"ما هي اسوء لحظة واجهتكم؟" قالها الشاب الاصهب، لا زلت لا اذكر اسمه لدي مشكلة في حفظ الاسامي.سرحتُ كثيرا في هذا السؤال، ومرت في ذاكرتي طيف وفاة اختي، أوفاة اختي اصعب ما مر علي يومًا؟
" عندما توفي اخي" قالها شاب اخر اعتقد انه ليجون، قالها بصوت اشبه بالنحيب.. هنالك من عاش نفس مأساتي، مؤلم.
سرحت في خيالي اكثر وفكرت باحوال امي المتوفية، أهي بخير الآن؟ أتعيش في مكان آمن اكثر؟ اشتقت لها.
" عندما واجهت فقدان امي، لن تتصوروا كم عانيت من بعدها، لا زلت احن لها" قالتها مينا والدموع عالقة في عينيها.. آه يا مينا، اشعر بك وبشدة.
"تايهيونغ" قالها الشاب الاصهب بعد انغماسي في تفكيري ولم اعطي للمحيط حولي اي لعنة.
"اجل؟" قلتها متسائلاً
"ألم تمر بلحظة سيئة في حياتك قط؟"
"انه تايهيونغ يا صاح، حتى لو مر بلحظات سيئة أتظنه سيتأثر؟" قالها ميشيل ساخرًا.
لا، ماقاله لم يؤلمني!، ولما سيؤلمني وانا قضيت سنوات عمري ارمم كسوري؟ لما سيؤلمني وانا هذا الذي اريد غرسه في الجميع؟ انا ذلك الفتى الذي لا يتاثر باي شيء قط.
"لا، لا اذكر بأنني مررت بلحظات سيئة من قبل" قلتها ونفسي الداخلية فخورة بكم مالكها كاذبٌ ماهرٌ.
"الم اقل لكم؟" قالها ميشيل مكمل شربه لكأس الجعه خاصته.
اجل، اوافقك.
اشحت رأسي للساعة اتفقد الوقت، لم يمر سوى ساعة على عشاء العمل هذا، اريد العودة لغرفتي.
في نهاية كل شهر يقوم قسمي بعقد عشاء للعمل تغييرا للروتين، كنت سارفض هذه المرة ايضا، لست احبذ هذه الاجتماعات، لكن بفضل مديري الذي لم يعطي لي اي فرصة لعينة للرفض هذة المرة -نظرًا لكوني دائما ارفض مثل هذه الاجتماعات- بقوله انني من افضل موظفيه، علي الاندماج مع بقية الموظفين، اعتقد انه علي تدبير حجة قوية للتغيب الشهر القادم.
انا مهندس حاسوب محترف،لا لست ابالغ في ذلك، انا الافضل في قسمي، ليس ذلك وحسب، فما لا يعلمه احد عني انني مخترق بارع،اقوم بالقرصنة بصورة سرية. .لنقل كهواية؟ او للمساعدة في تقليل العاهرون هنا؟ لقد قمت باختراق العديد من الشركات ونشرت فسادها للعالم اجمع..
كم هو بائس هذا العالم، غالبية هذه الشركات اللعينة تقوم بالتباهي في اعمالها الحسنة مستغلة ذلك لممارسة كل الاعمال المنحطة القذرة وذلك اكثر ما يبغضني..تريدون ممارسة قذارتكم، اجل، فلتمارسوها ..
ولكن لا تدوروا بالانحاء مدعين انكم سفراء الاعمال الحسنة، صدقوني الأمر مقرف بشكل عهري.قمت مرجعًا الكرسي للوراء مصدرًا صوتًا خفيفًا،
"الى اين؟" قالها مينهو، هو نفسه ذلك الشاب الاصهب، التقطت اسمه الان عندما كانت مينا تحادثه.
أنت تقرأ
GRAY || VK
Actionرمادي || gray كيم تايهيونغ آلمُقرصنُ الغامضُ الذي قامَ بالقضاءِ على أكْثرِ الشركات فسادًا يُكشف مِنْ قِبَل جيون جونغكوك آلمُهيمن عَلى أحدِ أَخْطَرِ عِصابات كورْيا آلجنوبيّة. ___________________________ إيّاكَ وَآلْبُكاءِ يا تايهيونغ، فَبكائِكَ يُشْع...