| 1 |

6 1 0
                                    

كان أمير مملكة أل هيراكليس أورخان في رحلة صيد مع شقيقه الاصغر منه الأمير أيدو و أصدقاه المقربين ديفيد و روزفيت و أليكس، كان الأمير أورخان يعشق الصيد و المبارزة بالسيف و ركوب الخيل و كان طيب مع جميع سكان مملكته. و في نفس الوقت و المكان كانت مجموعة من جنود مملكة أتلانتيس يسيرون و واضعين أرينا أميرة مملكة أل جيكهانرز و اخيها الأمير الصغير نيثاندر في قفص حديدي، قال أحد الجنود لقائد الجنود نيدادورس: سيدي تعبنا من السير هل نسترح قليلاً؟، قال نيدادورس للجندي: حسناً، و لا تنسى ان تعطي الأميرة الجميلة الماء لان الملك يريدها على قيد الحياة، قال الجندي: حسناً يا سيدي.كانت الأميرة أرينا تراقب الجنود رأتهم كلهم غير منتبهين اليها، جاء الجندي لكي يعطيها الماء تضاهرت بأنها نائمة، الجندي اقترب كثيراً من القفص و في رقبته مفتاح القفص و هو يضع الماء سحبته الأميرة و ضربت وجه بالقفص وقع الجندي، اخذ الأمير نيثاندو المفتاح من الجندي و فتح قفل القفص الحديدي و هربوا هو اخته لكن لمحهم القائد نيدادورس و هم يحربون و صرخ على الجنود الذي معه الأميرة و الأمير هربا امسكوهما يا اغبياااء!!!، ركض الجنود خلف الأميرة و الأمير و هما يركضان ارتطمت قدم الأمير بحجر و وقع على الأرض، قالت الأميرة أرينا له: هيا يا أخي انهض انهض اقتربوا الجنود!، رد عليها الأمير نيثاندر : لا استطيع الوقوف يا أختي يبدوا ان قدمي انكسرت انتي اتركيني و اذهبي اذهبي يا أختي قبل ان يصل الجنود و هي تكلمه وصل الجنود و التفوا حول الأميرة و الأمير اقترب القائد نيدادورس و صفعها كف و واقعت على الأرض و اخيها يصرخ عليه!!! اخرج نيدادورس سيفه يريد ان يقتل الأمير نيثاندر، صرخت الأميرة أرينا:ابتعد عنه يا سافل!! ساعدونا!!! ساعدونا!!! سمع الأمير أورخان صوتها و هي تصرخ نزل من حصانه و ركض في اتجاه الصوت وصل للمكان في نفس الوقت الذي رفع فيه نيدادورس سيفه ليقتل الأمير نيثاندر اشهر الأمير أورخان سهمة و ضرب نيدادورس بسبب قوة رميته اخترق السهم يد نيدادورس و وقع سيفه من يده، ثم هجم عليهم الأمير أورخان بسيفه و قتل 15 من جنودهم ، التفوا حوله الجنود الذين بقوا لكي يحاولوا ان يهجموا عليه من كل الجهات لكن لسوء حظهم وصل اصدقاه المقربين ديفيد و روزفيت و أليكس رموا عليهم السهام و قتلوا جميع الجنود لكن تمكن القائد نيدادورس من الهرب قبل وصول اصدقاء الأمير أورخان، ساعد الأمير أورخان الأمير نيثاندر على الوقوف، قالت الأميرة أرينا للأمير: شكراً لكم على مساعدتكم لنا لكن من أنتم؟ قال الأميرة اورخان: أنا الأميرة أورخان بن الملك تومبراند ملك أل هيراكليس. ثم سألها و من أنتي؟، و لماذا يطاردك جنود مملكة أل أتلانتيس؟ قالت الأميرة أرينا: أنا الأميرة أرينا بنت الملك سلفاندر ملك أل جيكهانرز، جنود مملكة أتلانتيس اسروني أنا و أخي الأمير نيثاندر بعدما قتلوا أمي و أبوي و أخي الكبير الأميرة ساوان و كل الأسرة الملكية و كل سكان مملكة أل هيراكليس، و هي تتكلم قام أحدهم برمي سهم نحوهما لكن لم يكون هدفه اصابتهما الكل يقول في نفسه من الذي رماهُ التفت الكل اه انه الأمير أيدو و بيده رأس القائد نيدادورس الأمير أيدو: في المرة القادمة لا تتركوا كلاب أل أتلانتيس تهرب منكم لان في اعراف أل هيراكليس ان هرب منك كلب بدون شرف لا تستحق ان تكون من أل هيراكليس أليس صحيح يا أخي أورخان؟! الأمير أورخان: لقد كبر أخي الصغير و أصبح يعرف كيف يصداد. الأمير أيدو: لم نتعرف على هذه الفتاة و الفتى. الأمير أورخان: نتكلم في الطريق يوجد أمر مهم يجب ان يعرفه والدنا، يا ديفيد اعطيهما فرسك و اركب مع أليكس يجب ان نعود بسرعة للملكة. وصلوا للملكة و قام أورخان بأدخال الأميرة أرينا و الأمير نيثاندر الى والده الملك تومبراند لكي يخبرا بالذي حدث لمملكة أل جيكهانرز من قبل جنود مملكة أل أتلانتيس، بعدما سمع الملك تومبراند بالذي قالته الأميرة أرينا، قال لها: لا تقلقي يا أبنتي لقد وصلتي الى مملكتي لن يتقرب لكما أحد بعد الآن يمكنما الذهاب لكي تستريحا، ثيو دلهما على غرفتهما. ثيو: أمرك يا سيدي. بعد أن خرجا الأميرة و الامير الصغير ، بقي الأمير أورخان و أخيه الأمير أيدو، الملك تومبراند: أنا لا أصدق ان هولاند ملك أل أتلانتيس اكبر مملكة في شمال قارة توارديس يأمر جنود مملكته بتدمير مملكة أل جيكهانرز الصغيرة!؟ الأمير أورخان: لا اعتقد ان هولاند ينكث الوعد الذي قطعه اجداده ملوك أل أتلانتيس بعدم الاعتداء على بقية الممالك. و هما يتكلما دخل عليهم الأمير الاوسط جونار وقام بألقاء التحية على والده بعدها قال: الملك هولاند لم يفعلها يا أبي من أعطى الأمر هو أبنهُ الأمير آيدن. الملك تومبراند: و لماذا ابنهُ آيدن يأمر الجنود بتدمير مملكة أل جيكهانرز؟! جونار: السبب الذي دفع آيدن لفعل ذالك هو رفض ملك أل جيكهانرز سلفاندر عرض زواج دارجونال من ابنته الأميرة أرينا. الملك تومبراند: كيف علمت بذالك؟ جونار: لدي جواسيس في كل مكان يا أبي علمت بهذا من أحد جواسيسي المقربين من آيدن و قال لي ان ملك أل أتلانتيس لا يعلم بالأشياء التي يقوم بها ابنهُ. أورخان: يجب يعلم ملك ألأتلانتيس بالذي يفعله ابنهُ و يوقفهُ عند حدهُ و أذ لم يستطيع أيقافهُ نحن من سوف نوقفهُ بسيوفنا لان هذه القارة ليست مُلك والدهُ. الأمير أيدو: اه يا أخي كم اتطلع لقطع رؤوس غير الشرفاء.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 20, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حاكم القارة | RULER OF THE CONTINENT حيث تعيش القصص. اكتشف الآن