مقدمة

489 26 6
                                    


عائلة موتو هيا من العائلات العريقة والمشهورة بلبلاد وهي صاحبة اكبر شركات للأزياء بليابان توفي كبير العائلة بأذمة قلبية وبعدها بأشهر توفيت زوجته كان كبير العائلة لديه طفلان اﻷول جيون والثاني كيم لقد كان عمر جيون 20بينما كان عمر كيم 19عندما توفو عائلتهم عاهدوبعضهم ان يبقوا مع بعض ويساندوا بعض قامو بوارثة جميع املاك والدهم وعملو مع بعض حتى ازدهرت الشركة واصبح لهم نفوذ كبير جدا بداخل وخارج البلاد وفي يوم كان كيم مع اصدقائه وكان بعمر22 ودخل على احدى المقاهي وبعدها شرب من النبيذ وثمل ومن دون وعي عمل علاقة مع احدى الفتيات بلمقهى وعندما عاد لوعيه اكتشف اﻷمر وبعد مدة اكتشف أنها حامل ولكن هو لم يعترف بأبنه وعلم جيون بلأمر ولكن لم يعلم انها حامل وكيم اخبر اخيه القصة كاملة ولكن لم يقل انها حامل وجيون سامح كيم لانه كان غير واعي وبعدها بسنوات بعد ان اصبح عمر جيون 25وكيم24تزوجو وعملو حفل الزفاف بنفس الوقت وبعد 3اشهر من زواجهم حملت زوجاتهم وكان موعد حملهم مع بعض وبعد 9أشهر انجبوا اﻷثنتين طفلين جميلين ويشبهون بعض لحد كبير سمى جيون ابنه يوغي أما كيم فسماه يامي تربوا الطفلين مع بعض وبعد ثلاث سنوات ذهبت والداتهم الى حفلة لصديقاتهم وعند عودتهم عملوا حادث وتوفوا ومن يومها يامي ويوغي مع بعض كانوا والداهم يتركوهم مع الخدم ويسافرو خارج البلاد من أجل العمل ومن وقتها يامي لا يستطيع ان ينام او يأكل الا ويوغي مع ويوغي نفس الشيئ كانوا مع بعض بلأيام الحزينة والسعيدة لم يترك واحد يد اﻷخر منذ 15سنة لهذا هم يحبون بعض لدرجة ان يمكن ان يضحوا بحياتهم من اجل بعض ..ولكن ماذا سيحدث ان دخل شخص ثالث وخرب علاقة اﻷخوة الذي تجمعهم كيف سيتعامل يامي ويوغي مع هذا..

تابعوا لتعرفوا

معا نفعل المستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن