بداية البارت
تجاهلو اﻷخطاء اﻷملائية
عاد يوغي للمنزل وحده جيون يوغي اين يامي يوغي لا اعرف لقد جئت وحدي جيون بقلق قل لي ماذا حدث ولماذا رأسك ملفوف يوغي لا شيئ فقد وقعت وجاء رأسي بلمقعد هذا كل ماحدث جيون وكيف تشعر اﻷن يوغي انا بخير نزل كيم من غرفته كيم اين يامي يوغي بصراخ لا اعلم كم مرة ستسألوني عنه كيم ماذا جرى تشاجرتم من جديد يوغي اتركوني وحدي ذهب يوغي الى غرفته ورمى نفسه على السرير وهو يبكي يوغي انا غبي هو لم يكن يقصد هذا وانا غضبت عليه انا غبي ..
بعد ساعة عاد يامي الى المنزل وذهب الى غرفة والده كيم اهلن بني ماذا بك اكنت تبكي لما عينيك حمراء يامي وهو يحضن والده ابي اشتقت لا امي اريد الذهاب اليها كيم اهداء بني لا تقول هذا الكلام مرة اخرى اتريد ان ترى والدك يبكي اتريد تركه وحيد يامي اسف ابي كيم حسنا قل لي ماذا حدث يامي ابي انا غبي انا ضربت يوغي من دون قصدي هو لم يتكلم معي وقال انه لن يسامحني ارجوك ابي قل له اني ضربته من دون قصد كيم اهداء بني واحكي لي القصة يامي انا تشاجرت مع احد الطلاب وكنت اريد ضربه ولكن قام يوغي بلأمساك بي ومن دون قصد دفشته فجاء رأسه بلمقعد ولكن من دون قصدي كيم اهداء بني سأتكلم معه اذهب الى غرفتك وأغسل وجهك حسنا يامي شكرا ابي انا احبك خرج يامي من غرفة والده ووجد عمه جيون بلخارج جيون يامي بني كيف حالك يامي بخير عمي انا ذاهب لغرفتي جيون حسنا ذهب يامي لغرفته جيون ماذا جرى لماذا حزينين ذهب جيون لأخيه كيم جيون اخي ماذا حدث لماذا يامي حزين حكى كيم القصة ليامي جيون اذن يامي هو من ضرب يوغي كيم اجل وهو يقول انه من دون قصده جيون لا تخاف اخي سأتكلم مع يوغي انت تعلم انهم لا يستطيعون ان يبقوا من دون بعض لا تنسى انهم لا يستطيعون النوم من دون بعض لهذا اراهنك انهم قبل الصباح سيكونو متصالحين كيم اتمنى هذا انت لم ترى حالة يامي انه يقول انه مشتاق الى والدته ويريد الذهاب اليها هو لا يقول هذا الكلام الا اذا كان حزين جيون اهداء اخي لا تخاف كل شيئ سيكون بخير كيم اتمنى هذا ...
ذهب يامي الى غرفة وطرق الباب يامي افتح الباب يوغي ارجوك انا لم اقصد اذائك ولكن لم يتلقى جواب تنهد يامي وذهب الى غرفته وعندما دخل تفاجئ بوجود يوغي جالس بغرفته يامي يوغي انت هنا يوغي اجل اين سأكون تعلم لا استطيع النوم من دونك لهذا جئت لغرفتك ولم اجدك لهذا كنت انتظرك يامي والدموع تملئ عينيه اتعني انك سامحتني يوغي انا لم ازعل منك من اﻷساس يامي بعتاب اذن لماذا تكلمت معي بتلك الطريقة يوغي اناسف قام بمعانقة يامي سامحني انا كنت منزعج لاني استيقظت ولم اجدك انا ابدا لم انزعج لانك ضربتني لاني اعلم انه من دون قصدك ولكن ظننتك لم تهتم يامي انا كنت قادم اليك ولكن وجدت الاستاذ هارو بلطريق لهذا تأخرت هو من قام بأخذك للطبيب لهذا قمت بشكره واعتزرت منه وهو طلب مني ان اعتزر للمدير لهذا تأخرت يوغي بصدمة احقا اعتزرت من الاستاذ يامي اجل فهو من احضرك للطبيب لو لم يكن موجود لا اعلم ما كان سيحدث يوغي والمدير يامي لم اعتزر ولكن سأعتزر منه بلغد يوغي حقا انت شخص رائع يامي والدموع بعينيه سامحني انا اذيتك قل لي هل رأسك يؤلمك يوغي اهداء يامي انا بخير لم يحدث لي شيئ يامي لوحدث لك مكروه كنت قتلت نفسي يوغي اهداء كل شيء بخير هيا اﻷن امسح دموعك ودعنا ننزل ألا تشعر بلجوع يامي اجل يوغي اذن هيا دعنا ننزل وقام بأمساك ايدي بعض ونزلو للأسفل جيون انظر مين الم اقل لك كيم اجل قلت لي ماذا هذا انتم اﻷثنان تصالحتم فورا يوغي تعلم نحن هكذا دائما جيون بني يوغي اريد ان اتكلم معك بسيئ عندما ننتهي من الطعام تعال لغرفتي يوغي حاضر تناولو جميعا العشاء ولم يخلو من شجارات يامي ويوغي الدائمة وصعدوا الى غرفهم يوغي اذهب يامي وانا سأرى والدي واعود يامي حسنا ذهب يوغي الى غرفة والده يوغي ابي انت طلبتني جيون اجل اجلس بني كيف هو رأسك يوغي بخير حتى اني لا اشعر بلألم جيون جيد بني اريد ان اطلب منك شيئ يوغي اجل تفضل جيون اريدك ان تعتني جيدا بأبن عمك يامي يوغي ماذا حدث ابي لماذا تقول هذا الكلام جيون لا شيئ فقد اعتني به جيدا وحاول ان لا تجعله يزعل اليوم هو ذهب لوالده قد قال لوالده انه يريد الذهاب لوالدته وكيم حزن جدا من هذا هو لا يستطيع العيش من دون يامي ولا يتحمل ان يقول يامي هذا الكلام لهذا لا تجعله يحزن تعلم هو حساس جدا يوغي لا تقلق ابي يامي بعيوني تعلم انه غالي جدا على قلبي ولا استطيع فقدانه لا تخاف اعدك ان اعتني به جيدا وان لا اجعله يحزن بعد اليوم جيون انت شكرا بني احبك يوغي وانا ايضا جيون هيا اذهب للنوم يوغي حسنا تصبح على خير جيون وانت بخير...
ذهب يوغي لغرفة يامي وجدت يامي جالس على النافذة ويشاهد النجوم يوغي على ماذا تنظر يامي على النجوم انظر هيا جميلة يوغي اجل يامي اتعلم يوغي انا اتمنى لو تكن امي هنا معي الان يوغي ماذا ذكرك بها اليوم يامي اليوم عندما طلبت مني الذهاب وقلت انك لن تسامحني ذهبت الى احد الارصفة ووجدت طفل يبكي ويبحث عن والدته ساعته بلعسور عليها وهي شكرتني عندما وجدتها كيف تعامل ابنها تمنيت ان اكون انا ايضا احتضن والدتي اتعلم ان تركتني انت بيوم ما صدقني لم اتردد بقتل نفسي انا تعودت عليك منذ ان كنت صغير وانت معي انا لا استطيع العيش من دونك او من دون عمي وابي انت عندما طردتني وقلت اني ضربتك عن قصد شعرت اني خسرتك وسأبقى وحدي لهذا ارجوك لا تقول انك لن تسامحني مرة اخرى يوغي والدموع بعينيه سامحني انا لم اقصد يامي لا تبكي اعلم هذا هيا اﻷن انسى كل شيئ ودعنا ننام فغدا لدينا امتحانات لهذا يجب ان نستيقظ باكرا يوغي حسنا هيا عانقوا بعضهم وناموا في الصباح استيقظ يامي صباحا يامي هيا يوغي استيقظ يجب ان نذهب للثانوية يوغي حسنا هيا يجب ان نستحم يامي حسنا سأستحم انا اولن وبعدها انت يوغي حسنا استحم يامي وخرج يامي هيا اذهب واستحم يوغي حسنا انتهوا من الاستحمام وارتداء
ملابسهم يامي ويوغي مع بعض وداعا ابي وداعا عمي جيون وكيم انتبهوا لا انفسكم يامي حسنا...انتهى البارت
رأيكم
أنت تقرأ
معا نفعل المستحيل
Fantasyأولاد عم يحبون بعض أكثر من اﻷخوة الحقيقيين لا يستطيعون العيش من دون أن يكونو مع بعض ولكن ماذا سيحدث أن شاء القدر وفرقهم ماذا سيكون مصيرهم الروايا مو ياوي