Part7|| gray

3.6K 254 99
                                    


طلبتُ اذنًا من الشركة للتغيب اليوم، علي الذهاب للمشفى علي توضيح بعض النقاط واللعنة.

يونغي اللعين يتضح لي بالنهاية انه ليس لعين؟

قد دخل لهذا المجال كجاسوس لنقل اخبارهم؟
تلك الشحنة اللعينة بالفعل هو قد قام بسرقتها حسنًا ليس سرقتها مادامه عميل سري للاستخبارات.

ولكن واللعنة اكثر ما اثار حنقي هو جيون السافل جونغكوك، اللعين الذي اتضح لي بأنه رئيس عصابة -الدون- العصابة الذي قام يونغي بالدخول لها.

ليس هنالك ولا يوجد اي معلومه لعينة صغيرة عنه-عدا اسمه- حاولتُ باستخدام اكثر من عشرون رابطًا مختلفًا للوصول لهويته ولم استطع والجحيم لستُ اعلم لمَ!!

انه الوحيد،الوحيد الذي لا زلتُ اجهل كيفية اختراق بريده وحياته! فرسائله الجحيمية تلك لم استطع اختراقها، الامر الذي زاد من خوفي لامكانية اخذه لصغيرتي سيلا.

لكن صدقني، صدقني بنهاية المطاف ساستطيع كشفك، ولخلف قضبان السجن سارسلك، لانني واللعنة انا تايهيونغ الذي لم ولن يقبل بالهزيمة.

ابدًا.

"كيف تشعر الآن" سألت يونغي بعد ان اريتُ التصريح للحراس سامحين لي بالدخول لغرفته.

"بخير"

تقدمت منه لتغيير الشاش وتعقيم جرحه، يبدو جرحه بحالة افضل، لكنني فضولي واللعنة كيف اصيب وهو قد سرق الشحنة تلك، الّا اذا قام هو بطعن نفسه، كمحاوله لتشتيت انتباههم


"لا يوجد لديك حرارة، هذا جيد ليس هنالك تأثير جانبي للجرح"  قلت بعد ان قستُ درجة حرارته وهمهم لي بالمقابل


"مين يونغي" بصوت حازمٌ قلت ليولي لي تامة تركيزه، سأبدا الآن ومباشرة.

"أم علي ان اقول شوقا؟" وها قد ارى تفاجؤه، فقد فتح فمه من الصدمه، شوقا لقبه في الاستخبارات بعد ان عرفتُ كافة قصته من الرابط  ذاك

"شوقا؟" بتساؤل اردفتُ مجددًا، لقد تصنّم امامي واجزم انه يعتقد بانه يهلوس، واللعنة لا لستَ تهلوس انت، فالذي امامك استطاع كشف سجل حياتك من مولدك وحتى هذه اللحظة.

"اعلي القول ايها العميل لتخرج من شرودك هذا؟" بسخرية نطقتُ فلا زال بصدمته

لحظة معك حق، كيف لا تكون وانا الذي التقيته البارحة كممرضك يعرف عنك كل شيء تعمل جاهدا لاخفائه؟

مين يونغي العميل السري التابع لمحافظة دايغو، بذكائه وفطنته قد عُرفَ، قد تسلّم مهمته منذ ستة اشهر، الولوج الى عالم المافيا، لكشف نقاط ضعفهم وتجميع  اكبر عدد ممكن من الادلة لارسال مؤخراتهم للسجن، للجحيم.

GRAY || VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن