Remind!
جونغكوك مع نفسه : انتي فتاة جريئة بالفعل ولكن ليس معي ولقد لعبتي مع الشخص الخطأ ولكن سوف ترين ماذا سوف افعل بك لانك...
لم تعلمي بعد من هو جيون جونغكوك!
هاهو يقف بسيارته امام منزل صديقه لكي يذهب الي منزله..
ينزل تايهيونغ من السيارة...
( جونغكوك ) : تايهيونغ انتظر!
( تايهيونغ ) : ماذا جونغكوك؟!
( جونغكوك ) : انصت الي جيدا غدا سوف نذهب الي شركة LY لكي نتعاون معها لتصبح الشركة لها تعاون قوي مع معظم الشركات الاخرى...لذلك خذ لنا معاد معها بعد الاجتماع واه نعم نبه الكل ان يأتوا غدا لان الاجتماع مهم..حسنا!
( تايهيونغ ) : حسنا جونغكوك!
( جونغكوك ) : حسنا...اذن سوف اذهب اولا..عمت مساء .
( تايهيونغ ) : الى اللقاء ايها الارنب المغرور هه!
ليدخل منزله ويفكر في كل احداث اليوم الغريب!
( في مكان آخر )
تدخل الي المنزل بكل تعب واضح عليها كونها بكت في طريقها لما حدث اليوم وحقا كانت حالتها مزرية بحق.
( امي ) : اسمك عزيزتي لقد اتيتي مبكرا اليوم ولكن لحسن الحظ اني انهيت العشاء.
لترها بمنظرها المزري واصبح وجهها من سعيد الي قلق كونها ترا وجه ابنتها مليئ بأثار البكاء واصبحت تردد في ذهنها انه بالتأكيد شئ حدث ليس جيد ابدا.
( امي ) : اسمك عزيزتي ما الذي حدث لك ابنتي؟!
لتنظر لها اسمك بتعب و بعيون دامعة كونها جعلت امها تقلق عليها...وهاهي تنهار امام والدتها كونها لا تتحمل ما حدث لها !
( امي ) : اسمك! ...اسمك !!! لماذا تبكين يا ابنتي حدثيني ما الذي حدث معك وجعلك بهذا الشكل؟!
لتقف اسمك وتمسح دموعها كونها جعلت امها تقلق وهي لا تريد ان تقول لها ما حدث لذلك كانت تريد اتريحها قليلا لذلك كذبت كذبة بيضاء.
( اسمك ) : انا اسفة امي ولكن لم يحدث شئ فقط كان يومي غير جيد لذلك حزنت لاني لم اعمل بجد لذلك لا تاخفي على وانا اسفة لاني جعلتك تقلقين علي بهذه الطريقة !
( امي ) : لا عليكي يا ابنتي ان لم يكن اليوم حتما سيكون غدا لذلك لا تحزني كونك لم تعملي بجد هناك اوقات تصبح جيدة و اوقات تصبح سيئة لذلك لا عليك حسنا؟!
( اسمك ) : اه هل تعلمي كم احبك يا امي وحقا سعيدة لانك بجانبي واتمنى انت تصبحي بجانبي الي الابد....وياليت ابي معنا حتما سيكون سعيد عندما يراني اجتهد دائما !
( امي ) : ومن اخبرك انه ليس معنا انه يراكي ويصبح بجانبا دائما وهو سعيد جدا لرؤيته ابنته تكبر!
( اسمك ) : احبك امي !
( امي ) : يا عزيزة امك وانا ايضا!
هيا هيا لنذهب نأكل اذهبي غيري ثيابك وتعالي!
( اسمك ) : حسنا امي!
امها كانت تعلم ان هناك شئ حدث لها وما قالته لها فقط لكي لا تجعلها تقلق بكثر ولكن امها قالت لها ذلك الكلام لانها لا تريد ان تضغط عليها وتجعلها ترتاح!
( في مكان آخر )
يجلس في الاريكة وعينيه على الزجاج الذي يظهر جمال بلد كوريا سيؤل وفي يديه كأس نبيذ قاتم الاحمرار ويرتشف منه بهدوء تام ينتظر ان ينهيه لكي ينام براحة كونه كان غاضب من احداث اليوم!
جونغكوك مع نفسه : انا لا اعلم من انتي ولكن صدقيني سأجدك حتى ولو انشقت الارض وبلعتك يا من دخلتي جحيمي!
( في الصباح ) الساعة 7:00
تستيقظ اسمك كونها تلقت نوم كافي لجعلها مستيقظة اليوم بأكمله ولكنها استيقظت بفزع كونها شعرت بإنها تأخرت او اي شئ من هذا القبيل.
( اسمك ) : يا الهي كم الساعة الان؟!!!
( تمسك المنبه ) لتردف بأريحية..اه يالهي ظننت اني تأخرت ولكن هناك وقت مافي لكي افطر واتحمم واذهب الي العمل بهدوء...وليس كا البارحة بالطبع ههه!
امها من الاسفل!
( امي ) : اسمك هل استيقظتي؟!!
( اسمك ) : نعم امي وايضا لقد انتهيت سوف أأتي الان!
( امي ) : اه ابنتي الجميلة دائما تجعلني اتذكر نفسي عندما كنت صغيرة !
( اسمك ) : ومن هو الشخص الذي قال انك لستي جميلة يا امي انتي اجمل مني حتى وانتي كبيرة حقا انتي تجعلني اغار من جمالك!
( امي ) : توقف عن قول الكلام الجميل هذا وتناولي فطورك لكي لا تتأخري حسنا؟!
( اسمك ) : اهههه حسنا امي! ...
ها هي انتهت وذاهبة الي العمل بعد ان ودعت امها وتأمل ان يصبح اليوم جيد!
( في مكان أخر )
استيقظ ذو الشعر الغرابي وها هو يتحمم ويجهز لكي يذهب هو الاخر الي العمل...لينزل لكي يتناول الفطور مع صديقه تايهيونغ كونه يأتي دائما لكي يخبره عن كل مهام اليوم....
( جونغكوك ) : هل فعلت ما قلته لك؟!
( تايهيونغ ) : نعم ولكن بعت الي صاحب الشركة ولكن اظن لم تصله رسالتنا بعد؟!
( جونغكوك ) : ما الوقت الذي اخذته لنذهب لهم؟!
( تايهيونغ ) : على الساعة 8:00 صباحا!
( جونغكوك ) : حسنا تأكد ان يردوا علينا وان لم يفعلوا سوف نذهب لهم دون اي رسميات افهمت تاي؟!
( تايهيونغ ) : حسنا! ....هيا لقد حان وقت الذهاب!
وها هما يذهبان الي العمل!
( في مكان آخر )
تقف امام الشركة بتوتر كونها خرجت البارحة من المقهى وقت الراحة وليس وقت الذهاب الي المنزل لتردد في ذهناها انا بالتأكيد سأطرد هذه المرة!
لتدخل بكل هدوء عكس الذي داخلها! وها هي تقف امم المدير لكي توبخ مرة آخرى ولكن لم تكن تعلم ان هناك شخص حل هذه المشكلة؟!
( اسمك ) : سيدي انا اسفة كوني لم اكمل عملي البارحة ولك...كانت ستكمل لولا وضع سبابته على فمها كونه يقول لها توقفي عن الكلام للحظة ولكنها ظنت انه لا يريد ان يعلم السبب لانها سوف تطرد ولكن....
مدير شركة LY : اسمعي لقد علمت ما حدث لك البارحة وان خالتك توفت وبالتأكيد والدتك حزنت وبشدة واعلم انه ليس هناك غيرها لذلك تركتك تذهبي
( اسمك ) : ممم...ماذا ؟!!! خالتي؟!!....سيدي من قا...
لتقاطعها بدخولها سوجين اليها بسرعة كونها هي من قالت هذا الي المدير لكي لا يطردها!
( سوجين ) : اسمك!!...اسمك ما اخبار خالتي هل هي بخير؟!...اوه اسفة سيدي لدخول بهذا الشكل ولكن كنت قالقة كون اسمك لم ارها ؟!
مدير شركة LY : لا عليك ابنتي!
( اسمك ) : مالذي يحدث سوجين انا لا افهم شئ ( بهمس) .
( سوجين ) : هذه خطة فقط مثلي الحزن والا سوف تطردي!
لتفهم اسمك الوضع وتصبح ملمحها شديدة الحزن لكي لا يشك بهم المدير!
( اسمك ) : شكرا يا سيدي لتفهمك!
مدير شركة LY : لا عليكي ابنتي ...هيا اذهبا الي العمل!
( سوجين و اسمك ) : حسنا سيدي!
ليخرجان ثم يتنهدون كونهم نجحوا !
( سوجين ) : اريد ان اذهب الي دورة المياه هل تريدين الذهاب معي؟!
( اسمك ) : حسنا هيا!
فور دخولهما يأتي من نفس الجهة جونغكوك ومعه تايهيونغ ليتوجهوا الي مكتب المدير كونه قد اخذ معه موعد لكي يراه من اجل التعاون وها هو يدخل عليه دون اي مقدمات!
مدير شركة LY : سيد جيون؟!
( جونغكوك ) : ماذا الن ترحب بي يا سيد الشركة؟!
مدير شركة LY : بالطبع لا ولكن لقد تفاجأت بقدومك الي الشركة بهذه الطريقة يا سيد جيون؟!
( جونغكوك ) : وما بها طريقتي لقد اخذت معاد مع شركتك ولكن لم يرد احد علينا لذلك اتيت لان هذا أخر معاد معاكم وان لم يعجبك سوف اذهب ولن يكون هناك تعاون او اسهم بشركتك واظن انها ايضا ستفلس بدوني!
مدير شركة LY : لا لا لا... يعجبني سيد جيون وايضا هذه من الان شركتك ايضا كونك سوف تتعاون معنا ويمكن ان تأتي في اي وقت!
( جونغكوك ) : اممم حسنا اذن لنبدأ!
ليوقعوا على عقد التعاون وتصبح الشركتين متحدتين!
مدير شركة LY : سيد جيون غدا سيكون في شركتنا اجتماع لاختيار افضل التصاميم وسيكون هناك العديد من الاشخاص المهمين لرؤيت التصاميم وبما انك من ضمن الشركات المهمة في التصاميم ارجوا ان تحضر الاجتماع!
( جونغكوك ) : حسنا اذن!...سوف اذهب الان!
مدير شركة LY : الي اللقاء سيد جيون!
بعد فترة ليست قليلة يطلب مدير الشركة من سكرتيرته ان تأتي لتخبر جميع من في الشركة ان يتجهز للاجتماع غد!
( سوجين ) : يا الهي لم انهي تصاميمي!
( اسمك ) :هي انتي الا تريني ام ماذا...سوف اساعدك يا فتاة لحسن الحظ تصاميمي انهيتها الاسبوع الماضي!
( سوجين ) : اه اسمك انت حقا لطيفة جدا عندما ننتهي سوف اشتري لك بعض الطعام !
( اسمك ) : ياااه توقف عن قول مثل هذا الكلام نحن صديقات!
( سوجين ) : اسمك انا حبك جدااا!
ا( سمك ) : وانا ايضا يا غبية هه!....دعيني اخبر امي اني سوف ااتي معك !
لتخبر اسمك والدتها وبالتأكيد وافقت لانها تعلم سوجين وتعتبرها مثل ابنتها وايضا والدتها صديقة والدة اسمك!
ليجلسا ويعملان في التصاميم حتى شعرا بالتعب وناما!
( تسريع الاحداث )
تستيقظ اسمك وسوجين بتعب كونهما اجتهدا بجد لاجل التصاميم وها هما يجهزان لكي يذهبا الي العمل
وها هما وصلا الي الشركة ويدخلان قاعة الاجتماع هم واصدقائها وينتظرون اهم الاشخاص لكي يبدأ الاجتماع ....وبعد عدة ساعات يحضرون جمعيهم .
اسمك في نفسها : ان اهم الاشخاص هنا لماذا لم يبدأ الاجتماع الان ؟
قاطع تفكيرها دخول سيد جيون جونغكوك هو صديقه تاي كونه هو الشخص المميز الذي بين اهم الشخصيات ولكن هنا كانت صدمة قوية على اسمك عندما عرفه مدير الشركة LY على الموجودين!
مدير شركة LY : هذا هو الشخص الذي تعاون مع شركتنا وهو يعتبر مدير ايضا لهذه الشركة اعرفكم علي سيد جيون جونغكوك اكبر مدير شركة ازياء في كوريا والمدير التنفيذ له السيد كيم تايهيونغ .