Part8|| gray

3.4K 266 141
                                    



"موافق"
الكلمة اللعينة التي ارسلتها لبريد الدنيء جيون.
الكلمة التي ستغير مجرى حياتي البائسة منذ الآن فصاعدًا.
انت من فتح ابواب الجحيم عليّ، أنت من قام ببدء هذا التحدي اللعين.

فلتستعد لكل ما سيأتيك مستقبلًا، واللعنة حتى لو توسلت لي على ركبتاك لن اقوم بالصفح عنك ايها الفاجر.

فلتخبر بذلك عصابة المقنّع ايضًا، لانني والجحيم سأقوم بانهاء كليكما.

فلتتذكر ذلك.





لم استطع توديع سيلا، لا اقوى على فراقها، لم يعد قلبي باستطاعته فراق آخر روح نقيّة في حياته.

جعلتُ ڤيرون يعطيها هديتي المميزة كميزة روحها.
احضرت لها التيلسكوب، لطالما كانت احدى هوايتها مشاهدة السماء المرصعة بالنجوم كل ليلة، ربّما بهذه الهدية لن تنساني؟

بكل ليلة وهي تشاهدهم استتذكر تاي تاي خاصتها؟

استحتفظ بذكراي معها؟ تمامًا كما انا؟
سيلا خاصتي آسفٌ انا، اسف وبشدة لتركك منذ الآن،
لم اكن انوي فراقك ، لم اكن اريد جعلك تقاسين الوداع مثلي،
اسف لكل هذا.

ولكن اعدك، تاي تاي خاصتك سيقوم بالقضاء على جميع العاهرين الذين قاموا بتفريقنا.

سيفعل كل ما باستطاعته لمنع بيع اعضاء اطفال بريئة مجددًا.
سيفعل كل ما باسطتاعته لعدم معاناة ارواح نقية من الاغتصاب، لمنع صغار من التيتم بعد وفاة والديه اثر جرعة زائدة
سيمنع العاهرين من التزود بأسلحة غير مرخّصة، اسلحة لعينة ستحرق قلوب طاهرة بريئة.


بغلاوتك عندي سأحرص على ان افعل كل ذلك.


احبك صغيرتي وسأحبك دائمًا ملاكي.












_____________________



"قلتُ لك ليس معي اي شيء مشبوه" صحتُ بصوت عالٍ للحارس اللعين، فقد وصلتُ الي منزل السافل جيون بعد ان قام بارسال سائقه لاحضاري، وهذا اللعين يصرُ على تفتيشي قبل الدخول.


"سيدي انه اجراء ضروري، رجاءً لتتعاون معنا"


"واللعنة من سمح لك بلمسي" صرختُ بصوت اعلى بينما قمتُ بلكمه بوجهه، كيف تتجرأ بوضع يداك عليّ وتتحسسني.




"ماذا هناك"
صوته، صوت العاهر جيون، نبرته الباردة اللعينة التي تثير تقززي.
رأيته يتقدم بمشية رجولية لعينة باتجاهنا مستقيم الظهر و يداه مختبئة بجيوب بنطاله.


" سيدي، لا يحاول ان يتعاون معنا، لا يجعلنا نقوم بتفتيشه" قال الحارس وهو يضغظ على انفه الذي ينزف، تستحق ذلك كم من مرة قلت لك ليس بحوزتي اي شيء لعين.




GRAY || VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن