قبل 25 سنه ..
في جامعه من ارقى جامعات فرنسا جامعه نورمال سوبيريير وبالتحديد في كفتيريا الجامعه ..
مضت ربع ساعه ..منذ جلوسي في الكفتيريا.. الذي اصبح مكاني المفضل .. منذ وجوده .. لا اعلم حقا ما الشعور .. الذي يجتاحني كلما نظرت اليه ؟ ..وما سر دقات قلبي القويه ؟ ..
قاطع سيل مشاعري صوت صديقتي ماري المنزعجه : انا حقا .. لا استطيع ان افهم يا كاترين .. ما الذي يعجبك بهذا العربي ؟
قلت ببرود : ولما لا يعجبني .. انظري جيدا اليه .. لديه كل المواصفات المثاليه .. التي اعشق .
ماري بانزعاج واضح : ولكن انظري الى نفسك .. فأنتي كاترين .. ابنه السيد ادوارد اغنى وزير في فرنسا .. ومالك لاكبر الفنادق في فرنسا .. وامك السيده كرستين .. تحتل المركز الثاني من جميلات فرنسا .. وهي عارضه ازياء مشهوره .. وانتي جميله الجامعه .. و الان تدرسين بجد لتصبحي ممثله .. ما الذي يعجبك به؟ وانتي باشاره منكي .. تجعلين ارقى الرجال يركع على ركبتيه من اجلك.
قلت بابتسامه وانا اتذوق كوب قهوتي السوداء التي احبها: لهذا احبه .. هو الوحيد الذي لم ينبهر من كل ما قلتيه .. اتعرفين عند لقائي الاول معه .. وعندما اخبرته باسمي الكامل .. لم ينبهر بل الصدمه الحقيقيه التي اجتاحتني .. حينما لم يعرف من هو ابي ؟ .. او من هي عائلتي ؟ .. حتى لم ينظر لي بل غض بصره عني .. وقال الشرف لي حينما ابديت سعادتي بلقائه .
ماري بحنق : وماذا ستفعلين الان؟ .. هل ستستسلمين ؟.. وتبقين جالسه كل يوم .. هكذا لرؤيته .. حتى انك لم تحاولي التحدث معه .. او التقرب منه .. هل تضنين انه سيحبك هكذا ؟.
قلت بابتسامه وانا اقف واتحرك الي خارج الكفتيريا فستبدأ محاضرتي بعد قليل : كلا .. لن انتظر .. انتي تعرفينني جيدا .. لست انا من يستسلم .. وأقف اشاهد خلف الكواليس .. ولكن ايضا لست من الذين يتعجلون في تحركاتهم .. وبعدها يندمون .. سأصنع مسرحيه انا بطلتها وسيف بطلها .. سوف اجعلها مسرحيه يحكى بها لاجيال .. وسوف احرك سيف كما اريد .
ماري وهي تلحقني : ما الذي تقصدينه؟ .. لم افهم ما دخل المسرحيه والابطال ؟ .. ما الذي تتكلمين عنه كاترين ؟.
قلت وانا أقف امامها وابتسامة خبيثه زينت ثغري الممتلئ باحمر الشفاه اللامع : بعد ايام سوف تفهمين ..كل شئ فقط انتظري.. فالصبر يقولون عنه انه مفتاح لفرج .
ثم اكملت طريقي وانا اقهقه باستمتاع .. فأنا متأكدة من نجاح خطتي .. انتظرني يا سيف السيوف .. فأنت ملك لكاترين ادوارد انتظرني .
كاترين ادوارد / العمر 22 سنه ابنه اغنى وزير في فرنسا ومالك لاكبر الفنادق في فرنسا ذات شعر اشقر ذهبي طويل يصل لاسفل ظهرها وعينان واسعتان باللون الاخضر وتمتلك شخصية غريبه ولكن الغالب منها عشقها للامتلاك.
أنت تقرأ
قلب الشيطان الاسود
Mystery / Thrillerثلاث بطلات كل واحده منهن لها ماضي مؤلم .. يكرهن الضعف لذا اخفين ضعفهن بصفه من صفاتهن .. بطلتي ذات 27 عاما تخفي ضعفها من موت والدها في ضروف غامضه وتحطيم قلبها من قبل مجنونها بعصبيتها الكبيره .. بطلتي الاخرى ذات 24 عاما اخفت ضعفها من اسطوره فرنسيه قدي...