مرحبًا، قراءة مُمتعة، لا تنسو الفُوت والكومنت♡♡.––
"مرحبًا يا أطفَال، هذِه صديقتكم الجديدة، عرفي بنفسك~"
إبتلعت الصغيرة وشدّت على حبال حقيبتهَا بتوتر.
⠀
"مرحبًا، إسمي كانغ لُوسي، أتمنى أن نصبح أصدقاء"
⠀
⠀
Lucy P.O.V
عندمَا كُنت طفلة، لطالما ظنَنت أن الروضَة هي أكثرُ الأماكن متعة على الإطلاق، ولكن بعدَ يومي الأول نظرتي قد تغيّرت تماماً وإكتشفت أن كل ما بنيته من آمال قد تحطّم.
⠀
بمجرّد تعريفي عن نفسي، بدأو بالسخرية من شعرِي الذي كانت تتغزّل به أمّي كل ليلة، هُم ضربوني بألعابهم وعدتُ لمنزلي باكية لأمّي، ثُم قاطعت الروضة لفترة.
⠀
كانت أمي في تلك الفترة تُحاول إعادة بناء ثقتي بنفسي، وبناء محبتي لشَعري، ولكنني كنت أكثر كئابة من أن أقتنع بذلك، ظللتُ أكرهه حتى المدرسَة الإعدادية، هُوجمتُ كثيراً وتعرضتُ للتنمّر والإهانة بشكلٍ فضِيع، حاولتُ ألا أهتمّ بذلك ولكِنني لم أستطِع أبداً.
⠀
عندها علمتُ، أن المجتمع هو تجمّعٌ للناس الأكثر قذارة على الإطلاق، ما إن تخالف عاداتهم تُفنى وتُنبذ وتعامل كالقمامة، فقط لأنكَ مختلفٌ عنهم.
⠀
في المدرسة الإعدادية، كانت أكثر صلاوتي التي أتلوها في الكنيسة هي أن ينتهي العالم..بأسرع وقت.
⠀
عقلي كان سطحياً وبسيطاً ولم أفكر بالناحية الإجابية، أنا أعترف، كنتُ غبية حقاً، عندما فتحتُ مجال تفكيري، أنا أصبحت أكثر ثقة بنفسي، علمت أن من حولي هم مجرّد..لاشيء.
⠀
وقتها أنا إنفجرت بوجه الفتيات اللواتِي تنمرنَ علي، صرختُ بوجههنّ وإفتعلتُ شجاراً كبيراً معهنّ، لن أصمُت بعد الآن، لأنهُ لا يحقُ لأي أحد أن يعامِلك بطريقة قذرة فقط لأنك مختلف، أو أن يقيّمك، أو أن يضعك في أحد طبقات المجتمع، لأن نظرته غير مهمه إطلاقاً، فلا أنت ولا أنا قد خُلقنا لإرضاء أذواق أي شخصٍ على الإطلاق.
⠀
عندما إقتنعت بذلك، إستطعت إكمال حياتي بطبيعية، قُمت بحماية نفسي من التعرّض للإكتئاب والتنمّر، أحببتُ شعري كثيراً..
⠀
فأنا أُحب كونِي مميّزة.
⠀
والآن في الجامعة، قد يرانِي أي أحدٍ كـ فتاة مهتمة بدراستها فقط ولا تنشغل بالعالم الخارجي، ذلك خاطئ، أنا أهتم بدراستي، لأن عائلتنا خالية من الرجال، فلَن يُعيل أحد عائلتنا عداي، ولكنني أفكر في كل ماحولي وأهتم، ولو لم يكن واضحاً علي.لما لا أملك أصدقاء؟ لم يسألني أحد أن اصبح صديقته بكل بساطة وأنا لم أهتم كثيراً بأمر العلاقات الإجتماعية، لأنني واجهتُ المشاكِل فيما يخصّ موضوع 'الصداقة' وما إلى ذلك، ولكن الفضلُ لدانلي، هو شخصٌ رائع وأعتقد أنني محظوظة بحصولي على صديق مثله، هو عرفني على بيكهيون أيضاً والذي يشاركني بعض الإهتمامات..
⠀
أعتقد أنني مكتفيه بوجودهما فقَط، ذلك كافٍ بالنسبة لي.
أنت تقرأ
White - BBH.
Fanfiction- شعرهَا الأبيَض كان أولَ ما إجتذَب عينيّ بيكهيون نحوها. "هل يُمكنني..تحسّس شعرك؟" بيُون بيكهيُون/كانغ لُوسي. - بقَلمي، خاليَة من المُحتوى الجنسي. - بدَأت في : 12-6-2020 إنتهَت في : - القصّة بسيطة وخفيفة خاليَة من التعقِيد، إستمتعوا🤍.