🔞~جيّكيل~🔞

3.8K 115 65
                                    


Oh my my 숨길 수 없어

~يا إلهي ، لا يمكن إخفاؤه~

더는 없어 Same for me

~دون الذهاب أبعد من ذلك ، نفس الشيء بالنسبة لي~

I shut you down 너의 자린 없어

~لقد أغلقتك ، لا يوجد مكان لك~

귀를 막아도 들려와 끝없는 속삭임

~حتى لو أغلقت أذني ، لا يزال بإمكاني سماع همساتك اللامتناهية ~

나를 미치게 하지 내 안에서

~أنت تقودني إلى الجنون ، من داخلي~

꿈인 것 같아 (Wake up)

~أشعر وكأنني في حلم- استيقظ ~

كانت ليلة الجمعة والتي يشاهدان بها الدراما المفضلة لكلاهما ، كان بيكهيون و سيهون يشاهدان الدراما في شقة بيكهيون.

كان بيكهيون يجلس بشكل مريح في حضن سيهون وقد أولى اهتمامه الكامل للدراما. من ناحية أخرى ، كان سيهون ينظر إلى الشاشة بهدوء ، ويداعب الخصر الصغير لحبيبه أحيانًا.

بدأ الشعور بالذنب يرتفع داخله مرة أخرى. الاستمتاع بتلك الاحلام مع بيكهيون جعله يشعر أنه كان يخون حبيبه. لا يزال غير متأكد من كيفية التعامل مع وحشه الداخلي. أطلق سيهون تنهيدة محبطة ، لا يريد إيذاء حبيبه مرة أخرى.

"سيهوني ... هل هناك خطب ما؟" التفت بيكهيون وسأل بتعبير قلق.

"لا ، أنا فقط ... متعب ، ربما."

"اذا يجب أن ننام في وقت مبكر الليلة؟ يمكننا إنهاء بقية الحلقة غدًا " ثم وقف بيكهيون لأمساك جهاز التحكم عن بعد واطفأ التلفزيون.

"حسنا. حبيبي هل يمكنني استعارة قطرة عينك ، عيني مشوشة "

"بالطبع ، إنها داخل خزانة المرآة في الحمام. سأذهب واغير ثيابي في غرفة نومي الآن. " بيكهيون اعطاه قبلة سريعة على خده ثم مشى نحو غرفة نومه.

빠져들어 내면 깊은 곳

~هذا المكان الذي هو عميقا في الاسفل، حتى لو هربت ~

턱 끝까지 차오르는 너란 존재

~أنت هو الوجود الذي يدفعني إلى حافة الجنون~

ارتدى بيكهيون قميص أبيض كبير الحجم ، كان أحد قمصان سيهون القديمة و بنطال قصير اسود. سمع خطى عشيقه تقترب حتى سار نحو الباب. شعر على الفور أن سيهون كان يفكر بشيء ما ، لكنه لا يعرف ماذا.

دخل سيهون غرفة النوم ، وتحول اون عيناه تدريجيًا إلى مظلم عندما حدق في بيكهيون من رأسه إلى أخمص قدميه. مشى نحو حبيبه وسحبه إلى عناق ضيق.

جَيكِلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن