🔞~جيّكيل~🔞

3.9K 111 17
                                    

흐린 결말이 엉켜 버린 시간이

~هذه النهاية غير المؤكدة ، الوقت الذي تشابك ~

 쌓여가는 의문이 가득해질 때

~عندما تمتلئ تلك الشكوك المتراكمة~

계획된 거짓에 흔들리는 눈빛이

~تلك النظرة التي تتذبذب مع الكذب المخطط له~

 감춰왔던 비밀이 붉게 물들어

~تلك الأسرار التي تم إخفاؤها مطلية باللون الأحمر~

مرت خمسة أيام منذ أن وقع الحادث. بالكاد يمكن لـسيهوت التركيز على العمل أو أي شيء آخر. 

استمر هذا الصوت في العودة إليه ، مما دفعه إلى الجنون. لقد شعر وكأنه مراهق مثار مع الكثير من الأفكار القذرة في ذهنه ، ولا حتى استمناءه مع مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديه يمكن أن يخفف من رغبته.

كان سيهون جالسًا على الأريكة ، محاولًا صرف انتباهه عن إعادة عرض كل مشهد من ذلك الحلم مرة أخرى. رن الجرس ، و إلهائه المفضل هنا - بيكهيون خاصته.

"حبيبي ، أنت هنا أخيراً." فتح سيهون الباب وفوجئ لرؤية حبيبه مغمورًا في الماء ، مبللًا تمامًا. 

"يا إلهي ما حدث؟"

"بدأت تمطر فجأة وليس لدي مظلة ... كنت على بعد خمس دقائق فقط لذا لم أتصل بك." رد بيكهيون بعبوس.

"تعال بسرعة ، سأجلب لك منشفة وبعض الملابس. لكي لا تمرض. " أمسك سيهوت حبيبه وقاده إلى غرفة نومه.

ساعد سيهون في تجفيف شعر بيكهيون بينما خلع بيكهيون قميصه وغيره إلى القميص الذي حصل عليه من سيهون. 

كان قميص سيهون مخطط بلون أزرق فاتح ، أحد القمصان المفضلة لديه. كان القميص كبيرًا جدًا ، ويغطي مؤخرة بيكهيون ويجعله يبدو أصغر حجمًا - كان سيهون أطول منه بعد كل شيء.

멈춘 시선 길을 잃었어

~هذه النظرة المتوقفة ، لقد فقدت طريقي~

답 은 없어 침묵 속에 나를 가둬

~لا يوجد إجابة ، أمسكني مأسورا في الصمت~

"سيهوني ... من فضلك ... هلا تحضر لي بنطالًا أيضًا؟ لا أستطيع ... التجول هكذا " طلب بيكهيون بتعبير محرج قليلاً. 

حدّق سيهون في حبيبه اللطيف. بدا بيكهيون صغيرًا ولطيفًا جدًا في قميصه ، ينكشف فخذيه المثاليين وكان يقوم بأنزال القميص ليغطي أكبر قدر ممكن من جسده. 

ذلك الإحساس وكل أفكاره عادت مرة أخرى ، شعر سيهون بتسخن جسده . مشى بالقرب من بيكهيون ، يلف يديه حول خصر حبيبه.

"سيهوني ...؟" التقت عيونهما وأدرك بيكهيون أن نظرة سيهون اصبحت أكثر قتامة وأكثر كثافة من المعتاد. 

جَيكِلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن