البارت الثاني

304 19 14
                                    

بداية البارت

تجاهلو اﻷخطاء اﻷملائية

..يوغي سأشرح لك ماحدث المدير تفضل يوغي أولا طرقنا انا ويامي الباب ودخلنا وقلنا له مرحبا أيهل المعلم ولكن كان حضرته جالس ويتكلم على الهاتف ولم يرد المعلم بصدمة ايهل الوقح لماذا تكذب يامي بصراخ هي أنت لا تتكلم مع يوغي بهذه الطريقة والا سترى شيئ لم يعجبك المعلم الم تكونو تتشاجرون منذ قليل واﻷن ماذا جرى فجأ تدافعون عن بعضكم يامي هذا الشيئ لا يخصك انا فقط من يقول ليوغي وقح أنت ليس لك دخل يوغي أصمت يامي. المدير أخرسو جمعكم واﻷ يامي وهو يغمز المدير والا ماذا المدير لا شيئ واﻷن أكملو ماجرى يوغي حسنا سأكمل عندما تجاهلنا المعلم جلسنا أنا و يامي بكل أدب ولكن أتصل بي ولدي ورددت على المكالمة لان ابي طلب مني انا ويامي ان نبقي هاتفينا معنا ونرد على جميع أتصالاته لانه كما تعلم انا ابنه الوحيد ويامي ابن اخيه الوحيد لهذا يخاف علينا كثيرا عندما اغلقت الخط جاء المعلم وقال ان الهواتف ممنوعة وانا قلت له اذا لماذا تحمل هاتفك حاول ضربي فقلت له سأشكيك للمدير فقال لا يهمني وعندها طلبت من ريو ان يناديك وهذا كل ماجرى هارو انه يكذب صدقني أسأل الطلاب المدير حسنا أيهل الطلاب هل كلام يوغي صحيح رد جميع الطلاب أجل كلام القائد يوغي صحيح المديراذا انت مطرود هارو ولكن أيهل المدير انا لم افعل هذا هم يكذبو صدقني المدير قلت اذهب انت مطرود يامي أنتظر ايهل المدير سامحه المدير ولكن يوغي قلنا سامحه المدير كما تريدون حسنا هذه اخر مرة تأتيني شكوى ضدك هارو حسنا شكرا لانك اعطيتني فرصة المدير انا ذاهب ذهب المدير وجلس يامي ويوغي مكانهم هارو سأريكم يامي وماذا ستفعل هارو سأجعلكم تطردون من المدرسة وقع يوغي من على المقعد من كثر الضحك هارو لماذا تضحك انا لم اقول شيئ يضحك يوغي لا شيئ فقد ضحكت لانك لن تستطيع ان تطردنا هارو لماذا يامي بغرور قولو له ايهل الطلاب من نحن الطلاب بصوت واحد انهم القائد الوسيم والجميل يوغي موتو والقائد الشجاع والمثير يامي موتو هارو وماذا يعني تكلم احد الطلاب ويدعى باكورا باكورا يعني هم مالكين هذه الثانوية هارو بصدمة ماذا يامي بسخرية مثل ماسمعت واﻷن حان وقت الاستراحة نحن ذاهبون هيا يوغي ذهبو الى استراحة الغداء وجلسوا على سطح المدرسة مثل ما يفعلون دائما يامي سمعت الطلاب يقولون ان غدا سيأتي طالب جديد وهو غني ومغرور يوغي أجل وانا سمعت يامي سنستمتع معه يوغي أجل فأنا مللت لا يوجد احد نتشاجر معه يامي اجل حسنا هيا تناول طعامك بدأو بتناول الطعام وعندما انتهوا نزلو من على السطح وذهبوا الى الصف دخلوا الصف وجلسوا دخلت احد المعلمات وكانت جميلة يامي انظر يوغي انها تظن نفسها جميلة يوغي اجل هذا ماتظنه أنظر أظنها تغمزك يامي لا انها تقوم بغمزك يوغي سنرى كانت المعلمة تلقي نظرها على يامي المعلمة واو كم جميل اود ان اتحدث معه بدأت المعلمة بشرح الدرس وقامت بكتابة مسألة على اللوح  المعلمة من سوف يحل هذه المعادلة يوغي انظر يامي انها تنظر أليك يامي ماذا سأفعل لها دعها تنظر اعلم اني لا اقاوم يوغي يامي اخرس ولا تغتر بجمالك كثيرا انها بعمر والدتك شيئ مضحك يامي اخرس المعلمة بماذا تتهامسون يوغي لا شيئ المعلمة تعال انت وحل المعادلة يامي تقصديني أنا المعلمة اجل أيهل الجميل يامي بغرور اعلم اني وسيم ولكن يبدو انك لا تعرفين اسمي المعلمة لا اعرف قل لي ماهو اسمك ايهل الوسيم يامي حسنا انا المثير يامي موتو المعلمة حقا مثير يامي بغرور قلتي شيئ المعلمة لا هيا تعال وحل المعادلة يامي حسنا ذهب وحل المعادلة خلال ثواني وذهب وجلس بجانب يوغي المعلمة ياألهي وذكي أيضا انه جميل جدا يوغي اظن ان المعلمة وقعت بشباكك يامي بلا مبالاة لا يهمني فهي لم تعجبني وايضا انظر لها كيف تنظر ألي يالا السخافة لتذهب للمعلم هارو هو يناسبها أكثر يبدو بعمرها يوغي اوه يامي كم أنت مغرور يامي لست مغرور هذا رأيي وان اعجبتك اذهب لها انت فأنت تشبهني كثيرا ولم يفرق معها انت كنت انت ام انا يوغي اوو وتعترف اني اشبهك يامي حسنا انا لا انكر الشبه بيني وبينك ولكن لن تكون مثير ورجولي مثلي يوغي وهو يضرب يامي على رأسه اخرس ولا تجعلني اشوه وجهك الجميل هذا يامي بغرور اريني ماذا ستفعل وأيضا انت اعترفت اني جميل يوغي سأريك من هو الجميل المعلمة هي اخرسوا يامي عفوا ماذا قلتي المعلمة بخجل لا شيئ افعل ماتريد يوغي انتي تقول له يفعل مايريد لا اعلم ماذا اعجبك به المعلمة بخجل ومن قال اني معجبة به يوغي أذا  لماذا تغمزيه منذ ان دخلتي ليس فيه شيئ يجعلكي تعجبين به المعلمة انا لست معجبة به يوغي لا أريد النقاش أﻷن دعيني اربي هذا الغبي يامي اخرس يوغي انا من سوف اربيك يوغي هيا تعال وقامو بشد شعور بعضهم المعلمة ماذا تفعلون احد الطلاب لا تخافي ايتها هل اﻷنسة هم دائما هكذا اتركيهم قليلا وستجدينهم جالسين مع بعضهم  المعلمة حسنا انا سأذهب قليلا واعود ريثما تنهوا جدالكم يامي احسن المعلمة خارج الصف بخجل المعلمة ااه لقد كشفوني ولكنه جميل يألهي انا سأذهب لأشرب الماء واعود يامي بعد ان قام بترك شعر يوغي يبدو انها خجلت يوغي اجل هيا لنجلس يامي اجل انا اسف يوغي وانا ايضا أعتزر وقامو بعناق بعض يوغي الم تجد حل لوالدينا انهم لن يجعلوننا ننام مع بعض يامي ببتسامة خبيثة لا تخاف لدي حل لاتخاف وقاموا بمعانقة بعض بهذا الوقت دخلت المعلمة ..
المعلمة بصدمة الم تكونو تتشاجرون منذ قليل يامي بسخرية نحن هكذا الم يعجبكي وقام بغمزها المعلمة بخجل اجل اعجبني  عندما انتهت الحصة خرجو من الثانوية ركب يامي دراجته ويوغي فعل المثل وارتدو الخوذة يامي هيا لنتسابق من سيصل اولن يوغي موافق...

انتهى البارت عطوني رأيكم

اسفة علتأخير النت عندي ضعيف

معا نفعل المستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن