبرها بصوت خافت متعب!
(جونغكوك) : عندما اكون لطيف معك تقبلي الامر لانني لست شخص سئ..!
ليضع رأسه علي كتفها وينام!
لتنظر له!
(اسمك) بإبتسامة هادئة : ولكني احب ان ازعجك ايها الارنب اللطيف!
لقد وقعت بين شباك حبك يا جيون!
لتنام هي الاخرى معه!
ليستيقظ جونغكوك في الصباح لكن اسمك لم تكن بجانبه لينظر ليراها تصنع الفطور بحماس والمنزل مرتب ونظيف مثل العادة ليعلم بأنها تستيقظت مبكرا لتعمل!
(اسمك) بسعادة : اوه لقد استيقظت!..لقد اعدت لك حوض الاستحمام والفطور وملابسك ستجدها على سريرك!
(جونغكوك) : اه حسنا!
ليذهب ليفعل روتينه ويذهب ليفطر معها!
(اسمك) : اذن هل يمكنني ان اقول شرطي!
(جونغكوك) : بتأكيد!
(اسمك) بحماس : اريد ان اتنزه معك!
(جونغكوك) بصدمة : ماذا؟!!...هذا هو شرطك؟!!
(اسمك) : نعم هذا هو شرطي!...اذن هل يمك..
(جونغكوك) : لا!
(اسمك) بغضب طفيف : لا ماذا لا؟!!!...هذا شرطي وانه بسيط لماذا ترفضه!
(جونغكوك) : ولماذا تريدين التنزه معي؟!
(اسمك) : لاني اريد ذلك!..وان لم تكن تريد اذن اجعلني اذهب الي شركة LY واجلب سكرتيرة غيري!
(جونغكوك) بسخرية : احلامك وردية عزيزتي!
(اسمك) : اذن؟!!
(جونغكوك) : حسنا فقط اصمتي ازعجتيني!
(اسمك) بحماس : اوه حقا؟!!..سأذهب لاتجهز اذن!
(جونغكوك) بضحك : حقا انتي مجنونة!
ليذهبا للاتنزه!
(جونغكوك) بهدوء : الن تخبريني سبب تصرفك معي هكذا؟!
(اسمك) بستغراب : كيف؟!
(جونغكوك) : في الأمس لم ترتاحي معي قط والان انتي سعيدة كونني معك؟!
(اسمك) : في الحقيقة...!
ليرن هاتف جونغكوك!
(جونغكوك) : انتظري لحظة!
ليذهب!
(جونغكوك) : اهلا روزي!
(روزي) بغضب طفيف : اذن ماذا لقد مر الكثير من الوقت الم تقع لك حتى الان!
(جونغكوك) : اهدائي انها ليست كما تخيلت ولكني اشك بأنها وقعت لي لانني معها الان للتنزه!
(روزي) : حقا...اذن ارجوا ان تنجز مهمتك الان لانني فقدت صبري..سأقفل اولا...الى اللقاء!
(جونغكوك) : تشه...اقفلت!
ليذهب الي اسمك!
(جونغكوك) : اذن ماذا كنتي ستخبرينني؟!
(اسمك) بهدوء : جونغكوك!
(جونغكوك) : همم؟!
(اسمك) : انا احبك!
(جونغكوك) بصدمة : ماذا؟!!
(اسمك) بخجل : ياااه لقد اخبرتني بانك تحبيني والان انا احبك ايها المتعجرف!
ليناظرها ليشعر بأن قلبه يتسارع نبضه بشدة!
(جونغكوك) : اذن يمكن ان نقول ان هذا موعدنا الاول صحيح؟!
(اسمك) بسعادة : نعم انه كذلك!
ليمسك جونغكوك خديها بقوة!
(اسمك) بألم : ياه ياه انه مؤلم توقف توقف!
ليتركهما!
(اسمك) بألم : لماااذا فعلت ذلك!
(جونغكوك) : لانك جعلتي قلبي ينتظرك طويلا!
ليضحكان على لطفهما معا ليصبح اليوم لطيف لكليهما!
(في مكان اخر)
تجلس سوجين بكل ملل تتابع مسلسلها كالعادة ليأتيها اتصال من تايهيونغ!
(سوجين) : اوه مرحبا سيد كيم!
(تايهيونغ) : الم اخبرك ان تحادثيني بدون رسمية خارج الشركة!
(سوجين) بخجل : حسنا تايهيونغ!
(تايهيونغ) بضحك طفيف : هذا افضل..اذن اين انتي الان؟!
(سوجين) : انا في المنزل كالعادة..ولكن لماذا؟!
(تايهيونغ) : جيد...هل يمكننا الخروج معا اذن؟!
(سوجين) : الان؟!..اقصد اين؟!..اقصد ماذا؟!
(تايهيونغ) بسعادة : اذن تجهزي عند الساعة 8:30!..حسنا!..الى اللقاء!
(سوجين) : ولكن؟!...ياااه سيد كيم هذا ليس عادل!!...على الذهاب لكي ارا ما الذي سأرتديه!
(في مكان اخر )
يمسكان ايدي بعضهما ويمشان بسعادة ولكن طرف صادق وطرف يفكر بالانتقام ما اجمل ان يصبحان شخصان نقيان من الخارج ولكن شخص نقي يكسر من اعز شخص لقلبه!..حقا للحياة جزء سئ من البشر ..ولكن هل سيظل في قلبه الانتقام لاجل صديقته ام سيستسلم لاجل محبته لها؟!
(جونغكوك) : هل انتي سعيدة معي؟!
(اسمك) : يااه ما هذا السؤال؟!!..بالتأكيد كوكي!
(جونغكوك) بكذب : كوكي؟!...لم احبه!
(اسمك) : هااااي!...كااذب كاااذب انظر انظر انت تبتسم!
(جونغكوك) بضحك : حسنا حسنا في الحقيقة نعم!
(اسمك) بإبتسام : اذن احبك كوكي!
(جونغكوك) : وانا احبك ايضا!
حقا من يراهما يشعر بالغيرة فقط من محادثتهما ولكن الحقيقة ليست كما يراها الناس بالإنها اسوء من شخص يتعذب..!
(في مكان اخر)
يجلسان في المطعم الفاخر معا يتحادثان في مواضيع عدة ليقطعه تايهيونغ بقوله...
(تايهيونغ) : سوجين اليوم احضرتك الي هنا لأخبرك بشئ هام!
(سوجين) : اه حقا؟!..ماهو؟!
(تايهيونغ) : عليك ان تأتي معي الي مكان ما اذن لكي تعلمي!
(سوجين) بتوتر : اه حسن...!
ليمسك يديها!
(تايهيونغ) : هل تثقين بي؟!
(سوجين) : نعم بالتاكيد!
(تايهيونغ) : اذن لا تتوتري معي لن افعل شئ يؤذيك!
(سوجين) : حسنا تايهيونغ!
(تايهيونغ) : اذن لنذهب لكن اغمضي عينك الي ان نصل حسنا!
(سوجين) : حسنا!
ليذهب بها الي اعلى مبني المطعم!
(تايهيونغ) : الان ابعدي يديك لتري هذا!
فتحت عينيها ببطئ لترا ان المكان مزين بشكل رومنسي حقا!..ليحضنها من الخلف!
(تايهيونغ) بحب : هذا كله لاجلك فقط سوجين!
(سوجين) : هل انت تحب..؟!
(تايهيونغ) : بالأعشقك سوجين!...منذ ان رأيتك قلبي تملكك!
لينتهي من حديثه وهي فقط تنظر اليه بهدوء!
(تايهيونغ) بقلق : هل تحبينني سوجين؟!
لتقتربه منه وتضع قبلة سطحية على خده الايمن وتناظره بإبتسامة مشرقة لطيفة جعلته يخفق حقا!
(سوجين) بحب : انا احبك سيد كيم!
ليحتضنها بكل حب وتملك!
(تايهيونغ) بهمس : انتي الان ملكي انسة سوجين!
(سوجين) بخجل لطيف : يااه توقف انت تخجلني!
(تايهيونغ) بضحك : اعلم ذلك عزيزتي!
ليذهبا للمنزل وينتهي يومهما بكل حب لطيف لكليهما!
( After a month ) ⏩
رجعت اسمك الي منزلها ودائما ما اصبح كوك واسمك على تواصل دائم وكانت كل فترة تتعلق اسمك بكوك اكثر واكثر وايضا جونغكوك اصبح يكن لاسمك بعض المشاعر ولكن عندما يتذكر صديقته ينسي شئ يدعى حب!...و سوجين وتايهيونغ اعلنوا عن مواعدتهم لموظفين الشركة وايضا لكوك واسمك..ولكن عندما علموا سوجين وتايهيونغ بمواعدة اسمك وكوك رسموا ابتسامة مزيفة لكليهما لانهم يعلمون سبب مواعدة وتقرب كوك لاسمك...الان تصبح اسمك الشخص الجاهل بينهم فقط تتمتع بمواعدة انتقام!...ولكن ما الذي سيخبأه القدر؟!
( في الشركة )
(جونغكوك) : اذن نحن جميعا هنا!
(روزي) : في الواقع لقد غيرت جزء من الخطة!
(تايهيونغ) : ماهي؟!
(روزي) بخبث : الان لقد تمتعت بفكرة المواعدة ولم ارد اخرب لحظة جميلة لها لذا لنجعل قصة حبها تكمل بعقد زواج!
(جونغكوك) : ماذا تقصدي؟!
(روزي) بنبرة متساهلة : فالتطلب منها الزواج!
(تايهيونغ و جونغكوك) بصدمة : ماذا؟!!!
(تايهيونغ) بغضب : هل تظنيها لعبة تكملين بها متا تشأين يا روزي الفتاة لم تفعل لك اي شئ لتفعلي بها ذلك...كان يمكن ان تنتقمي من كاي فقط!
(روزي) بسخرية : انت تكلمت وصاحب اللعبة لم يتحدث؟!....ماهو رأيك يا جونغكوك؟!
(جونغكوك) بهدوء : لم اعترض عند مواعدتها ولكن لا اظن الزواج بها سيحل الامر!
(روزي) : هل لانك وقعت لها ام ماذا؟!
(جونغكوك) : انا لم اقو...!
(روزي) : حسنا اذن ليس هناك الا هذا الخيار!
(تايهيونغ) بتنهد غاضب : ماهو؟!
(روزي) : ان لم يتزوجها جونغكوك سيخرج من اللعبة و سأجعل شخص اخر يواعدها و يتزوجها وستعيش معه اتعس ايامها!
(جونغكوك) بسخرية : تعجبني نكاتك يا فتاة!
(روزي) بخبث : اظنها ستعجبك عندما تراها!...حسنا سأذهب الان لك الخيار جونغكوك اما تتزوجها وتتركها او سيتزوجها شخص تندم انها رأته!...الى اللقاء!
لتخرج!
(تايهيونغ) بغضب : جونغكوك لا يمكن ان نجعل اسمك تعاني لذا ستتزوجها وننهي كل شئ!
(جونغكوك) ببرود : لايهمني امرها لذا سأنسحب!
(تايهيونغ) بغضب : ستندم قربيا وانا عالم بأنك وقعت لها لكن لا تندم بعد فوات الاوان!
(جونغكوك) ببرود : فقط اخرج انت تزعجني!
ليخرج ويدفع الباب بقوة عند خروجه!
ليجلس يفكر بها للحظة... هل حقا وقع لها...هل سيندم عندما يتركها مع شخص سيعذبها دائما!...
لتدخل اسمك على جونغكوك!
(اسمك) : ما الذي حدث لماذا السيد كيم غاضب؟!
(جونغكوك) ببرود : فقط اخرجي..ولا تتحدثي في شئ لا يعنيك!
(اسمك) : ما سبب هذه النبرة هل افتعلت شي؟!
ليقف بغضب!
(جونغكوك) بغضب : الم تسمعي ما قلته اخرجي ولا اريد رؤيتك ولاتنسي انك مجرد موظفة هنا اتسمعي!
لتتقدم منه عدت خطوات بطيئة وتخبره بنبرة غاضبة هادئة!
(اسمك) : انا سأخرج ولكن لن تراني في شركتك مرة اخرى!
لتخرج بغضب!
ليصرخ جونغكوك بغضب ويكسر كل شي بجانبه!
تمشي تحت قطرات الماء المتساقطة عليها...كانت تمشي بوجه شاحب لتصل الي المنزل..لتذهب الى غرفتها وتسطح على سريرها... كانت فقط تبكي بصمت...لتنام بعد فترة من بكائها!
(في مكان اخر)
(تايهيونغ) : اين هي؟!
(سوجين) : لقد خرجت من الشركة!
(تايهيونغ) : هذا اللعين!...كاد ان يذهب!
(سوجين) : تايهيونغ توقف هذا لن يجدي نفع..اجلس فقط لان ماحدث جيد وليس سئ!
(تايهيونغ) بسخرية : جيد نعم!
(سوجين) : استمع فقط!...الان جونغكوك وقع لأسمك هذا جيد... كون جونغكوك يحب اسمك لن يدع شئ يؤذيها لذلك لن نقلق على اسمك!...ويمكن ان نجعل جونغكوك معنا كونه اصبح معارض فكرة روزي!
(تايهيونغ) : كل شئ صحيح ولكن لا يمكننا ان نجعله معانا لانه جونغكوك لعوب اي انه من الممكن لم يقع لها نريد فقط ان نتأكد هل هو كذلك ام لا!
(سوجين) : اه حسنا!
(تايهيونغ) : سوجين تأكدي دائما بأن اسمك لم تواعد لان روزي تخطك في جعلها تقع لشخص اخر ويتزوجها ان رفض جونغكوك الزواج منها!
(سوجين) : حسنا!
(تايهيونغ) : والان اعطيني قبلة لاني غاضب!
(سوجين) بصدمة : ماذا؟؟!
(تايهيونغ) : نعم والان!
(سوجين) بضحك : ياااه انت حقا فضائي!
(تايهيونغ) : اوه ما خطب هذا اللقب؟!
(سوجين) بضحك : هذا لانك شخص غريب...والان انت الفضائي خاصتي!
(تايهيونغ) بتذمر : يااه انه لقب مبتذل!
(سوجين) باللطافة : لكنه يعجبني!...لتذهب!
(تايهيونغ) بصدمة : ويه اين تذهبين؟!!!...اين القبلة؟!!
سوجين من خلف زجاج المكتب له ⬅ 🐶!
(تايهيونغ) بإبتسام : اعشق لطافتك ايتها الشقية!
( After a week ) ⏩
(.....) : حسنا لقد وافقت!
(.....) : اذن لتجهز كل شئ من الان!
(في مكان اخر)⬅ منزل اسمك!
تجلس شاردة بحزن فقط تفكر دائما بأفضل وقت قضته مع جونغكوك لا تستطيع نسيانه حتى وان لم تريد ان تتذكره لا تستطيع!
(سوجين) بإبتسام : ما بال صديقتي الجميلة في ماذا تفكر؟!
(اسمك) بإبتسامة هادئة : هاه..؟! اه لا شي!
(سوجين) بتذمر : يااااه انتي لست اسمك!
(اسمك) بصدمة : ماذا؟!
(سوجين) : نعم انتي لست كذلك...اريد اسمك المرحة التي اعرفها وليست الهادئة!
(اسمك) بهدوء : هه اسمك الان حزينة!
لتمسك سوجين بيديها وتخبرها بإبتسامة هادئة تريحها!
(سوجين) : اسمك ليست حزينة اسمك هي اسمك التي اعرفها ولكنها تشعر بالفراغ الان...اسمك فقط كوني سعيدة كما كنتي لقد كنتي وحيدة واصبحتي وحيدة مجددا فقط كوني كما ولم يكن شخص في حياتك!
(اسمك) بإبتسام : حسنا سوجين!
( After a 3 days )
كانت تجلس بمفردها في المنزل ليأتيها اشعار رسالة بأن تأتتي في ****** بمفردها الساعة 8:00 مساء!
نظرت الى الرسالة بستغراب لانها من شخص غريب ولقد خافت قليلا ولكنها تشجعت لذلك ستذهب!
(At 8:00 pm)
كانت تقف في حديقة كانت شبه مظلمة لكنها توقفت عندما اشتعل الضوء بها وحقا كان شكلها لا يوصف!....ناظرت بعينيها التي تلمع من جمال المنظر ليأتيها صوت خلفها كان هادئ و رجولي!
(جونغكوك) بإبتسامة : هل اعجبتك!
اسمك كانت تنظر له فقط وعينيها موليئت بالدموع اشتياقا له!
ايقترب منها ويناظرها بكل حزن عما فعله لانه رغم انه يعلم بحبها له الكبير اي انه ايضا احبها!
(اسمك) بحزن : لقد ظننت انك احببت غيري!
(جونغكوك) بهدوء : اتظنين حقا بأنني كنت لافعل ذلك!...انا لا يمكنني انظر حتى الي غيرك!...
(اسمك) بنبرة شبه عالية: اذن ما تبريرك عندما صرخت بي واخبرتني انني مجرد موظفة لك!
ليحتضنها!
(جونغكوك) : انا اسف اسمك اظنني لم اعي عندما اخبرتك ذلك لانني كنت غاضب بشدة!...ارجوا ان تنسي ما فعلته معك...انا لا اتحمل فراقك ولم اجد طريقة جميلة غير هذه لارضائك عما فعلته!...انا احبك اسمك!
(اسمك) بتذمر غاضب : حقا تحبني!
(جونغكوك) بضحك : نعم احبك!..
ليقبلها!...لتنظر له بصدمة!
(جونغكوك) : ماذا؟؛
(اسمك) : ياااه من سمح لك بتقبلي لازلت غاضبة منك!
(جونغكوك) : اولا انا من سمحت لنفسي!..ثانيا لا يهمني غاضبة ام لا...يحق لي ان اقبلك متى شئت!
(اسمك) : بأي حق يحق لك؟؟!
لينزل الي مستواها ويناظر عينها بحدة!
(جونغكوك) بجدية : مالكك!
لتدفعه بخفة!
(اسمك) : هذا مخيف!
(جونغكوك) بضحك : اعلم ذلك!...اذن ما رايك هل اعجبك ( يقصد على الحديقة )!
(اسمك) : انها جميل....! واااااااااه؟؟؟!!!!....هناك كرسي متأرجح!
لتذهب راكضة!..ليضحك جونغكوك على لطافتها كانت تتأرجح بمتعة!...ليناظرها جونغكوك ويشعر لاول مرة بقلبه...لقد واعد العديد من الفتيات ولكن عندما ذهب لينتقم منها احبها!...
(جونغكوك) مع نفسه : لقد احببتك ولكني خائف بأن اخسرك!...اتعامل مع صديقتي بأنني منتقم لها ولكني عاشق!...مهما حدث يا اسمك!
لن اسمح بأذيتك من اي شخص كان!
Stop!
Pt8...soon!