🔞~ سايكو ~🔞

3.7K 96 14
                                    

또 기억을 잃은 듯해 익숙해 이젠

~لقد فقدت ذاكرتي، اعتدت على ذلك الآن~

꼭 내 말만 들어야 해

~عليك الاستماع إلى كلماتي فقط~

아니 내 눈을 믿어야 돼

~كلا، يجب أن تصدق عيني فقط~

بدا كل شيء بالعودة إلى وضعه الطبيعي في الاسبوعين المقبلين. تظهر صورة الملامح الجذابة والصورة الظلية الغامضة في ذهن سيهون من حين لآخر ، يشعر أنه لا يزال بإمكانه سماع الفتى بيكهيون يتأوه باسمه. حاول ألا ينتبه إلى وحشه الداخلي ، لا يريد أن يندهش حبيبه الناعم من شهوته التي لا يمكن السيطرة عليها مرة أخرى.

حضر سيهون حفلة عيد ميلاد زميله جونغ ان. جلب صديقهم ، جونميون ، بعض النبيذ وكانوا جميعًا يقضون وقتًا رائعًا معًا ،ثملون.

لدى سيهون درجة عالية من التحمل للكحول ، لكنه شعر بالتشوش بعد أن أفرغت المجموعة الكثير من زجاجات النبيذ الأحمر. كانوا على وشك ان يجن جنونهم خلال الحفلة ولكن سيهون قرر أنه من الأفضل العودة إلى المنزل لأنه كان يعاني من النعاس بالفعل.

بعد ان قال وداعًا لأصدقائه ، أخذ سيارة أجرة إلى المنزل وقام بتنظيف نفسه بسرعة. مستلقيًا على سريره بشكل مريح ، شعر سيهون برأسه يثقل ، أغلق عينيه وسقط.

رائحة مألوفة عمت كل ركن من أركان غرفة ، رائحة اليوسفي، والعرعر وخشب الصندل ، والتي حرضت الوحش النائم داخل جسد سيهون.

شعر سيهون بشيء ، واشتد جسده على الفور ذ ، انه هنا ، بيكهيون هنا.

봐 너도 역시 원하는 걸

~انظر، انت أيضا تعلم~

كان بيكهيون لا يزال يرتدي عدسات زرقاء ، ولكن بدون سلسلة وجهه هذه المرة.

يركع على سرير سيهون ، حدق سيهون في وجهه بتعبير غير قابل للقراءة. مرة أخرى ، دهش سيهون من مظهر بيكهيون الآسر.

كان بيكهيون يرتدي قميصًا شفافًا أبيض ، وكان طويلًا بما يكفي فقط لتغطية أردافه. مع فتح الأزرار القليلة الأولى ، ثبت سيهون نظره على صدر بيكهيون نصف المكشوف.

يرتدي قلادة سوداء مع حزام صدر داخل القميص. كان هذا مثيرًا جدًا ، شعر سيهون بأزدياد كل من دقات قلبه وارتفعت درجة حرارة جسمه.

اختنق سيهون تقريبًا عندما أدرك أن بيكهيون لا يرتدي أي شيء تحت قميصه الشفاف ، النصف السفلي من جسمه عار تمامًا.

بدا بيكهيون وكأنه شيطان محير، لا يستطيع سيهون الانتظار للمسه والتهامه مرة أخرى. مد سيهون يده على جلد فخذ بيكهيون العاري.

جَيكِلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن